الحالة
موضوع مغلق

نا نا

عضو جديد
الإعجابات
0
ورحمه الله وبركاته
اخواني انا صار عندي مشكله من نزلت برنامج نورثن لحمايه من الفايروس من بعدها صار كمبيوتري ثقبل لا ابعد الحدود بطريقه ممله لا يكتمل فتح البرامج عند بدء التشغيل الا بعد ربع ساعه تقريبا الي يعرف طريقه مختصره ياعدني بليز

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
،، فم بإزاله البرنامج من الجهاز ــ ومن ثم قم بتنصيب برنامج انتى فيروس أخر انصحك بــ Nod32

لازاله البرنامج من .. Control Panel ومن ثم Add^Remove PROG ومن ثم قم بازلة ،، تحياتى

mido45

الوسـام الماسـي
الإعجابات
464
،، فم بإزاله البرنامج من الجهاز ــ ومن ثم قم بتنصيب برنامج انتى فيروس أخر انصحك بــ Nod32

لازاله البرنامج من .. Control Panel ومن ثم Add^Remove PROG ومن ثم قم بازلة ،، تحياتى
معاك أخى الكربم فى كل كلمة

niro

عضوية الشرف
الإعجابات
319
مشكور اخى احمد بس انا بنصح ب Avira AntiVir PersonalEdition Premium 8

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
مشكور اخى احمد بس انا بنصح ب Avira AntiVir PersonalEdition Premium 8
اخوى انا مانصح بافيرا لماذا؟؟؟؟؟
افيرا اولا الجدار النارى ضعيف وبعدين اى برنامج مثبت على الجهاز غير اصلى اى مقرصن بمعنى الكلمه عنده فيروس وبعدين احنا نعمل دعايه لبرامج الفيروسات يمكن اللى طلب وهوصاحب المشاركه ثبت نورثون على جهازه وهو عنده برنامج فيروسات وحصل تعارض بين البرنامجين وهذا بنسبة99% واؤكد انه فيه برنامج اخر مثبت على الجهاز صحيح النورثون ثقيل على الجهاز بس يفتح فى خلال 5دقائق على بينتيوم3 وعن تجربه اؤكد انه فيه برنامج اخر للفيروسات مثبت على الجهاز وارجو من صاحب المشاركه ان كان لايعلم الدخول الى لوحة التحكم والى اضافة وازالة البرامج ويصور لنا مابداخل جهازه ونحن نقوله باى برنامج معارض للنورثون

نا نا

عضو جديد
الإعجابات
0
ورحمه الله وبركاته
كل سنه وانتم طيبين
اخوي احمد يا ليت تترجم لي هذا الكلام با العربي لان الجهاز عندي با العربي وانا مو بذاك الزود با الانقلش
لازاله البرنامج من .. Control Panel ومن ثم Add^Remove PROG ومن ثم قم بازلة
وصحيح كلامك اخوي ابو منصرانا منزله برنامج من نفس الموقع مكافح التجسس سباي وير دكتورواحس اني مرتاحه معه لان من نزلته وهو يقول ما عندي اي تهديدات او فايروس وغير كذا هو با العربي اما نورثن من نزلته وانا متوهقه فيه بس الثقل با الجهاز من قبل لا انزل برنامج سباي وير وانااول برنامج كان عندي نود 32نزله لي المهندس بس استمر كم شهر وتوقف مدري ليش وحاولت فيه ورفض يشتغل واخيرا حذفته وان شاء الله بحاول انزل لكم الصوره
شكرا لا تعاونكم وتحياتي لكم

خالد قطب

عضو ماسـي
الإعجابات
91
بعد اذنك اخى احمد .. اختى الكريمة
افتحى قائمة أبدا ثم اضغطى بالماوس على لوحة التحكم
من القائمة تظهر نافذة لوحة التحكم اختارى الايقونة المكتوب
اسفلها (اضافة وازالة برامج) فتظهر نافذتها وستجدى بها
ايقونة برنامج النورتون وعلى يمينها يوجد زر مكتوب غليه ازالة
اضغطى عليه فتظهر رسالة هل تريدى ازالة البرنامج
اضغطى على نعم وتابعى حتى يتم ازالة البرنامج