الحالة
موضوع مغلق

rawhi 019

الوسـام الماسـي

بحق انها مشكله عويصه ولا أعرف كيف أحلها الا ان امسح البرنامج من عندي نهائياً والمشكله هي أني وضعت البرنامج كي يحمي كمبيوتري من المتطفلين والهاكرز والمواقع الاباحيه ووووووووووووووو والا ما لا نهايه
أما أن تصل درجة حمايته لي بمنعي من الوصول الى الانترنت وأقصد الدخول الى اي موقع حتى الى بوابة داماس والى أن يمنعني من تصفح بريدي والتحدث بالماسينجر فهذا لا يطاق أبداً ولا أعرف كيف أحلها ولا أريد مسح البرنامج قبل محاولة حل المشكله فأنا لا أستطيع التصفح الا اذا اوقفت البرنامج عن العمل
هل من حل لهذه المشكله بالرجاء منكم الاعانه ومشكورين

لحقوني :( :( :(

egyptian hak

عضوية الشرف
اخى يجب ان تعطى الصلاحيه لهذه البرامج
ارجوا مراجعه الشرح موجود بتوقيعى

rawhi 019

الوسـام الماسـي
المشكله اني مش شايف شي بتوقيعك أخي الكريم !!!

looolman

عضـو
أخي الغاضل
لقد عانيت مما عانيته أنت وأخيرا توصلت للحل من خلال موقع symantec :

Using a non-default setting in Windows XP
This problem can be caused in Windows XP by a setting in Internet Explorer. To resolve the problem, change the setting to enable the computer to use HTTP 1.1 connections through a proxy connection.

To enable HTTP 1.1

Open Internet Explorer > Tools > Internet Options > Advanced Tab.
Check "Use HTTP 1.1 through proxy connections."
Click Apply > OK.

rawhi 019

الوسـام الماسـي

مشكور أخي looolman على النصيحه
وقد طبقتها وبالفعل عاد كل شيء كما كان عليه التصفح والماسينجر يعملان والنورتون سيكيورتي يعمل دون مشاكل
لك خالص شكري

rawhi 019

الوسـام الماسـي

أخواني عادت المشكله كما كانت بالرغم من تطبيقي خطوات الاخ looolman بكل مره لكن لا فائده وكمان طبقت الخطوات وأعدت تشغيل الجهاز ولا فائده
ما الحل ساعدوني

Sailor

عضو محترف
أستاذي الكريم egyptian hak
هل من إعداد معَيَّن لتشغيل الماسنجر 6.1 في وجود Norton Internet Security 2004 Pro؟
لا يشتغل على جهازي سوى النسخة الخامسة و لم استطع تشغيل النسخة الحديثة 6.1 على الإطلاق.
أرجو الرد منك أو من أي من الإخوة الكرام الذين صادفتهم نفس المشكلة و لكم جزيل الشكر.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى