الحالة
موضوع مغلق

ابن بنغازي

عضو محترف
التسجيل
9/1/07
المشاركات
490
الإعجابات
4
الإقامة
libya
#1

بعد جهد جهيد والصبر على ضعف خط النت حملت برنامج ميديا بلاير كلاسيكي وحجمه 24 ميقا ولكن انضرو الى الصورة بعد التحميل ارجوكم اريد الحل الان






وليا الشرف ان المدير العام رد على موضوعي بااااااااارك الله فيك استاذنا الفاضل
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#2

لا يوجد اي صورة اخي الفاضل ...يرجى التدقيق

تقبل تحياتي
 

ابن بنغازي

عضو محترف
التسجيل
9/1/07
المشاركات
490
الإعجابات
4
الإقامة
libya
#3
صدق المثل الذي قال (((تستعجل تبطء))) مثل ليبي ها قد وضع الصور يا مديرنا العزيز واسف للخط
لني كنت في عجلة من امري وبط خط النت عندي في امان الله
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#4
اخي الكريم الملف اذا حملته ببرنامج دنلووود ربما يكون غير مكتمل او انك قمت بإعادة تسمية الملف و حذفت الامتداد exe ... لذلك عليك بإضافة نقطة ثم الإمتداد exe او رار ... بحسب طبيعه الملف

تحياتي
 

ابن بنغازي

عضو محترف
التسجيل
9/1/07
المشاركات
490
الإعجابات
4
الإقامة
libya
#5
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيك يا مديرنا والله انك مدير بصح وصحيح ومنك نستفيد قمت بتغيير الامتداد لني كنت قد غيرت الاسم بطريقة عشوائية ولك كل الشكر والاحترام وبك نفحر مزيدا من التقدم في امان الله يا مرجعنا الرئيسي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى