الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1
و رحمة الله و بركاته





ذكرت صحيفة "لا ريببليكا" الإيطالية على موقعها الاليكتروني اليوم الثلاثاء أن ملاك نادي روما الإيطالي لكرة القدم ربما يضطرون لطرحه للبيع في الأسواق بسبب الضغوط الشديدة التي يواجهونها من حيث ضرورة تسديدهم ديون طائلة بنهاية هذا العام.

ويبدو أن مصرف "يونيكريدت بنك" قد طالب ملاك نادي روما ، عائلة سينسي ، بتسديد الدفعة الأولى البالغ قيمتها 130 مليون يورو (5ر176 مليون دولار) من ديونهم مع رفض البنك لأي تأجيل آخر في السداد بعد الموعد النهائي المقرر في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ويصل إجمالي قيمة ديون عائلة سينسي إلى 365 مليون يورو ، مما قد يدفعهم للتفكير في بيع روما.

وتعمل عائلة سينسي في استخراج البترول وتدير نادي روما من خلال شركة "إيطالبترولي". وربما تفكر شركة البترول في بيع جزء من أصولها ، والتي تشمل قطعة أرض ومستودع للبترول خارج العاصمة روما تقدر قيمتهما بنحو 150 مليون دولار.

ولكن إبطال الإنذار البنكي قد يتم عن طريق بيع النادي الذي قدرت قيمته في وقت سابق من هذا العام بنحو 283 مليون يورو حيث يفكر العديد من المستثمرين الأمريكيين حاليا ، ومن بينهم جورج سوروس ، في الاستثمار في كرة القدم الإيطالية.

وترددت أنباء عن رغبة ثلاثة مجموعات من المستثمرين في شراء روما ، وإن كان من المرجح أن تكون قيمة النادي قد انخفضت بشكل كبير الآن بسبب الأزمة المالية التي تسود العالم في الوقت الراهن.





















تحياتي
 

elkoopra

الوسـام الماسـي
التسجيل
17/5/07
المشاركات
2,536
الإعجابات
647
الإقامة
مصر- المنصوره
#2
جزاك الله خير أخي الكريم
دائما ننتظ أخبارك
تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى