الحالة
موضوع مغلق

بنت المملكة

عضو جديد
التسجيل
21/8/08
المشاركات
22
الإعجابات
1
#1



ارجو من كل من يعرف عن برنامج microsoft publisher افادتي عن طريقة عمله ومجالات استخدامه وكيفية استخدامه وكيف استطيع تحميله وتنصيبه ؟
 

aymanebrahem

عضو فعال
التسجيل
10/2/07
المشاركات
155
الإعجابات
4
#2
microsoft publisher من البرامج الملحقة بميكروسف اوفس 2003 وما بعدها من اصدارات وهو برنامج خاص بعمل صفحات الويب و اعمال النشر مثل الصحف والمطويات وخلافة
وللتعرف على البرنامج بشكل مجمل يجب ان يكون عندك اسطوانة لشرح ميكروسفت اوفس 2003 او 2007
 

joe6996

عضو فعال
التسجيل
11/2/06
المشاركات
135
الإعجابات
0
#3
مايكروسوفت الناشر هو تطبيق النشر المكتبي من مايكروسوفت. ومن دخول النشر المكتبي على مستوى التطبيق ، يختلف عن مايكروسوفت وورد في أن يتم التركيز على شكل وتصميم صفحة بدلا من النص وتكوين وتثبيت. مايكروسوفت توفر 2007 الناشر قصة بسيطة التحرير مع مايكروسوفت وورد 2007 ، ولكن على عكس أدوبي InDesign أدوبي & InCopy ، أنها لا تقدم في بني XML قصة المجلس ونسخة دعم التحرير. أيضا ، خلافا لمكتب 2007 التطبيقات الأساسية ، فإنه لا ميزة الشريط واجهة المستخدم.

الناشر وقد أصغر نسبيا من نصيب من السوق في سوق النشر المكتبي ، والتي يهيمن عليها أدوبي InDesign وQuarkXPress. [1] الناشر على مر التاريخ بشكل جيد ويحب بين الرفيع نهاية طباعة محلات تجارية ، بالمقارنة مع غيرها من تطبيقات النشر المكتبي. [2] الناشر موقف دخول المستوى تفاقم تطبيق العديد من المسائل (ولا سيما في الإصدارات القديمة (مثل الخطوط غير متوفرة وجزءا لا يتجزأ من الأشياء لا تتوفر على مقدمي الخدمات وآلات (ولكن ، هل يأتي مع الناشر لحزمة أدوات الملفات ذات الصلة إلى توسيع نطاق تطبيق الذاتي). كثير من ارتفاع نهاية السمات مثل الشفافية ، وتلقي بظلالها على وجوه ، والدود البزاق ، نص على مسارات ، بنيت بين قوات الدفاع الشعبي في الانتاج ، وما هي إما غير كاملة أو وظيفية ببساطة غير متوفرة (وخاصة في الإصدارات السابقة). ومع ذلك ، النسخ الأخيرة أكبر القدرات المتعلقة لون انتهاء الخدمة والانتاج السليم عملية التلوين. الناشر 2007 ويشمل أيضا القدرة على انتاج نوعية الصحافة التجارية مع قوات الدفاع الشعبي باعتبارها جزءا لا يتجزأ من الخطوط اختياري للتحميل من موقع مايكروسوفت.

الناشر هو في نهاية الطبعات عالية من مايكروسوفت أوفيس. وهذا يعكس التركيز على مايكروسوفت الناشر باعتبارها سهلة الاستخدام وأقل تكلفة بديل ل"الوزن الثقيل" وكذلك تركيزه على الأعمال التجارية الصغيرة في السوق حيث الشركات ليس لديها مخصصة تصميم المهنيين المتاحة لجعل مواد التسويق وغيرها من الوثائق. [1] [ 3]

الناشر الملكية تنسيق الملف غير مدعومة من قبل معظم التطبيقات الأخرى ، باستثناء من أدوبي PageMaker. Markzware 'sPUB2ID (الناشر لInDesign) تحويل البرنامج المساعد سوف الناشر نسخ من وثائق عام 2002 من خلال 2007 إلى أدوبي InDesign CS2 وCS3. الناشر يدعم العديد من تنسيقات الملفات الأخرى ، بما في ذلك تعزيز Metafile (EMF) هو الذي شكل على دعم أنظمة تشغيل ويندوز.
 

غلبان

عضو جديد
التسجيل
9/7/08
المشاركات
16
الإعجابات
0
#4
تقصني جاموسة وتكون عمية إن كت فاهم حاجة من الترجمة الآلية دي
 

sadkmohmed

عضو محترف
التسجيل
28/9/06
المشاركات
525
الإعجابات
62
#5

moozz8

عضو مميز
التسجيل
13/3/08
المشاركات
223
الإعجابات
11
الإقامة
egypt بلد العجايب
#6
يا سيدى هوه الفرونت بيج
دور على شرح للفرونت بيج هتلاقى حاجات كتييييررررر عنه
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى