الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1


ابدي وفد نادي بلاكبيرن الانجليزي الذي حضر مباراة منتخب مصر الوطني مع نظيره الكيني مساء الجمعة – ابدي اهتماما كبيرا بصانع ألعاب فريق نادي الزمالك ومصر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأشار الوفد الي ان النادي الانجليزي بصدد التواصل مع إدارة الزمالك من اجل ضم اللاعب.

وعلم مراسل Yallakora.com علي لسان مصدر مسئول بنادي الزمالك ان أفراد وفد بلاكبيرن ابدوا إعجابا شديدا بأداء شيكابالا وتحركاته في مباراة بلاده أمام كينيا والتي انتهت بفوز مصر بهدف دون رد، وأكدوا علي انه باستطاعته الانتقال للعب بالدوري الانجليزي خلال الفترة القادمة.

وكان وفدا من كشافي نادي بلاكبيرن الانجليزي قد وصل إلى القاهرة لمراقبة جناح المنتخب المصري وانبي أحمد المحمدي وصانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" خلال مباراة مصر وكينيا.

وقال المصدر ان أعضاء الوفد أكدوا علي بداية المباحثات بين إدارة الزمالك والنادي الانجليزي بمجرد الاجتماع مع إدارة بلاكبيرن، وأنهم بصدد تقديم عرض رسمي للزمالك من اجل ضم شيكابالا صاحب الذي اثني الجميع علي إمكانياته.

وفي حالة وصول العرض الانجليزي لشيكابالا، يبقي فقط بحث أمره وموقفه مع التجنيد حيث يقضي فترة التجنيد والتي ستكون حجر عثر في طريق احترافه بالدوري الانجليزي.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى