ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1

انتقل أحمد حسام ميدو رسميا إلى نادي ويجان أثليتك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، لينضم إلى رفيقه في المنتخب المصري عمرو زكي في هجوم اللاتيكس.

وقال تامر وصفي شقيق المهاجم المصري لـFilGoal.com يوم الخميس إن ميدو وافق على عرض ويجان، وذلك بعد سماح ميدلسبره له بالرحيل على سبيل الإعارة.

الصفقة تبادلية بين الناديين إذ حصل ميدلسبره على المهاجم مارلون كينج على سبيل الإعارة في مقابل انتقال ميدو لويجان.

وكان ميدو قد كشف لـFilGoal.com عن رغبته في مشاركة البلدوز خط هجوم ويجان، مضيفا "سأكون سعيدا باللعب بجوار زكي، خاصة أنه مهاجم يساعد من يلعب بجواره".

ورحل ميدو عن ميدلسبره بسبب عدم مشاركته أساسيا في ظل اعتماد جاريث ساوثجيت المدير الفني على الثنائي تونجاي سانلي وأفونسو ألفيس في هجوم الفريق الأحمر.

وعاني ساوثجيت من رغبة ميدو الدائمة في التواجد داخل المستطيل الأخضر، خاصة أن المصري الدولي كان هداف الفريق في الدوري برصيد أربعة أهداف بالتساوي مع تونجاي.

ويأتي انضمام ميدو لويجان تدعيما لمسيرة اللاتيكس الناجحة في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي إذ يحتل الفريق المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وينضم ميدو إلى خط هجوم يشمل زكي والسنغالي هنري كمارا والإنجليزي الدولي إيميل هيسكي الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالعديد من الأندية على رأسها أستون فيلا، خاصة أن عقده ينتهي في الصيف المقبل.
 

العربي الجزائري

عضو جديد
التسجيل
30/3/07
المشاركات
14
الإعجابات
0
#2
لاعبان متواضعان
متى كان ميدو نجما؟
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#3
بذلك يصبح هجوم ويجان مصري صريح
ميدو لاعب اياكس الهولندي وتوتنهام وميدلسبره الانجليزي ولعب لسلتا فيجو الاسباني وسجل في ريال مدريد واحترف في اياكس وعمره 18 عام او 17 و و يكفي
وذكي فهو البلدوزر و و يكفي
شكرا ً لك اخي الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى