الحالة
موضوع مغلق

Dr kenawy

عضو ذهبي

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
مشكور اخي الكريم وصديقي العزيز

ail_dk

الوسـام الماسـي
وينك دكتور قناوى انا منزلها اول واحد فى المنتديات العربيه وعلى ديبوس ورابيدشير

http://www.damasgate.com/vb/t/126693.html
اخي انا الي نزلته الاول في المنتدى ونت جبت نفس الروابط وانا نصبته على الجهاز ونت بعدك على العموم مصار اي شي يعني انت نقلت او انا نقلت من احد المنتديات الاجنبية فخلي الاخوة هن ينقلون النسخة وشكرا
الي انا استغرب وين راح كلامك على النسخة الي قبلهة ونت ضليت مصر انو النسخة النهاية
وانا اول واحد ذكر انو راح تصدر هل نسخة وموجد غندي موضوع الان انت اتكول هل نسخة احسن :832:
اخي في هذا الموضوع اقرة ماذا قال ابو منصر على النسخة القبل هذة

http://www.damasgate.com/vb/t/126440.html

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخي انا الي نزلته الاول في المنتدى ونت جبت نفس الروابط وانا نصبته على الجهاز ونت بعدك على العموم مصار اي شي يعني انت نقلت او انا نقلت من احد المنتديات الاجنبية فخلي الاخوة هن ينقلون النسخة وشكرا
الي انا استغرب وين راح كلامك على النسخة الي قبلهة ونت ضليت مصر انو النسخة النهاية
وانا اول واحد ذكر انو راح تصدر هل نسخة وموجد غندي موضوع الان انت اتكول هل نسخة احسن :832:
اخوى على حسب ظهور مفاتيح الاكتفيت قلت انها النسخه النهائيه وهذى ايضا ستظهر المفاتيح وهذى كلها حركات من مايكروسوفت ولاحظ هذى الصوره

ail_dk

الوسـام الماسـي
اخوى على حسب ظهور مفاتيح الاكتفيت قلت انها النسخه النهائيه وهذى ايضا ستظهر المفاتيح وهذى كلها حركات من مايكروسوفت ولاحظ هذى الصوره

عامل زى موشى دايان
اخي انا اي مشكلة معدي ولكن انت كتبت انت اول واحد رفع النسخة للمنتدة
ولكن هذا غير صحيح انا الاول ونت تعرف هذا الشي على العموم مصار اي ولكن انا كان قصدي خلي الاخوة ايضن ينقلون وشكرا للجميع
اخي ابو منصر انتضر بعد فترة ايضن راح تنزل نسخة اخرة لينو انا من كم يوم قريت النسخة النهاية تصدر سنة 2010

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخي انا اي مشكلة معدي ولكن انت كتبت انت اول واحد رفع النسخة للمنتدة
ولكن هذا غير صحيح انا الاول ونت تعرف هذا الشي على العموم مصار اي ولكن انا كان قصدي خلي الاخوة ايضن ينقلون وشكرا للجميع
اخوى نعم انت الاول بس للاسف تورنت ان انت الاول اوانا اوالدكتورقناوى اخوى والله مافى قلبى حاجه بس محبة لوجه الله ولخدمة البوابه كل شئ يهون احنا كلنا اخوان وعرب ومسلمين موحدين وانشاء الله اخوان على طول

ail_dk

الوسـام الماسـي
اخوى نعم انت الاول بس للاسف تورنت ان انت الاول اوانا اوالدكتورقناوى اخوى والله مافى قلبى حاجه بس محبة لوجه الله ولخدمة البوابه كل شئ يهون احنا كلنا اخوان وعرب ومسلمين موحدين وانشاء الله اخوان على طول
اخي اروج ان لتسيى فهمي انا كان قصدي خلي الاخوة هم ينقلون النسخة والاختيار بالتحميل يرجد لشخص الي راح ايحمل

الاول والاخير احنة اخوة وان لمنكن اخوة من اللولدين ولكن احنة اخوة في الدين وهاذا اهم شي وارجو المعضرة اذا كلامي ازعجك.

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
اخوانى هل هاذه الموضوع لنقاش من نزلها الاول يا اخوه من يفعل شى فهو لوجه الله و لا ينتظر شى الفوز الاخير ليس فى المنتدى بلا اكيد تعلمون اين هو هو عند الله فى الاخير نحن اخوه كما قال ابو منصر وشكرا لخى العزيز د قناوى وجزاكم الله خير جميعا عم من تفعلون وتقدمونه لخونكم فى باوبه داماس والاخوه العرب جميعا

abu_nada

الوسـام الذهبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتوني وانا ما الي نفس اضحك يا اخواني الله يضحكو زي ما خلتوني اضحك الله يخليكو يارب
شكرا لكم جميعا وربنا يجزيكم كل خير

DoctorH™

عضو محترف
ما هو البرنامج المستخدم لفك الضغط

Dr kenawy

عضو ذهبي
اسف للغياب لظروف انقطاع النت غدا باذن الله نلتقى

Dr kenawy

عضو ذهبي
ارجو من المشرفين حذف الموضوع للتكررة بنفس المحتوى من ابو منصر

riad

عضو محترف
- ممتاز اخوي انا حملت النسخه وثبتها على الجهاز واوكيه لكن بالنسبة للغة هل فيه لها حل يعني تعريب للويندوز عربي او لا
- وسؤال ثاني اخوي بالنسبة لكسر النسخة انا وضع مفتاح الويندوز لكن طلب مني الاتصال بالنت ورفضت الاتصال
لاني خفت تلغى نسخة الوندوز بعدها احاول استفسر عن مفتاح النسخة عن طريق جهاز الكنبيوتر بالزر الايمين بالماوس خصائص وبعدها تخرج لي صفحة كاملة وفي اخر الصفحة ابحث عن المفتاح لكن تجي رسال في مكان المفتاح مضمونها كالتالي :
status Not Available
Product ID : Not Available
يعني مافيه تم تنشيط الويندوز ولا 30 يوم ماذا تعني ؟؟؟​

الحالة
موضوع مغلق

أعلى