الحالة
موضوع مغلق

kabten

عضو مشارك
التسجيل
26/2/07
المشاركات
73
الإعجابات
21
#1
'',
أحبائى انا عانيت كثير فى توصيل مشكلتى الى المنتدى
المهم انا عملت كافة التعديلات على النسخة ولكن المشكلة اثناء تجربة النسخة على الجهاز الوهمى
اتضح ان شاشة التحميل السوداء بتقف عن التحميل ولا تتقدم رغم انى عملت بشرح التعديل بكافة انواعة
والمشكلة واحدة ..؟؟
والثانية ملف $OEM$ الخاص باضافة معلومات ماى كمبيوتر لم يظهر بعد تسطيب النسخة
رغم انى راجعت جميع الشروحات وكانت مطبقة بالمثل ؟؟
وهذة صورة من نسخة الايزو عندى


ولكم منى جزيل الاحترام والتقدير ...!!
 

kabten

عضو مشارك
التسجيل
26/2/07
المشاركات
73
الإعجابات
21
#2
وين الرد وين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

drag

عضـو
التسجيل
25/5/06
المشاركات
747
الإعجابات
93
الإقامة
213.200.208.74
#3
أخي الفاضل هدئ من روعك
قم بشرح مشكلتك بهدوء و نحن هنا للمساعدة

قم بوضع صورة للخطأ الذي تعاني منه

يبدو من الصورة التي وضعت بها خطأ


لكني لم أفهم السؤال الذي وضعته في الصورة

الوضع الصحيح موظح في الصورة التالية



الرجاء التوضيح أكثر

للتوضيح الفولدر $OEM$ لا يتم نقله إلى القرص الصلب بل يستعمله الوندوز لتوجيه الملفات التي فيه إلى مكانها الطبيعي
 

kabten

عضو مشارك
التسجيل
26/2/07
المشاركات
73
الإعجابات
21
#4
أخى الكريم أنا فى غاية الخجل منك لذوقك الرفيع
ولكن الصورة انا معلق عليها بالقول انها:- الفولدر $OEM$ عند تسطيب النسخة ما وضعت بها من ثيمات وبرامج واصوات وخلاف ذلك لم ارى الجديد الذى اضفتة بالنسخة بعد تسطيب النسخة التجريبية على الجهاز الوهمى !! فحبيت اضع لكم الصورة التى عليها التعديل بنسختى لعلى بها خطأ صار منى وانا لا ادرىوإن لم يكن بها خطأ . :: فلماذا لا ارى الاضافات بعد التسطيب:: ؟؟



...............................................................................................
وآسف على الازعاج
 

drag

عضـو
التسجيل
25/5/06
المشاركات
747
الإعجابات
93
الإقامة
213.200.208.74
#5
و رحمة الله و براكاته
صباح الخير

أخي الكريم لا داعي للخجل أو الأسف
كما يقول المثل : شخصان لا يتعلمان الخجول و المتكبر.
شوف أخي الصورة التي أعطيتك سليمة وترتيبها صحيح وهذا شرح لمحتوايتها:
عند استخدام الفولد $OEM$ في النسخة لازم تظيف هذه السطور في ملف winnt.sif :


Unattended]

OemPreinstall=Yes

OemFilesPath="..\$OEM$"


شرح اسماء الفولدرات التحتية :

عند بداية تنصيب الوندوز يقوم برنامج التنصيب بنقل جميع ملفات i386 إلى المجلد windows
بعد ذلك يتوجه إلى الفولدر "$OEM$" لنقل كل ملف إلى مكانه . تابع الشرح:



الفولدر $OEM$ يحتوي :

1- 1$ : يحتوي على الملفات التي يجب نقلها الى جدر البارتشن المحتوي على النظام مثلا \:C
المتغير الذي يقابله هو %Systemdrive%

2- $$ : يحتوي على الملفات التي يجب نقلها الى "Windows" مثلا
C:\Windows بالنسبة لXP


C:\WINNT بالنسبة لWindows 2000
المتغير الذي يقابله هو %ProgramFiles%

: $Doc - 3
"Documents and settings"

%UserProfile%



$Progs-4

"Program Files"


%ProgramFiles%


Textmode-5يحتوي التعريفات من نوع MSC

يمكنك تجاوزهذا الفولد إذا لم يكن لك درايفات معينة يجب إظافتها


ملحوظة هامة :
يمكنك تخطي استخدام الفولدر $OEM$ وذالك باستخدام خاصية التنصيب الذاتي باستخدام المتغيرات ودمجها في فولدر SVCPACK
والتعديل على ملف SVCPACK.INF الموجود في i386
في هذه الحالة يجب عليك تعلم و اتقان استخدام ملفات ذاتية التنصيبSFX بواسطة winrar اوغيره

أرجو أن أكون وفقت في الشرح

أخي عليك بقراءة المواضيع والبحث في المنتدى و التحلي بالصبر
وانا متاكد مع الاصرار و المتابرة انك سوف تنجح في طلبك وان تتحفنا بنتيجة عملك

بالتوفيق ان شاء الله

فائق احترامي
 

kabten

عضو مشارك
التسجيل
26/2/07
المشاركات
73
الإعجابات
21
#6
الله يبارك فيك أخى الحبيب.. كم انا سعيد بك
بالفعل انا كان ناقصنى امر الاضافة بملف winnt.sif وانا والحمد لله متمكن فى التنصيب الصامت وجيد فى التعامل مع البرامج الاخرى وباقى الاوامر والحمد لله
والفضل لك ولمشرفينا .. وللمنتدى الكريم


......................................................................................
لك منى وافر التقدير والاحترام

كابتن
 

drag

عضـو
التسجيل
25/5/06
المشاركات
747
الإعجابات
93
الإقامة
213.200.208.74
#7
هههههههههههههههههههه


يبدو انك تعبت في تحضير الاسطوانة لدرجة نسيان اهم ملف فيها

بالتوفيق
 

kabten

عضو مشارك
التسجيل
26/2/07
المشاركات
73
الإعجابات
21
#8
بارك الله فيك
 

kabten

عضو مشارك
التسجيل
26/2/07
المشاركات
73
الإعجابات
21
#9
أخى الكريم Drag الحمد لله انتهت مشاكلى واصدرت النسخة بنجاح وبها البرامج الذى اريدها عن طريق التنصيب الصامت ولله الحمد والمنة ...
:::: اخى ::::
ملحوظة :- انا مشكلتى مكنش التعديل على النسخة فقط لان هناك الكثير من التعديلات موجودة وبدون تعب منى غير مجرد الاستعمال وبس - ولكن انا الذى كنت اريدة ان اغير فيما لا يغيرة غيرى أى نسختى تكون على الاقل فيها جديد كالبرامج الخدمية مثلا وتكون خفيفة لاى جهاز وتكون ممثلة بثيم اسلامية .
والحمد لله الان تم المراد .... ولك منى كامل الاحترام والتقدير :: والمنتدى الكريم لانة صاحب الفضل الكبير :::
 

drag

عضـو
التسجيل
25/5/06
المشاركات
747
الإعجابات
93
الإقامة
213.200.208.74
#10
الحمد لله

و هذا هو المطلوب

بالتوفيق

تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى