abd9m

عضو مميز
التسجيل
26/5/03
المشاركات
299
الإعجابات
1
#21
ألف شكر على البرنامج
 

islam ghonaim

عضو مميز
التسجيل
13/10/03
المشاركات
214
الإعجابات
0
#22
شكرا جزيلا أخونا egyptian hak
**********************************
وعلى رأي المثل
يوضع سره في اضعف خلقه
برنامج 200 ك ... أحسن من 20 ميجا
*******************************
جزاك الله خيرا
 

الوافي

عضـو
التسجيل
1/1/04
المشاركات
53
الإعجابات
0
#23
الموقع محجوب بالسعوديه اخواني من استطاع
تحميل البرنامج ارجو رفعه على احد المواقع
 

ابن القدس

عضو محترف
التسجيل
10/7/03
المشاركات
443
الإعجابات
1
#24
بارك الله فيكم ... للحفظ
 

kh2r78

عضو مشارك
التسجيل
20/11/03
المشاركات
25
الإعجابات
0
#25
'', شكراً لك اخي الكريم و جزاك الله خيرا
 

ابو حكيم

عضو محترف
التسجيل
21/11/03
المشاركات
411
الإعجابات
4
#26
مشكور اخوي على البرنامج الرائع كما ذكر الاخوة
ولكن لم استطع تحميل البرنامج الرجاء وضع وصلة اخرى
او رفع البرنامج لتحميله .
 

بيتر

عضـو
التسجيل
15/1/04
المشاركات
13
الإعجابات
0
#27
اخوي اللنك مو شغال والصور ماتطلع


شيك عليه الله يعطيك العافية
 

بطاقة سوا

عضـو
التسجيل
2/11/03
المشاركات
54
الإعجابات
0
#28
...

يا جماعة ما قدرت انزل


أحد يرفع البرنامج او يجيب وصله والله محتاجه ضروري

نزلت برنامجين ولا فادونو ومثل يقولو يضع سره في أضعف خلقه :(


ان شاء الله يفيد هالبرنامج
 

SAMER

عضـو
التسجيل
10/5/03
المشاركات
457
الإعجابات
3
#29
وعليكم السلام الرابط يعمل

على كل تجدوه في المرفقات
 

fandi

عضـو
التسجيل
2/3/04
المشاركات
18
الإعجابات
0
#30
يسلموا ايديك يا امير
 

سمهر

عضـو
التسجيل
19/4/04
المشاركات
35
الإعجابات
0
#31
الف شكر عزيزي egyptian hak
بس مارضي يتحمل معي تكفى شفلة حل لو سمحت0


اخوك / سمهر
 

dad1

عضـو
التسجيل
18/4/04
المشاركات
41
الإعجابات
0
#32
شكرا لك
 

أبوعبدالله

عضو مشارك
التسجيل
9/8/03
المشاركات
55
الإعجابات
0
#33
جزاك الله خير

بس ما قرت انزله ابداً

ممكن وصلة للبرنامج جديدة

بعدين وين المرفقات دلوني عليها لوتكرمتم
 

أبوعبدالله

عضو مشارك
التسجيل
9/8/03
المشاركات
55
الإعجابات
0
#34
جزاكم الله خير يوم دليتونا عليه

وهذي نسخة مرفقة من البرنامج :cool:

وحياكم الله ;)
 

mshafeei

عضـو
التسجيل
9/5/04
المشاركات
1
الإعجابات
0
#35
:

اخى العزيز البرنامج جيد فعلا...............
لكن لى استفسار هل يستطيع استرجاع شئ بعد عمل اقفال للجهاز...........

shafeei
 

yashyash

عضو مشارك
التسجيل
11/11/03
المشاركات
27
الإعجابات
0
#36
اقتباس من: egyptian hak
'',
أقدم لكم اخوانى اروع وافضل برنامج استعاده للملفات على الاطلاق
اسم البرنامج Restoration
الحجم لايصدق 200 كيلوبايت فقط
كامل والكمال لله وحده
رفعته لكم هنا
http://66.216.59.172/upload/uploading/RESTORATION.zip
هذا البرنامج استرجع لى ماعجز عنه اعتى البرامج امثال
Easy Recovery Pro 6.0
Final Data
Recover 4 all
Recover My Files
بالامس وانا اقوم بعمل صيانه لجهازى قمت بحذف ملفات مهمه جدا فى ثانيه خاطفه وانا لاادرى مافعلت
فتوترت اعصابى وقمت على الفور باستخدام هذه البرامج ولكن للاسف بلا فائده
ضاعت ملفاتى وانا السبب انا من حذفتها لم اجد برامج اخرى اقوى من هذه البرامج
فسلمت امرى لله واستعوضتها على الله بعد مجهود كبير
وفى اثناء عملى وقع عينى على هذا البرنامج الذى لم استخدمه يوما برغم انه لدى من زمان
قمت بتشغيله وانا اعلم تمام العلم انه لن يعمل اى شئ وكانت المفاجئه كالصاعقه لى وجدت ان هذا البرنامج الصغير جدا
سريع البحث وفجأه وجدت كل ملفاتى التى حذفت بكاملها لم تنقص مثقال ذره بل ووجدت ماهو اقدم منها
وعلى الفور قمت بارجاعها
وانا اقدمه بين ايديكم للفائده العظيمه منه
--------------------
البرنامج لايحتاج لتركيب
يعمل مع جميع الانظمه
قم فقط بتشغيله وحدد البارتشن الذى تريد البحث عن ملفاتك به
ثم اضغط على Search Deleted Files
ثم بعد البحث قم باختيار ماتريد استعادته واختار Restore by Copying
ثم حدد مكان الحفظ لديك ويفضل ان يكون بارتشن اخر غير الذى عليه المحذوفات



شكرا جزيلا على هذا البرنامج الرائع جزاك الله كل الخير لإنك انقذتنى فعلا بعد استخدام المعموله لهذا الغرض وللإسف لم يصلح غير هذا البنرنامج ( لك الثواب من الله عز وجل)

اخوك مهندس علاء عثمان alaa_osman77@yahoo.co
 

yashyash

عضو مشارك
التسجيل
11/11/03
المشاركات
27
الإعجابات
0
#37
اقتباس من: بطاقة سوا
...

يا جماعة ما قدرت انزل


أحد يرفع البرنامج او يجيب وصله والله محتاجه ضروري

نزلت برنامجين ولا فادونو ومثل يقولو يضع سره في أضعف خلقه :(


ان شاء الله يفيد هالبرنامج
كل ماعليك اخى العزيز ان تنقل عنوان البرنامج بواسطة copy ثم past على صفخة النت سقوم بالفتح والتنزيل مبارة
والله ولى التوفبق
اخوك مهندس علاء عثمان
 

دلوعة قطر

عضـو
التسجيل
16/6/04
المشاركات
1
الإعجابات
0
#38
صباح الخير


الوصله مش شغاله
 

نوال

عضـو
التسجيل
17/7/03
المشاركات
662
الإعجابات
1
#39
اختي دلوعه قطر
البرنامج موجود في المرفقات في المشاركه رقم 35
للاخ الفاضل ابو عبدالله
ام محمد
 

bahraintv

عضـو
التسجيل
13/2/04
المشاركات
35
الإعجابات
0
#40


شكراً أخي بارك الله فيك
 

أعلى