الحالة
موضوع مغلق

egyptian hak

عضوية الشرف
#1

اخوانى طبعا موضوع صنع اسطوانه اكس بى 2 فى 1 او 6 قى 1 تم طرحه وهو بتوقيعى
ولكن نظرا لضياع الروابط من قبل مواقع الاستضافه لم يتمكن البعض من اكمال العمل ولهذا اقترح عليكم الاتى بعد ان حصلت على موقع 100 ميجا وجربته وهو ممتاز
فقد قررت اما ان اضع الشرح نفسه بكامله بالموقع ويمكنكم فى اى وقت زيارته
او صنع العمل فى كتاب اليكترونى
او طرحه مره اخرى هنا
ايهما تفضلون انا تحت امركم
بس ياريت ان تتفقوا على نموذج معين مثلا مثل
win2000 pro + win 2000 server 2 in1
winxp pro +winxp home 2 in1
winxp 6 in 1
all these bootable cd with auto setup and no need to serial
also no need to adjust advanced setting
only choose and clik to setup your choise
وحتى تتفقون انا منتظركم
 

bnann

عضو ذهبي
#2
بارك الله فيك اخي egyptian hak واعانك على فعل كل خير

بنسبة لي ===> winxp 6 in 1
 

hmza

عضو ذهبي
#3
كاتب الرسـالة الأصلية : bnann
بارك الله فيك اخي egyptian hak واعانك على فعل كل خير

بنسبة لي ===> winxp 6 in 1
 

ابن مسعود

الوسـام الذهبي
#4
بارك الله فيك

أفضل أن تكون على شكل كتاب ebook

أما أى موضوع

فالمثل بيقول إللى عاوز تحيره خيره

وعليه فالخيار لك وللإخوة الكرام

:)
 

holland

عضو محترف
#5
صنع العمل فى كتاب اليكترونى
 

نوال

عضـو
#6
جزاك الله الف خير اخوي egyptian hak
ومنتظرين الشرح ياليت تكون على الاسطوانه 2000 والسيرفر
 

الفارس1

عضو محترف
#7
winxp 6 in 1


بارك الله فيك اخوي egyptian hak
 

qarqeaan

عضو ذهبي
#8
اما رأيى انا فانك تعملهم جميعا
وعلى مراحل
ويكون مثل المشروع الذى يتنفذ على مراحل Phase1 Phase2 وهكذا
ويكون مرجع للجميع الوصول اليه عند الحاجه

لانك لو تسأل الاعضاء فكل بحاجه الى مايلزمه
واذا تحتاج مساعده فأننا جميعا بجانبك

تحياتى لك على هذه الروح الطيبه
 

Alshabeeb

عضو ذهبي
#9
كاتب الرسـالة الأصلية : ابن مسعود
بارك الله فيك

أفضل أن تكون على شكل كتاب ebook

أما أى موضوع

فالمثل بيقول إللى عاوز تحيره خيره

وعليه فالخيار لك وللإخوة الكرام

:)

الله يجزيك بالخير


اعتقد الكتبا افضل يا اخي العزيز
 

alsaamr2002

عضو محترف
#10
كاتب الرسـالة الأصلية : bnann
بارك الله فيك اخي egyptian hak واعانك على فعل كل خير

بنسبة لي ===> winxp 6 in 1
جزاك الله خير اخوي الدكتور egyptian hak

فعلا موضوع الكتاب ممتاز واحترنا في الاختيار بينه وبين winxp 6 in 1
 

هضيب

الوسـام الذهبي
#11
جزاك الله خير اخي
كتاب الكتروني افضل
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#12
اخوانى قمت بعمل اول نوع وهو
wnxp pro sp1 + winxphome sp1 2in1
وجهزت الشرح وكل شئ كمرحله اولى وقمت بترتيب الشرح وتنسيقه استعدادا لوضعه فى شرح ثم عمله كتاب ايضا
ولكن صدمت فى الموقع الذى حجزته لم يقبل ملفات ال zip التى قمت بتجهيزها
واخشى من ضياع الروابط كما حدث بالموضوع الموجود بتوقيعى
وانا جاهز الان رفعت الصور ولم يبقى الا الملفات فهل من مساعد بموقع مستديم نضع به الملفات حتى لاتضيع
ام اضعها فى موقع وخلاص ثم تختفى بعد ذلك
ارجوا المشوره
 

qarqeaan

عضو ذهبي
#13
هههههه صادفنى هذا الموقع الذى تقول عنه عزيزى egyptian hak
وعملت حركة صغيرة تلاعبت على الموقع
بان غيرت التسميه الى gif
وبعدها اطلب ممن يحملها ان يغير التسميه الى Zip

تحياتى لك
 

loool

الوسـام الماسـي
#14
بارك الله فيك أخوي العزيز egyptian hak
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى