الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي

اخوانى اليوم معنا نود32 اخر اصداروهو3.0.684 طبعا ومعه الكراك القاتل لمدة67 عاما وجدته فى مواقع النت الاوربيه وحبيت تستفيدوا منه

طبعا سطب البرنامج عادى وعنما ينتهى التسطيب ويظهر بجوار الساعه ادخل على الكراك واضغط عليه دبل كليك سيفتح لك صفحه شبيهة الدوس اضغط على اى ازرار من ازارير الكيبورد ويبدا تشغيل الكراك طبعا الكراك باللغه الالمانيه segnatur اضغط عليها وعندها البرنامج سيعمل ريستارت من نفسه عندما يفتح الجهاز اعمل ابديت عادى وادخل الى hilpتجد التاريخ 24567يوم ومبروك عليك وساصور الشرح لاحقا

هذه صور من مشاركة الاخ WRBHجزاه الله خيرا

وهذه نبذه باللغه الانجليزيه

ESET Smart Security 3.0.684 Business Edition with Fix -- 22,3 MB

ESET Smart Security is a fully integrated security solution and includes antivirus, anti-spyware, a personal firewall and antispam. While some competitive solutions purport to have similar functionality, ESET has developed a unique approach that provides true and full integration of point security solutions. The key advantage of this approach is that individual protection modules are able to communicate together seamlessly, to create unparalleled synergy to improve the efficiency and effectiveness of protection. Moreover, the integrated architecture guarantees optimal utilization of system resources, so ESET Smart Security continues ESET's well know reputation for providing rock solid security in a small footprint that will not slow down an individual's computer.
The download archive contains ESET Smart Security 3.0.684 Business Edition Precracked for 64 years or 24360 days.

والان مع روابط التحميل على ميديافير منقول من منتدى عربى والباقيه من منتدى اوربى

ESET Smart Security

تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/436749/

وارجو دعوه صالحه لى ولوالدى

MaSSaRi!

عضو فعال
رحم الله والديك

والف شكر

لمدة67 عاما << ان شاءالله يتوارثه الاجيال من بعدي ههههه

iayd

عضوية الشرف
تسلم اخي الحبيب ابو منصر
بارك الله فيك ... تحياتي

Ahmed-Under

عضوية الشرف
بارك الله بك اخى الحبيب

ابوعبدوو

عضو فعال
شكرا لك أخي.

ail_dk

الوسـام الماسـي
شكرا اخي وبارك الله فيك
تحياتي

fofa fofa

عضو مشارك
شكرا لك اخى ابو منصر كل مواضيعك روعة وبفائدة بارك الله فيك

moss2000

عضو ماسـي
جزاك الله خيرا
البارودى

WRBH

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك اخي الكريم
بعد التجريب .....

الكل تمام 100/100

sh_shair

عضو مشارك
بارك الله لك ولوالديك وغفر ززنوبكم ورحمكم دنيا واخره

elhamed

عضو مشارك
انا حملت الملف اللى على رابيد زفت

و لكن للأسف لم أجد سوى البرنامج

و لم أجد الكراك ؟؟؟

راهب الديار

عضو ماسـي
اخوانى اليوم معنا نود32 اخر اصداروهو3.0.684 طبعا ومعه الكراك القاتل لمدة67 عاما ...
ألف شكر أخي أبو منصر على البرنامج لأني أستتعمله في جميع كمبيوترات العائله وهو من البرامج الممتازه جدا , وأن مده 67 عاما :wow: جيده لأجيالنا والله يعطيك طول العمر وتجد لنا كراك أخر بعد 67 عام أطال الله في أعماركم جميعا

علما أني لاأستخدم أي نوع من أنواع الأنتي فايروس بجهازي :wink: الخاص منذ فتره طويله جدا لأتي أعتبر البرامج هذه بحد ذاتها هي برامج تجسس :333:لأنها تعمل بحث في جهازك وبرضاك الشخصي:133: وأنت توافق على هذا الشرط من شروط تنزيل البرنامج وهذا لابد منه ويمكن للشركه أن تعمل بحث بكل ملفاتك الشخصيه

طبعا لحد الأن كمبيوتري الشخصي لايوجد به أي مشاكل والمشاكل فقط مع كمبيوترات العائله والأطفال وبين فتره وأخرى يسعفني السيد غوست ghost:eye: لعمل نسخه من السستم وترجيعها الى الكمبيوتر وهوالحل الوحيد بعد عمل الفورمات :close:..... طبعا هذا العمل هو معرفتي بالكمبيوتر من خلال بوابتنا العزيزه. ومن الأعضاء والمشرفين من بوابه داماس غيت Damasgate .

fofa fofa

عضو مشارك
اخوى ابو منصر شكراى لك ولكنى حملت الملف وجدت البرنامج فقط ولم اجد الكراك ارجو منك وضع الكراك على المرفقات شكرا لك

esamonline

عضو جديد
بسم الله مشاء الله الله اكبر عليكم يا رجاله

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
مشكور أخى الكريم على موضوعاتك القيمة والمتنوعه
لى سؤال يا غالى
بعد تنزيل البرنامج هل يقوم بعمل الأبديت أتوماتيكيا 00
لأنه فى بعض النسخ أحس أنه موجود ولون علامته أزرق
ولكنه لا يقوم بعمله المعتاد 000
لكن
النسخ التى يتم ادخال السريال اليها بعد كل فتح للجهاز
دائما تعطيك التنبيه بأنه تم عمل الأبديت 0 وتحس أنه
يعمل على أكمل وجه 000
فى ظل هذه المعطيات 00
ما تقييمك الواقعى لهذه النسخة 0
وآسف ان كنت أثقلت عليك 0

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
بعد تحميل الملف من الميديا فاير
لا يوجد به ملف الكراك 000
ومع الشكر يا غالى

mustapha12

عضو مشارك
سلمت يداك اخي الحبيب .

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
بعد تحميل الملف من الميديا فاير
لا يوجد به ملف الكراك 000
ومع الشكر يا غالى
فعلا اخوى كلامك صحيح اكيد الافيرا حذف الكراك على كل عندما اصل البيت انشاء الله سوف ارفعه مره اخرى واضع الكراك بالمرفقات من شان الضياع

لاحظ الرابيدشير

والميديافير

الكراك انحذف عند الرفع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى