الحالة
موضوع مغلق

soxino

عضو ذهبي
التسجيل
17/1/05
المشاركات
847
الإعجابات
4
#21
سامحك الله
البرنامج بة عدة Worms
راجل، شيلة من على الحاسب بدون ما يسبب اى اضرار
 

امير الغرباء

عضو ماسـي
التسجيل
24/3/04
المشاركات
1,296
الإعجابات
14
#22
بارك الله فيك
 

nsgnsg

عضو فعال
التسجيل
17/10/06
المشاركات
106
الإعجابات
4
#23
يعطيك العافيه مشكووووووووووووووووووور
 

أبو الخنساء

عضو فعال
التسجيل
29/9/08
المشاركات
159
الإعجابات
3
#24
جزاكم الله خيرا​
 

bazier2001

عضو محترف
التسجيل
10/10/03
المشاركات
434
الإعجابات
19
#25
شكرا لك اخي الكريم
ونصيحتي الإبتعاد عن هذه النوعية من البرامج فضررها اكثر من نفعها .
والمثل يقول البلاش ربحه بين .
 

hamadatoto

عضو محترف
التسجيل
8/10/06
المشاركات
643
الإعجابات
68
#26
شكراً وبارك الله فيك.
 

samon

عضو مشارك
التسجيل
14/7/06
المشاركات
58
الإعجابات
0
#27
شكرا لك هذه نتيجة جهازي وندوز 7127 الجديد وعليه كاسبر آفاق شامل وهي تدل على أن المكتشف عدد 3كوكيز فقط ومستوى الخطورة منخفظ وهذا يدل على أن هذا الوندوز وبرنامج الحماية تمام التمام والحمد لله ، وكسبت مايكرو سوفت وكاسبر التحدي ، ولك الشكر،،،،
Spyware Nuker XT Detection Report
Scan Started:05/20/2009 09:33Software Version:4.9.13.1815Database Version:5/12/2009 04:47:27 PMOperating System:Windows NT 6.1.7127 []Web Browser(s):IE:8.0.7127.0;
2o7
669-33236A cookie that is shared among websites to track your web surfing habits. Cookie Internet Explorer | msnportal.112.2o7.net/ | s_vi | [CS]v1|4A1...DoubleClick
446-2378A cookie that is shared among websites to track your web surfing habits. Cookie Internet Explorer | doubleclick.net/ | id | 229faec3f0...aQuantive
978-2354A cookie that is shared among websites to track your web surfing habits. Cookie Internet Explorer | atdmt.com/ | AA002 | 1242800397...
 

Aldub

عضو جديد
التسجيل
25/10/08
المشاركات
20
الإعجابات
0
#28
جزاك اللله خيرا
 

منه مى

عضو جديد
التسجيل
28/3/09
المشاركات
5
الإعجابات
0
#29
ممكن اقول لك معلومه ان هذا البرنامج كان السبب فى ضياع ملفات السستم لانه بعد التجربه وعمل ريستارت لم يفتح الجهاز واضريت ان اسطب نسخة ويندوز من جديد بصراحه انصح بعدم التجربه
 

ben yahia

عضو ماسـي
التسجيل
10/9/06
المشاركات
1,070
الإعجابات
4
#30
جزاكم الله خيرا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى