الحالة
موضوع مغلق

ramay

عضو ماسـي
أين أنت أخي هل نسيتان أنا في أنتظرك لاتنس راوبط ثلاث .وشكرا لك.

ramay

عضو ماسـي
مشكور أخي أعرف أنا طريقة شغال ولكن لاتعمل عندي وقبل هذه فتره كانت أحمل من موقع بدون أي طريقه رغم أنا كانت مشكلة في موقع فأتمنى منك رفعه ملف على موقع ثاني وشكرالك

aldeep

عضو ذهبي
مشكور أخي جدا على حل هذه المشكلة
ولكم تحياتي وشكري .

ABU.AMR

عضوية الشرف
شكرا جارى الرفع

ramay

عضو ماسـي
أنا في أنتظرك أخي في تحميل رابط على غير موقع وشكرلك وعذرا منك ولكن رابط ضروري:617:

ail_dk

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك اخي العزيز تحباتي

kimokono66

عضو مشارك
انت والله العظيم كنج الكنوج

ABU.AMR

عضوية الشرف
شكرا ياغالى بالنسبة الاخ رامى الرابط مش شغال خاص كل لما اجى احمل ميبداش لو هوا برنامج ممكن انا اجيبة اذكر اسمة والفيرجن بتاعة وانشاء اللة اجيبة

ramay

عضو ماسـي
مشكور أخي أنك تعبة معي كثيرا جزاك الله خيرا لكن هو تحديث لتكملة الويندوز مصمم من الخيال لعضو
xpsp5
هوتحديث فأن كنت من حمل ويندوز فرفعه لي وأنا كان ليوجد عندك فشكرا لك على مساعدة وجزال الله خيرا

Ali 007

عضو مميز
شكرا الله يحفظك ساعدتني كثير

mido45

الوسـام الماسـي
أخى الكريم الطريقة مش بتشتغل فى كل الأحوال

amma

عضو ذهبي
جزاك الله أخي على هذه المعلومة الرائعة .

amma

عضو ذهبي
نتمنى منك المزيد و المزيد أخي الكريم .

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
شكرا مستر ناجى على البرنامج ولكن
البرنامج يعمل كما تقول ولكن بعد 12% من التحميل يتوقف تماما. ولقد قمت بالتجربة اكثر من مرة والنتيجة عدم استكمال التحميل.
ولك التحية,,,

ABU.AMR

عضوية الشرف
شكرا لك حمادة اولا مفيش برنامج دى طريقة انتا بتعملها ثانيا تاكد من التوصيل بالانترنت جيدا او يوجد مشاكل بالروتر عندك

That's Me

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي الكريم ناجي

جرير

عضو محترف
بارك الله فيك

OMARAA

عضو مميز
جزاك الله خيرا

phenomenon

عضو مميز
أخى الكريم المشكله ليست مشكلة تصفح , كل المتصفحات يحدث معها نفس المشكله , على حسب علمى المشكله تعزى إلى مزود خدمة الانترنت , زعم البعض ان موقع Zshare بات يمنح مساحة باندويدث مجانيه محدده لكل دوله يقوم مزود خدمة الانترنت بتوزيعها عشوائيا حسب الـــ IP Adress و هذا يفسر ان البعض يعمل لديهم والبعض الاخر لا حتى لو كانوا معوا نفس مزود الخدمه
لكن الغريب فى الموضوع هو لماذا لا يقوم موقع الـــــ Zshare بتوضيح هذا برساله يخبرك فيها بنفاذ التحميل بالباندويدث المجانى بدلا من التصرفات الغريبه مثل ان يعود بك لصفحة البدايه او يجعلك تحمل ملف مساحته صفر وهكذا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى