الحالة
موضوع مغلق

المبرمج

مشرف سابق
الإعجابات
31

اخواني الكرام

انا مصمم صفحه في الفرونت بيج لكن كل ما ابا ارفعه على موقعي اللي هوه http://www.almbrmg.8m.net ما اعرف كيفية الرفع من الفرونت بيج الى الموقع وللعلم عندي فرونت بيج 2003 البروفيشنال...ارجو منك التركم واخبراي كيفية الرفع من الفرونت بيج الى الموقع..

سلامة

عضو مشارك
الإعجابات
0

أعتقد أن مثل هذه المواقع المجانية لا تقبل التحميل بالفرونت بيج أو الإف تي بي، حاول بتتحميل الملفات من ملفك الشخصي الخاص بالموقع اللي سجلته. هذا والله أعلم :)

تحياتي

المبرمج

مشرف سابق
الإعجابات
31
مشكوور اختي
اينى انتم يا اخوتي ولا رد..

نوال

عضـو
الإعجابات
1
كاتب الرسـالة الأصلية : سلامة

أعتقد أن مثل هذه المواقع المجانية لا تقبل التحميل بالفرونت بيج أو الإف تي بي، حاول بتتحميل الملفات من ملفك الشخصي الخاص بالموقع اللي سجلته. هذا والله أعلم :)

تحياتي
هلا اخوي المبرمج مثلا ما كتب الاخ سلامه لا بد من دعم الموقع التحميل من الفرونت بيج وقليل من الموقع المجانيه تدعم هذه الخاصيه
بالتوفيق

المبرمج

مشرف سابق
الإعجابات
31
انزين موقع freeserves.com هل يدعم الفرونت بيج

jaCk

عضو مشارك
الإعجابات
0
[c]عليكم السلام

اخي المبرمج .. هذا الموقع لايدعم التحميل من الفرنت بيج او باستخدام برامج FTP .. ولن تستطيع تحميلها الا من خلال الذهاب الى الموقع ..

ادخل هذا الرابط واكتب كلمة السر الخاصة بك وسوف تجد الافيل منجر .. قم بتحميل ما تريد .
[/c]

http://almbrmg.8m.net/cgi-bin/login?verify=1&redirect=/cgi-bin/util/fm

[c]تحياتـي[/c]

غريب

عضـو
الإعجابات
5
انا ممكن اساعدك أخي المبرمج ولكن ؟؟؟

1- هل تريد استخدام الفرونت البيج في ارسال الملفات ام احد برامج الاف تي بي وكلها الاثنين مثل بعض ما تفرق على فكرة .. هي مايكروسوفت وضع برنامج اف تي بي داخل الفرونت بيج شبيه لبرامج الاف تي بي العادية ولكن بفروقات بسيطة جداً في الاعدادات وبعض المزايا ؟
2- هل ملفات كلها من نوع HTML او لديك اسكربتات من نوع ASP أو ASP.NETأو PHP أو CGI ؟؟؟
3- أرجو الرد على أسئلتي هذه حتى اعرف اي نوع ينفع معك وماعليك اخوك محترف مواقع مجانية من دون اعلانات .. بس انت قولي ايش تبغى وانا ممكن اساعدك فيه وكذلك اذا اردتي تركيب بعض الاسكربتات بمقابل
:eye: بامزح مجاني عشان عيونك ... :D ؟
سلام
.

غريب

عضـو
الإعجابات
5
أخي المبرمج السيرفر هذا يدعم برامج الاف تي بي .. ولكن يجب ان تفعله من خلال صفحة الاعضاء المخصصة لذلك .. تختار أحد برامج الاف تي بي المشهورة أو الاختيار الاخير وهو استخدام اي برامج اف تي بي :
وبعدها الموقع يمشي معك خطوة بخطوة حتى تعرف برنامج الاف تي بي على الموقع :
ويبدأ بهذا :
For Profile Name, enter a name for your site so you can easily choose the site again the next time you start WS_FTP ("My FreeServers Site," for example).
For Host Name/Address, enter humanityhelp.4t.com
For User ID, enter ***********.4t.com
For Password, enter your FreeServers password
الموقع جميل ولكن هل يوجد فيه اعلانات تدوخ

غريب

عضـو
الإعجابات
5
للاسف

سيضع اعلانات بوب في صفحتك تدوخ الزوار وتفضحك بانك مسجل عندهم :D
want a free Web site and agree to display FreeServers ads on my pages, present occasional pop-up ads and receive promotional emails. I can choose to upgrade my site later

المبرمج

مشرف سابق
الإعجابات
31
اخي jaCk

مشكوور على المشاعده,

اخي غريب

مشكوور على اهمامك

انا ملفاتي كلها html

المبرمج

مشرف سابق
الإعجابات