الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية الاثنين ان ميلان الايطالي عرض على بايرن ميونيخ الالماني 35 مليون يورو من اجل التخلي عن خدمات مواطنها الدولي فرانك ريبيري اضافة الى حصول الفريق البافاري على المدافع الايطالي ماسيمو اودو بشكل نهائي.

واكدت الصحيفة الباريسية ان ميلان تقدم بهذا العرض فعلا وسيمول الفريق اللومباردي هذه الصفقة من بيع لاعب وسطه البرازيلي كاكا الى مانشستر سيتي الانجليزي مقابل اكثر من 100 مليون يورو.

واشات "لو باريزيان" ان اداريي ميلان اجتمعوا بريبيري ايضا وعرضوا عليه 5ر6 مليون يورو سنويا ولمدة اربع سنوات ما سيجعله اللاعب الاغلى راتبا في فريق المدرب كارلو انشيلوتي (بعد رحيل كاكا) امام البرازيلي رونالدينيو الذي يتقاضى 4 ملايين يورو بحسب وسائل الاعلام.

وسيكون ريبيري (25 عاما) الذي فرض نفسه نجما للفريق البافاري بامتياز منذ انتقاله الى الاخير الموسم الماضي من مرسيليا البديل الامثل لكاكا لان اللاعبين يملكان اسلوبا متشابها.

ويبقى على ميلان ان يقنع بايرن بالتخلي عن نجمه الفرنسي علما بان الاخير اكد في اكثر من مناسبة انه متمسك بالفرنسي.

وتجدر الاشارة الى ان ميلان اعار اودو الى بايرن ميونيخ هذا الموسم ويبدو ان الاول سيتخلى عنه نهائيا ضمن صفقة ريبيري الذي كان صرح مؤخرا انه مستعد لكل الاحتمالات المتعلقة بمستقبله مع بطل المانيا.

وقال ريبيري في تصريح صحافي ردا على سؤال حول امكانية بقائه مع بايرن ميونيخ حتى نهاية عقده معه عام 2011: "انا في وضع جيد الا ان الامر صعب لاني مستعد لكل الاحتمالات في عالم كرة القدم لا يمكننا ان نعرف ماذا سيحصل لنا".

وكان المسؤولون في بايرن ميونيخ اعلنوا منذ فترة عن نيتهم فتح مفاوضات تتعلق بتمديد عقد ريبيري الذي اختير الموسم الماضي افضل لاعب في الدوري الالماني الذي يعاود نشاطه نهاية الشهر الحالي.

وفي حال كان خبر اهتمام ميلان بريبيري صحيحا فسيصبح الفرنسي خامس لاعب على لائحة اللاعبين الذين يسعى الفريق اللومباردي للتعاقد معهم في حال تخلى عن كاكا لمانشستر سيتي اذ ذكرت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" السبت الماضي ان فريق انشيلوتي سيستثمر الملايين التي سيحصل عليه من بيعه كاكا من اجل تعزيز صفوفه باربعة لاعبين من ارسنال وتشيلسي الانجليزيين.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى