الحالة
موضوع مغلق

أحمد العيسى

الوسـام الذهبي

قبل كل شئ أعتذر عن هذا العنوان ، فالمفروض أن أى موضوع تم تثبيته أخذ حقه من التجربة
فى الموضوع المثبت فى هذا الباب
http://www.damasgate.com/vb/t/118563.html

هل لاحظتم شكوى بعض الزملاء من أن لغة الاسطوانات فيتنامية !!!
جزاك الله خير ..
هل اللغة الأصلية للبرنامج فيتنامية ؟
فعلاً ملاحظة الزميل السابقة صحيحة .. أنظر

سامحكم الله ، لقد قمت بالتحميل من الرابيد شير يوماً كاملاً ، وما أدراك ما الرابيد شير !!!!!!!
وفى النهاية أطلت الاسطوانة بلغتها الفيتنامية مع قدم عهد برمجتها فى تسعينات القرن الماضى

أحمد الله أننى لم أقم بتحميل الـ 19 إسطوانة ، وأن الأمور اتضحت من أول إسطوانة .............​

احمد 2010

عضو مشارك

قبل كل شئ أعتذر عن هذا العنوان ، فالمفروض أن أى موضوع تم تثبيته أخذ حقه من التجربة
فى الموضوع المثبت فى هذا الباب
http://www.damasgate.com/vb/t/118563.html

هل لاحظتم شكوى بعض الزملاء من أن لغة الاسطوانات فيتنامية !!!

فعلاً ملاحظة الزميل السابقة صحيحة .. أنظر

سامحكم الله ، لقد قمت بالتحميل من الرابيد شير يوماً كاملاً ، وما أدراك ما الرابيد شير !!!!!!!
وفى النهاية أطلت الاسطوانة بلغتها الفيتنامية مع قدم عهد برمجتها فى تسعينات القرن الماضى

أحمد الله أننى لم أقم بتحميل الـ 19 إسطوانة ، وأن الأمور اتضحت من أول إسطوانة .............​
اول شي اخي احمد العيسى بارك الله فيك على تعليقك الجميل والرائع. ولكن للاسف الشديد تعليقك ليس بمحله اذ كان في استاطعتك كتابة تعليقك في نفس مكان الموضوع الاصلي هادا اولا ثانيا لغة الاسطوانة هي الانجليزية واللي بحكم على هادا الشي اللي حملوا الاسطوانة مش بس كلامي انا واللغة الفتنامية هي عبارة عن واجهة اختيارية ما هي اجباريةوانا مستعد انا اضع صور عن جميع الاسطوانات ال 19 تثبت انه اللغة انجليزية اما ثالثا يا اخي الفاضل الاسطوانة من القرن الماضي واليوم وصلت عنا ... واخيرا انا ما برد عليك عشان فقط ارد عليك ولكن انا بشكرك لانك طرحت تعليقك وانا متقبله بكل صدر رحب .

أحمد العيسى

الوسـام الذهبي
أخى الفاضل
ما قصدت تجريحك أو نقدك أو النيل من شـخصك الكريم المهذب
بل أن تعليقى ينحصر على عدم التجربة الفعلية لما يتم تثبيته هنا
اللغة الفيتنامية كما لاحظت هى لغة ثانية اختيارية فى الشـــــرح
وبالطبع لو كانت العربية أو الانجليزية فقط ربما قد تكون أفضل
عموماً : لست _أنت_ المسؤل عن محتويات تلك الاسـطوانات

أشكرك شكراً جزيلاً على مجهودك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى