ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

ASEERALLEEL

عضو جديد
التسجيل
22/12/03
المشاركات
10
الإعجابات
0
#1

أخواني القائمين على هذا المنتدى
ولا أريد أن أذكر أسماء حتى لا أزكي أحدا عن غيره
أحب أن أشكركم جزيل الشكر ومن اعماق قلبي على قبولكم تسجيلي لديكم
وعلى مجهودكم الجبار في خدمة أخوانكم وأخواتكم المسلمين والعرب

ما أريد ان أقوله ربما يتعدى الصفحات ولكني سوف أختصر لكي لا أطيل عليكم

لقد تعلمت الكثير من أخواني وأساتذتي الكبار وأذكر لكم بعض الاسماء المميزة

أستاذي الكبير الناصر الذي تعلمت منه ما يتعلمه التلميذ من مدرسه
وأستاذي القدير الصالح وأستاذي القدير الهواري وأستاذي العجرمي وأستاذي ميزو
والكثير من الأساتذه الكبار الذين بفضل الله ثم فضلهم أحبب الكمبيوتر
لدرجة أنني كنت أسهر الليالي لأتابع مواضيعم وشروحاتهم الجباره التي يا أتحفونا بها

وبعد معرفتي بتواجدهم في بيتهم الجديد وبين باقي اخوانهم قلت في نفسي أن المثل يقول - أطلب العلم ولو في الصين - فها أنذا جئت لأواصل تعليمي على يد الكثير ممن ذكرتهم ولم أذكرهم ولكنهم جميعا في قلبي
فعسى الله أن لا يفرق شملكم وأن لا تطولكم عين حاسد

وتقبلوا مني أخلص وأرق تحية

أخوكم وتلميذكم
أسير الليل من البحرين
 

mrwatar

عضوية الشرف
التسجيل
4/4/03
المشاركات
2,104
الإعجابات
7
الإقامة
UAE
#2
مرحباً بك أخوي ASEERALLEEL ( أسير الليل )

حياك الله و المنتدى نور بوجودك يا الغالي

تحياتي لك
 

سيف

عضـو
التسجيل
22/3/03
المشاركات
451
الإعجابات
6
#3
اهلا ومرحبا بك اخي الكريم اسير الليل
 

بدر الرياض

عضـو
التسجيل
17/8/03
المشاركات
1,819
الإعجابات
7
#4
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك أخوي ASEERALLEEL ( أسير الليل )

حياك الله و المنتدى نور بوجودك يا الغالي

تحياتي لك
 

اهم شي الاخلاق

عضـو
التسجيل
21/12/03
المشاركات
168
الإعجابات
2
#5
هلااااااااااااااااا وغلااا اخوي ASEERALLEEL



حياك الله حبيبي


بس تعال شلون سجلت واسمك طويل 11 حرف

<<<<<<<<<< تعقد من الاسامي الطوال :D




والف الف تحية لك :)



.....................................................
 

ASEERALLEEL

عضو جديد
التسجيل
22/12/03
المشاركات
10
الإعجابات
0
#6
أخواني

mrwatar
و
سيف
و
بدر الرياض
على ترحيبكم الغالي على نفسي

أخي العزيز الغالي أهم شيء الخلاق شكرا لك على الترحيب ولقد سعدت برؤية أسمك الغالي على نفسي
وبالنسبة للأسم الطويل فلا أعلم ربما لأنه بالحروف الأنجليزي ؟؟؟؟؟؟؟
 

نوال

عضـو
التسجيل
17/7/03
المشاركات
662
الإعجابات
1
#7
مرحبا بك في بيتك الثانيه
وحياك الله بين اخوانك واخواتك
 

الفارس1

عضو محترف
التسجيل
19/11/03
المشاركات
422
الإعجابات
1
#8
كاتب الرسـالة الأصلية : نوال
مرحبا بك في بيتك الثانيه
وحياك الله بين اخوانك واخواتك
 

bnann

عضو ذهبي
التسجيل
25/6/03
المشاركات
998
الإعجابات
3
#9
كاتب الرسـالة الأصلية : mrwatar
مرحباً بك أخوي ASEERALLEEL ( أسير الليل )

حياك الله و المنتدى نور بوجودك يا الغالي

تحياتي لك
 

هضيب

الوسـام الذهبي
التسجيل
3/4/03
المشاركات
1,764
الإعجابات
4
#10
ياهلا والله ومسهلا فيك اسير الليل
حياك الله بين اخوانك
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#11
اهلا وسهلا بك اخى العزيز اسير الليل حللت اهلا ونزلت سهلا
ويسعدنا وجودك بيننا
 

السبع

عضـو
التسجيل
15/8/03
المشاركات
571
الإعجابات
6
#12
كاتب الرسـالة الأصلية : هضيب
ياهلا والله ومسهلا فيك اسير الليل
حياك الله بين اخوانك
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,879
الإعجابات
15,902
الإقامة
Türkiye
#13
أهلا ومرحبا بك أخي اسير الليل

حياك الله بين اصاحبك وأخوانك

وأتمنى ان تجد ما يسرك معنا
 

ASEERALLEEL

عضو جديد
التسجيل
22/12/03
المشاركات
10
الإعجابات
0
#14
marr

و

نوال

و

The_elderX

و

bnann

و

هضيب

و

egyptian hak ان شاء الله تكون فاكرني !!.

و

السبع

شكرا لكم على هذا الترحيب الساخن

وشكر خاص وتقدير لأستاذي Damas فانا فعلا اشتقت لمواضيعك المتميزة واتمنى انك ما نسيت اخوك أسير الليل
تحياتي لكم جميعا
 

ASEERALLEEL

عضو جديد
التسجيل
22/12/03
المشاركات
10
الإعجابات
0
#16
الله يحييك اخوي speederxp
شكرا لك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى