الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
الإعجابات
60

اكد ستيف بروس المدير الفنى لفريق ويجان اتليتك الانجليزى والذى يلعب له نجم مصر والمعار اليه من نادى الزمالك عمرو زكى ان الفرصه التى اهدرها -امس-خلال لقاء فريقه وفريق مانشيستر سيتى فى الاسبوع 22 للدورى الانجليزى بأنها اسهل فرصه فى الموسم الكروى على الاطلاق
اكد ستيف بروس المدير الفنى لفريق ويجان الانجليزى ان مهاجم الفريق المصرى عمرو زكى قد اضاع اسهل فرص الموسم على الاطلاق بالرغم من ان اللاعب احرز العديد من الاهداف التى تعد اسهل كثيرا من تلك الفرصه والتى كانت كفيله بخروج المباراه بنتيجه التعادل على اقل تقدير .
واضاف بروس انه بالفعل هى فرصه الموسم ولكن احرازها اسهل كثيرا من اضاعتها وابرز بروس ان الفريق لعب مباراه جيده فى الشوط الثانى واستطاع تهديد مرمى الفريق المنافس اكثر من مره وكنا الاجدر بالفوز ولكن على الاقل كنا نستحق التعادل.
كان عمرو زكى قد اضاع فرصه شبه مؤكده لاحراز هدف التعادل قبل نهايه المباراه بسبع دقائق بعد ارتداد الكره من العارضه والمرمى خالى الا انه اطاح بها برأسه بغرابه خارج المرمى وفى النهايه اكد انه بغض النظر عن النتيجه الا انه راض تماما عن الاّداء والذى يتحسن من لقاء الى اّخر
جدير بالذكر ان عمرو زكى هو هداف فريق ويجان اتليتك برصيد 10 اهداف وهو ثالث هدافى الدورى الانجليزى بعد كلا من الفرنسى انيلكا وربينيو البرازيلى وهو احد اهم لاعبى الفريق والذى اّتى اليه الصيف الماضى قادما من الزمالك المصرى على سبيل الاعاره قبل ان يحقق العديد من النجاحات مع النادى الانجليزى .

العربي الجزائري

عضو جديد
الإعجابات
0
لاعب متواضع جدا

That's Me

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,470
اخي الكريم العربي الجزائري
ايه حكايتك
ميدو متواضع
وزكي متواضع
اذن هل ممن الممكن ان تذكر لي لاعب عربي كان الثالث بعد هذه الاسماء ( انيلكا ، ربينيو )
الا اذا اعتبرت زيدان من الجزائر ونشأ وتعلم الكرة بها
شكرا ً لصاحب الموضوع واعتقد ان تفكير ذكي في قدوم ميدو معه افقده تركيزه
انا بلعب كورة وفاهم ههههههههههههه ( مصر كلها بتلعب كورة )

toto gaml

عضو محترف
الإعجابات
151
شكرا اخى على الخبر
بالفعل انا ايضا اظن ان ميدو لاعب متواضع
اما عمروزكى لاعب جيد وانا اقدر اديك لاعب
عربى رائع غير زيدان وهو نجم ليون الفرنسى
كريم بن زيمه وهناك ايصا لاعب مرسيليا حاتم
بن عرفه ونجم ارسنال سمير نصرى000000

الحالة
موضوع مغلق