الحالة
موضوع مغلق

mjid_14

عضو جديد
التسجيل
5/7/06
المشاركات
18
الإعجابات
4
#1







عملاق استعادة النظام Enterprise Server v.9.5.8115 Incl.Keymaker CORE


توضيح عن البرنامج





مميزات البرنامج :
1- اخذ نسخه من الوندوز :
1- على اسطوانات dvd مهما كان حجم الوندوز ودمج اسطوانة البوت به مباشرتا اثناء اخذ النسخه وهذا من ما يسهل عملية الاعادة من البوت بدون برامج مساعدة او تحويل ايزو . فقط ادخل اسطوانة dvd التي سبق ان اخذتها وسيقوم باعادت النسخه بدون اي مشاكل وبكامل محتوياتها.ويمكن لاي فرد عملها بدون اي دروس فقط من اول مره ويمكن ايضا وضع رقم سري لها .
2- اخذ نسخه من الوندوز من السي مثلا ووضعها باحد البارتشنات او على اسطوانات بدون برنامج البوت أي ينسخها كانها ملفاة وتستعديها ببرنامج البوت او بالبرنامج من الوندوز ويمكن ايضا وضع رقم سري لها .
3-أخذ نسخه من الوندوز ووضعها في إحدى البارتشنات الداخليه او هاردسك خارجي وإعادتها وهذي الطريقة تكون اسرع في عملية الإعادة ويمكن وضع رقم سري لها
4-أخذ نسخه وحفظها بقسم باتشن مخفي بمنطقة امنه ,وغير مرئية يتم استعادتها بإعادة التشغيل والضغط على f11 ويمكن زيادة او نقس حجم القسم المخفي وفرممته وتحديث النسخه يوميا او اسبوعيايقوم بتوقيت منك بعمل تحديث للنسخه مباشرتا بتوقيت الساعه والدقيقه او عند اغلاق الجهاز , اذا اغلقة الجهاز يقوم بعمله وينهي اخذ النسخه ويمكن ايضا عمل باسورد رقم سري عليها .
5- يمكنك أخذ نسخه من هاردسك خارجي او داخلي سواء هاردسك كامل او باتشن قسم معين او مجلداة او ملفاة وتنسخها الى هاردسك داخلي او خارجي سواء من واجهة الوندوز او عن طريق البوت وهذي ميزة في البرنامج انه ينسخ الملفاة والمجلداةبتحديدها بدون تعثر او ارور, ويمكن وضع باسورد رقم سري عليها ويمكن تحويلها الى القسم المخفي ايضاء عن عيون المتطفلين.
6- يمكنك التعامل مع السيرفرات او شبكه عدة اجهزة بتوقيت محدد من البرنامج ليقوم بجوله على الاجهزة المتحكم بها واخذ نسخه منها حسب التوقيت المحدد وهذي ميزه ايضا قل من يعرفها بهذا البرنامج.
7-يمكنه ان يدمج هاردسكين مع بعض مثلا اذا حجم واحد 40 قيقا والثاني مثله يدمجهم على هاردسك واحد بحجم 80 قيقا وهذي ميزه ايضا لهذا البرنامج العملاق.


التحميل




 

iayd

عضوية الشرف
التسجيل
5/3/06
المشاركات
7,523
الإعجابات
2,334
#2
تسلم اخي الحبيب
بارك الله فيك ...
عذرا لنقل الموضوع الى قسمه المخصص ... تحياتي
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#3
بارك الله بك أخ الحبيب وبالتوفيق
 

ail_dk

الوسـام الماسـي
التسجيل
18/2/07
المشاركات
8,145
الإعجابات
687
#4
شكرا وبارك الله فيك اخي العزيز
 

mjid_14

عضو جديد
التسجيل
5/7/06
المشاركات
18
الإعجابات
4
#5
شكرا غلى مروركم و تشجيعاتكم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى