الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخوانى انتم عارفين قصة هذا الموقع فايل سند وقصة انك لوحاولت تعمل داونلود منه تظهر لك رساله ان الباندويث للسعوديه ومصر فل ولايمكن ان تحمل الاباشتراك مثل الرابيدشير ولكن على مين اخوانى الطريقه سهله جدا وبدون برامج وبالصور ادخل على الرابط هذا فى قوقل وكانك رايح تخلى عمنا قوقل يترجم لك موضوع اضغط على الرابط
طبعا لودخلت بتحمل اى موضوع اوبرنامج من فايل سند تاتيك الصوره هذى

ماعليك انسخ الرابط تبع فايل سند من متصفحك الذى يقولك الباندوث لايمكن انك تحمل ادخل على رابط عمنا قوقل لترجمة الصفحات
http://translate.google.com.eg/translate_t?hl=ar#

رايح تاتيك الصفحه هذى تضع الرابط فى الاسفل

واضغط ترجم فى نفس الخط بجوار الرابط ستاتيك صفحه من قوقل تقولك اضغط على الرابط فى فايل سند وسيترجم الموقع

اذا ضغطن على الرابط ستفتح لك صفحة موقع الفايل سند عربيه انتظر 20ثانيه كالعاده واضغط داونلود

وانظر انا الان احمل الملف وبسرعته المعهوده وارجو دعوه صالحه لى ولوالدى بظهر الغيب والطريقه منقوله للفائده وبشرح اقل لكن انا توسعت فى الشرح

waleder

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك اخى ابو منصر جاى التجربه

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
شكرا لك اخى وليد على المرور الكريم

Mr.Computer

عضوية الشرف
معلومة جديرة بالتجربة
وشكرا جزيلا لحضرتك

خالص تحياتى ،،

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
والله ضربة معلم أخي ابو منصر

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
معلومة جديرة بالتجربة
وشكرا جزيلا لحضرتك

خالص تحياتى ،،
شكرا اخوى لمرورك الكريم وانا جربتها وحملت عدة ملفات وبسرعه غريبه اخوى اعتقد فايل سند لوقطع من العم قوقل وين يروح

فنجان قهوه

عضو فعال
خطييييييييييييييير

الف شكر لك على المعلومه

niro

عضوية الشرف
مشكو اخى على هذه الطريقة الرائعة

abdelazez

مهندس إستشارى
للاسف فشلت التجربة معى

ولكن مع شكرى لتعبك ومجهوداتك

ودمتم بخير

ABU.AMR

عضوية الشرف

سبقتنى ابو منصور شكرا على كل حال بس انا لم اتسرع فى وضع الموضوع لانى سعات بيشتغل معايا وساعات لاء مش عارف السبب فين

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
للاسف فشلت التجربة معى

ولكن مع شكرى لتعبك ومجهوداتك

ودمتم بخير[/

اشكرك اخوى عبدالعزيز حاول مره اخرى بشرط انك تنسخ الرابط من المتصفح عندما تاتيك الرساله ان الباندويث فل لايمكنك التحميل انسخ الرابط الى المكان الذى شرحته وايضا اذاكان الملف قدحذف لايمكن فتح الصفحه وانا جربت الملف المحذوف لن تفتح معك الصفحه وقدجربت على بعض روابط حذفت ولم تفتح معى ولكن الروابط السليمه تفتح معك واسف اذاكثرت عليكم على فكره اخوى عبد العزيز اذاظهر لك الرابط ولم يفتح وطلع لك رابط اخر تحت الرابط عليه قوقل اضغط على الرابط الثانى وسيفتح لك الموقع واؤكد ان الطريقه شغاله وجربتها على موزيلا وعلى نت سكاب وعلى اكسبولر وعلى اوبرا وعلى سليم بروسر حاول مره اخرى وادعيلى

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي

سبقتنى ابو منصور شكرا على كل حال بس انا لم اتسرع فى وضع الموضوع لانى سعات بيشتغل معايا وساعات لاء مش عارف السبب فين
شكرالمرورك اخى الكريم خدمة البوابه هو شعارنا ان سبقتك اوسبقتنى كله خدمه للبوابه احنا اخذنا منها الكثير ولازم نعطيها كل ماعندنا (ومن اخفى علما الجمه الله لجام من نار يوم القيامه)اخوى بخصوص مره يفتح ومره مايفتح معاك كلنا بيصير معانا وذلك لسؤ الاتصال وكثر الضغط على قوقل وافيدك ان بعض الاخوان قالوا مااشتغل انا شرحت الطريقه للاخ عبدالعزيز واسهلها ادخل على الرابط اذا جاءك ان الباندويث لايسمح لك الاباشتراك انسخ الرابط من المتصفح وضعه فى المربع واعمل ترجم سياتيك رابط من قوقل للترجمه للموقع ان ضغطت عليه ومافتح سيظهرلك رابط تحته من قوقل ايضا اضغط على الرابط اللى تحته وسيفتح لك الموقع فايل سند معرب ومبروك عليك الملف وهذا عن تجربه

وائل احمد ابو الخير

عضو محترف
الف شكر
فكرة اكثر من ممتازة

Hell-Software

عضو محترف
شكرا لك اخى الحبيب وجزاك الله كل خير

elashek910

عضو جديد
جزاك الله خيرا اخى الكريم

ابن زهير 66

عضو فعال