الحالة
موضوع مغلق

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#1


ما الفكرة من وراء هذه الحمية الغذائية؟

يعاني الكثير من الأشخاص من بعض المتاعب الصحية الصغيرة في حياتهم، ومع مرور الوقت تصبح متاعب كبيرة ومرهقة للشخص، ويعزوها المرضى إلى تقدمهم بالسن، ويعزوها المثقفون منهم إلى نمط حياتهم السيء الذي لا يريدون تغييره.
يؤمن من اشترك في كتابة هذا الكتاب أن معظم المشاكل التي يعاني منها الإنسان في حياته هي نتيجة تراكم طويل للسموم في جسم الإنسان، بالإضافة إلى عدم علاج للعديد من المشاكل الصحية المزمنة بشكل صحيح.
تهدف هذا النظام الغذائي إلى التخلص من السموم المتراكمة في الجسم، والسماح للأجهزة المختلفة بالعمل بشكل جيد كما هو مخطط لها. وتستخدم مجموعة مختلفة من «أدوات التنظيف» الطبيعية، وأحياناً الأدوية النباتية.
لماذا كتب هذا الكتاب؟

هذا النظام الغذائي يسمح بسحب السموم من الجسم بطريقة فعالة جداً، وسريعة نسبياً. لكن هذا التنظيف قد يكون له بعض الآثار الجانبية، لذا فقد وضع هذا الكتاب للتعريف بالمواضيع التي يهتم بها المرضى، وشرح مدى ضرورة كل خطوة.
من يستفيد من هذا النظام الغذائي؟

نستطيع مبدئيأ أن نقول أن جميع البشر سيستفيدون من تنظيف أجسامهم من التلوث الذي نشاهده في عالمنا، فتسمم التربة بالمبيدات والمياه بالملوثات والهواء بالدخان يجعل كل أجسامنا في حالة غير مثالية. لكن نستطيع أن نضع بعض الأمثلة على حالات تستفيد أكثر من سواها.

  • مرضى الاضطرابات الهضمية: يعمل هذا النظام الغذائي على تنظيف سريع وفعال لجهاز الهضم حيث يستعيد العديد من أجهزة الجسم وظائفه سريعاً بعد ذلك.
  • مرضى مشاكل التنفس: يؤثر هذا النظام الغذائي على عمل جهاز التنفس حيث يساعد على طرد الملوثات من القصبات والرئتين عن طريق القشع (البلغم)، ويحسن من تهوية الدماغ.
  • أصحاب الأمراض الجلدية: حيث يعرف عن الحليب أنه مفيد للبشرة وفي الحقيقة نجد العديد من الأمراض الجلدية التي يمكن شفائها أو الحد من سوئها باستخدام نظام غذائي مناسب، بعض هذه الأمراض تشمل حب الشباب، والصدف، والبهاق.
  • مرضى أمراض الاستقلاب واضطرابات الشوارد: يحتاج العديد من المرضى إلى تنظيم غذائهم كي تستعيد أجسامهم بعض التوازن في عملها. مثل مرضى التصلب المتعدد (اضطرابات في شوارد الكلور) أو حتى بعض مرضى القلب والسكري.
  • المتزوجون: يعاني العديد من الأزواج من مشاكل زوجية بسبب بسيط مثل الاضطرابات الهضمية وضعف حساسية الجلد وجفافه الذي يؤدي لنقص الرغبة. هذا النظام الغذائي قد يفيد البعض
  • مرضى المفاصل والعظام: تستخدم هذه الحمية لمعالجة الترسبات في المفاصل، كما يمكن استخدامها مع مجموعة من المتتمات الغذائية والمعادن الزهيدة والنباتات الطبية لمساعدة الجسم على ترميم بنية العظم. خاصة في حال النساء ما بعد سن الأربعين.
  • طلاب المدارس والجامعات: حيث يستفيدون من تحسين تهوية الدماغ والوارد الغذائي الصحي..
حمل الكتاب الالكتروني " ملف Pdf حجمه 943 ك ب فقط "








وتقبوا خالص تحياتي ،،،
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,545
#2
بارك الله بك أخ الحبيب ؛ بالتوفيق
 

ben yahia

عضو ماسـي
التسجيل
10/9/06
المشاركات
1,070
الإعجابات
4
#3
merci
 

BaShEnGiNeeR

عضو مشارك
التسجيل
2/4/07
المشاركات
85
الإعجابات
8
#4
مشكور يا غالى
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#5
شكراً جزيلاً
عزيزى أحمد

خالص تحياتى
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى