الحالة
موضوع مغلق

slkalfaisal

عضو جديد
التسجيل
20/11/08
المشاركات
6
الإعجابات
5
#1
وبركاتة

الله يوفق المنتدى واعضائه لما يحبة ويرضاه

فيه ملاحظة ودي اناقشكم فيها

هي بكل المنتديات

الاحظ عنذ وضع العضو لموضوع فيه مرفق يقوم بإستخدام خاصية لا يمكن تحميل المرفق إلا بعد وضع رد او يضع بعض من روابط التحميل والبعض الاخر بعد الردود

لماذا هذه الحركة فمثلا انا عند ما اجد لايمكن تحميل المرفق إلا بعد وضع الرد طيب اش تبيني اقول لك مشكووووور فقط هل هذا ماتريده كل الصفحات مشكوووووووور طيب مشكورررر ولايهمك
بس انا لما احمل المرفق مايناسبني او يكون خربان او او او انا كذا قلت لك مشكورر على ولا شي
لاكن لو حملت الملف وناسبني فبكذا تستاهل الشكر وكمان اقدر اتناقش معك في محتوى المرفق لاني حملته وشفته اما الرد قبل التحميل ماراح اقدر ارد عليك إلا بالكلمه الممله والمشهورة ((مشكوووور)) ما راح اقدر اتناقش معك في محتوى المرفق

اما ذا كانت نصف الروابط موجود والنصف الاخر بعد الردود اجي واحصل الصفحات وصلت لحد 80 صفحة لازم اجلس ادور الروابط الاخرى بين الصفحات فأكره الموضوع واليوم الي شفته فيه وينطبق عليه نفس الملاحضة الأولى اي ما راح اقدر اناقش في محتوى الملف لاني رديت قبل ما احمله واجربة

صحيح بهذه الحركات راح تحصل الموضوع ردوده كثيره لاكن كلها فارغة ومملة ردود كلها مشكوووور
فما الفائده الي راح يستفيدها صحاب الموضوع من الكم الهائل من مشكوووور
صحيح انه بعض الاعضاء يحمل ويذهب ولا يكتب لصاحب الموضوع ولا اي كلمة شكر
لاكن انا ما اشوف هذي طريقه صحيحه لجعل العضو يرد بالغصب غير كذا راح يكون رد بدون نفس

فلو جعل صاحب الموضوع عمله خالص لوجه الله افضل وصدقني راح تحصل ردود جميله ومفيده من اعضاء لهم مكانتهم مو كل من هب ودب قال لك مشكوررر

وعندي فكره لو تتغير الجمله من لايمكن التحميل إلا بعد وضع رد إلى لايمكن التحميل إلا بعد وضع مشكور .

قد اكون على خطاء
هي وجهة نظر اتمنى الاعضاء يشاركونا بأرائهم

وتقبلوا تحياتي
 

لورنس العرب

عضو ماسـي
التسجيل
18/11/06
المشاركات
1,270
الإعجابات
1,310
الإقامة
أرض الكنانة
#2
الاخ العزيز
تحية طيبة

ما تتحدث عنه لا يوجد هنا
داخل بوابتنا الكريمة العظيمة
التى لا تبخل بشيء على زوارها او اعضاؤها

فكل ما يتم وضعه هنا هو معروض على الجميع
للزوار قبل الأعضاء
وشكرا
 

الساهرنت

عضو جديد
التسجيل
23/1/09
المشاركات
1
الإعجابات
0
#3
اخي الفاضل كلامك في محلة وانتقادك صحيح
وانا مليت من كلمة مشكور وكتبتها الى ان دخت وليتها جت على برنامج شغال
راجع واسوي رد (( كما كنت من مشكور)) ههه
 

لورنس العرب

عضو ماسـي
التسجيل
18/11/06
المشاركات
1,270
الإعجابات
1,310
الإقامة
أرض الكنانة
#4
اخي الفاضل كلامك في محلة وانتقادك صحيح
وانا مليت من كلمة مشكور وكتبتها الى ان دخت وليتها جت على برنامج شغال
راجع واسوي رد (( كما كنت من مشكور)) ههه

انا عاوز افهم بس الكلام ده
على بوابتنا وعلى موقع تانى

لأن مفيش حاجه من الكلام ده عندنا هنا
 

احمد زكى 111

عضو مشارك
التسجيل
3/8/08
المشاركات
45
الإعجابات
1
#5
لم اواجه مثل هذا الكلام داخل البوابة
ولكنه منتشر خارجها
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#6
هذه الخاصية أخي الكريم غير موجودة هنا بالمنتدى , كما أني احب ان أقول أمراً ما:

انا صراحة لا أملك منتديات في أي مكان ولكني لا أنكر على من يُفعل هذه الخاصية فهو ربما منتدى ناشئ في بداية خطواته ويريد لنفسه الانتشار والأعضاء فلو بحث عن برنامج ما ورأيته في المرفقات في أحد المنتديات الصغيرة فستحمله وتستفيد منه و

بصراحة وبدون تعصب:

أنا لو وجدت البرنامج الذي أبحث عنه في منتدى انا غير مسجل فيه بالإضافة لكونه منتدى مغمور غير مشهور فسأحمل البرنامج وأستفيد منه ولكن قل لي بصراحة:
كم واحد بعد التحميل سيقوم بالتسجيل وينتظر التفعيل ثم يشكر صاحب الموضوع على البرنامج الذي حمله منه؟؟؟؟؟

اجب أنت

 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#7
مشرفنا الغالي محمود
لا والله لقد وجدت هذا الموضوع في الكثير من المنتديات ومنتديات كبيرة ولها اسمها
وهذا ما يميز منتدانا عن غيره
نحن نعمل لوجه الله
وغيرنا ينتظر شكرا ً لك
ولكي تضع رد لابد وان تشترك في المنتدي وعلي رأي المثل الشعبي
والعدد في الليمون
فإذا لم أكن احب المنتدي واقتنع به لان اشترك واذا اشتركت لتحميل برنامج او اي شيء فبمجرد التحميل سأهرب واادي وش الضيف
بارك الله في داماس وفي اعضاؤها قبل مشرفينها
بارك الله فيك اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#8


لكل منتدى سياسة خاصة به ووجهة نظر ... هو حر بها

بخصوص هذه الحاله او حاله اخفاء الرابط لوضع رد حتى تظهر لها سلبيات سيئه على المنتدى

كأن تجد مواضيع بها الف رد و محتوي الموضوع اقل ما يقال عنه فارغ او غير مفيد ..يعني الردود تكون كالسبام بدون فائده و تغيب الردود المفيدة و المشجعه لان الهدف يصبح الحصول على الرابط بدون معرفه المحتوي و تكون
مشكووووور ......... او ثانيكووووووووووووووووو

و اذا وجد العضو بان الرابط غير مجدي قد تلحقها ردود استفزازيه من قبل البعض و ربما مهاترات وكلام غير لائق نحن بغنى عنه

تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى