الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
هداف يورو2008 .. ديفيد بيا
يطلب فالنسيا 90 مليون استرليني مقابل التخلي عن نجم الفريق ديفيد بيا إلى نادي مانشستر سيتي بحسب ما كشف عنه مدرب الفريق الإنجليزي مارك هيوز.

وأبدى مانشستر سيتي رغبته في ضم بيا خلال الصيف الماضي، إلا أن فالنسيا تمسك بمهاجمه رغم الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لكن النادي الإنجليزي عاد وجدد المفاوضات.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن مسؤولي السيتزين يعرضون 75 مليون استرليني بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي جو أو إيلانو.

لكن هيوز كشف لصحيفة "ديلي ميل" عن طلب فالنسيا 90 مليون استرليني، مضيفا "سيتي لن ينساق وراء تلك الألعاب .. لن ندفع مالا في غير موضعه، فالصفقات يجب أن تكون منطقية".

وتابع "من غير المعقول أن يكون هناك سعرا للأندية وآخر لسيتي، النادي الذي يرغب في الجلوس على طاولة المفاوضات معنا عليه أن يتحدث بشكل منطقي".

ومن جانب فالنسيا، نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية رفض الخفافيش التخلي عن نجوم الفريق، لكن المدير الرياضي فرناندو جوميز كولمار عاد وأوضح "لا يوجد مستحيل في كرة القدم".

مارك هيوز
وأكدت ماركا أن جاري كوك المدير التنفيذي لمانشستر سيتي يواصل التفاوض مع فالنسيا لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.

سانتا

وأعلن هيوز عن سعي النادي للتفاوض مع بلاكبرن روفرز للحصول على خدمات هداف الفريق روكي سانتا كروز.

وأضاف "كروز سيفيد الفريق للغاية، أعلم ذلك لأني عملت معه مسبقا وأدرك حجم موهبته الكبيرة".

وتعاقد سيتي خلال يناير مع المهاجم كريج بيلامي من وست هام يونايتد والظهير واين بريدج من تشيلسي ولاعب الوسط الهولندي نيجيل دي يونج من هامبورج الألماني.

وفشل النادي المنافس لمانشستر يونايتد في ضم صانع الألعاب البرازيلي كاكا رغم عرض سيتي 107 مليون استريليني مقابل خدمات اللاعب
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى