الحالة
موضوع مغلق

mo3adz

عضو مميز
الإعجابات
88
كانت متفعله أخى معاذ
هل تعتقد انها سبب بذلك ..........:confused:
اعتقد من هاي الخاصية اتقفل ..
اذا بدك تشارك اح بالحساب شاركو بس ما تفعل الخاصية على شرط تكون واثق من الشخص اللي بتشاركو الحساب ..والله اعلم .. .:832:

المبدع

عضو محترف
الإعجابات
42
طيب هذاين حسابين بريميوم علشان التأكيد ومستحيل احد يغير بياناتي فيها تفضلوا لعيون البوابة ..

RS PREMIUM DETAILS

Login \ password

1) 887378 \ JuNiuR43

2) 3074443 \ DAc8ds4eD5

doctor_a7med

عضو فعال
الإعجابات
4
اخواني الاحباء انا لي طلب عندكم ..طبعا انا شفت الموضوع ..وانا هطلب طلب غريب جداً انا عارف..
انا كنت عاوز حد عنده اكونت في الرابيدشير يعطيه لي كي انزل موسوعه تخصني في دراستي ..وله عليّ بالله العظيم
ربي لن أعطيه لأي مخلوق كان ..ولن اغير الباسورد او اي شئ من هذا القبيل ..مش معقول حد يأتمنني علي حاجه وأخونه..بس والله هي الحاجه بس .. انا للأسف معنديش حساب في البنك او فيزا اشترك بيها علي الرابيدشير ...وكمان لو حد اعطاني حسابه يحدد لي المواعيد التي استطيع في التنزيل من الرابيدشير حتي لا يحدث تضارب ونحمل انا وهو في نفس الوقت فيلغى الحساب
والله هيبقا معروف كبير تفكوا بيه ازمة اخوكم...ايّ حساب حتي لو باقي عليه 3 ايام ان شاء الله كافيين لتنزيلها
اكرم الله من يساعدني ويعلي قدره ..بالفعل ان محتاجها جدا شكرا لكم واسف علي الاطاله

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
طيب هذاين حسابين بريميوم علشان التأكيد ومستحيل احد يغير بياناتي فيها تفضلوا لعيون البوابة ..

RS PREMIUM DETAILS

Login \ password

1) 887378 \ JuNiuR43

2) 3074443 \ DAc8ds4eD5
اخوى ايه الكرم دا كله هذا البرميوم موجود من اسبوع على جميع المنتديات العربيه يعنى هذا حسابك ياراجل خلينا من بعض السوالف انا وجدت الحساب فى اكثر من منتدى عربى ويقولك المضيف حمل ملف اكثر م100ميقا وكله مع رابيدشير لاشى يعنى البريميوم يشتغل انت وحضك

النجم الفضى

عضو مشارك
الإعجابات
3
ربنا يعوض عليك وان شاء الله تتحل ممكن المشكله مع الايى بى بتاعك
مفيش حساب مع شغال يا جماعه ضرورى جدا

al3aneed

عضو ذهبي
الإعجابات
20
أنا والله شغال معاي ومن أحلى مايكون مع أني مشارك فيه خوياني كمان !

المبدع

عضو محترف
الإعجابات
42
أخي العزيز doctor_a7med بعطيك بيانات حسابي الخاص وامانة وكما ذكرت تستخدمة أنت فقط وفية 7 شهور وحمل بدون حدود وقيود فقط نريد منك الدعاء بظهر الغيب وأذا فية شيء زين وحلو وبرامج تزودني بروابطها اذا كانت على الرابيد شير .

فقط ارسلي على الخاص بريدك الالكتروني او وضعة هنا وسيتم ارسال الحساب فورا ..

ابو منصر
انا قلت بياناتي علشان هذا الخاصية لااحد يستطيع سرقة الحساب فقط للتأكيد..

...............................

تحياتي

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
أخي العزيز doctor_a7med بعطيك بيانات حسابي الخاص وامانة وكما ذكرت تستخدمة أنت فقط وفية 7 شهور وحمل بدون حدود وقيود فقط نريد منك الدعاء بظهر الغيب وأذا فية شيء زين وحلو وبرامج تزودني بروابطها اذا كانت على الرابيد شير .

فقط ارسلي على الخانا قلت الحساب الموضوع على مستوى المنتديات العربيهاص بريدك الالكتروني او وضعة هنا وسيتم ارسال الحساب فورا ..

ابو منصر
انا قلت بياناتي علشان هذا الخاصية لااحد يستطيع سرقة الحساب فقط للتأكيد..

.......................................

تحياتي
اخى المبدع انا ماغلطت عليك انا قلت الحساب اللى انت واضعه على مستوى المنتديات العربيه وانت عارف ممنوع وضع روابط لمنتديات اخرى وافيدك اننى جربت الحساب وعند التحميل يقولك errorوهذى صوره من الحسابين

doctor_a7med

عضو فعال
الإعجابات
4

فقط ارسلي على الخاص بريدك الالكتروني او وضعة هنا وسيتم ارسال الحساب فورا ..
والله العظيم ان شاء الله ربنا هيكرمك ..اكثر الله من امثالك.. هذا هو بريدي الالكتروني علي الياهو
جزاك الله اخي خيرا

وياريت نبقا اصحاب ده شئ اكيد يشرفني .. وان شاء الله تو ما توصل الرساله هأخبرك

المبدع

عضو محترف
الإعجابات
42
doctor_a7med
تم ارسال الحساب على بريدك واخبرني بوصول الحساب لك ..

ونبقى على العهد والوعد ..

doctor_a7med

عضو فعال
الإعجابات
4
doctor_a7med
تم ارسال الحساب على بريدك واخبرني بوصول الحساب لك ..

ونبقى على العهد والوعد ..

بارك الله فيك وصلت الامانه التي ستظل في عنقي..وتم ارسال الرد علي بريدك وفقك الله الي كل خير
انا اخوك احمد 24 سنه في الفرقه السادسه كلية طب القاهره لك كل الاحترام اخي واريد ان اتعرف عليك اذا لم يكن عندك مانع تعطيني ايميل الماسنجر تبعك للتواصل ..شكرا مرة اخرى

النجم الفضى

عضو مشارك
الإعجابات
3
انا محتاج حساب ضرورى يا جماعه

medow

عضو جديد
الإعجابات
1

RS PREMIUM DETAILS

Login \ password

1) 887378 \ JuNiuR43

2) 3074443 \ DAc8ds4eD5

Notification
Fraud detected, Account 887378: This Account has been illegally used by several users.

moh has

عضو محترف
الإعجابات
191
وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ودائما تقول لعله خير

الحالة
موضوع مغلق

أعلى