الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
بوفونقال جيانلويجي بوفون حارس مرمي نادي يوفنتوس الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم انه سيترك فريقه اذا تلقى "عرضا خياليا" كالذي تلقاه البرازيلي كاكا لاعب ميلانو.
وذكرت تقارير اعلامية أن مانشستر سيتي الانجليزي تقدم بعرض قيمته 110 ملايين يورو (143 مليون دولار) لضم كاكا مع حصول اللاعب على راتب شهري ضخم ورغم ذلك رفض كاكا العرض بدعوى حبه لميلانو.
وكانت بعض الصحف ربطت أيضا بين بوفون حارس ايطاليا ومانشستر سيتي أغنى اندية العالم بعد انتقال ملكية النادي لمجموعة من ابوظبي العام الماضي.
ونقلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن بوفون (30 عاما) قوله "أنا لاعب كرة قدم واعلم انه يجب القيام بحسابات واعلم ان الاندية أيضا مهتمة بذلك وبالتالي لو تلقيت عرضا خياليا فسأكون مستعدا للرحيل."وأضاف "سافعل ذلك أيضا لتخفيف الاحراج عن ناد مثل يوفنتوس ادين له بالكثير."
واستفسر بوفون الذي كان قريبا من الانضمام لميلانو منذ عامين عن اذا ما كان كاكا يفكر في الاساس في الموافقة على الانتقال لمانشستر سيتي وقال "انه امر استعراضي أكثر منه قرار.. اندية مثل يوفنتوس وميلانو وانترناسيونالي لا تعلن عن حدوث صفقة الا بعد نهايتها."
وغاب بوفون ثلاثة أشهر عن الملاعب بسبب اصابة في الساق لكن من المرجح أن يعود للمشاركة للمرة الاولى مع يوفنتوس صاحب المركز الثاني أمام فيورنتينا بالدوري الايطالي في وقت لاحق من يوم السبت.
(رويترز)
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى