الحالة
موضوع مغلق

طلال العباس

عضو مميز
الإعجابات
300
مشكور جدا على هذا المجهود الرائع أخي العباس
الرابط 16 والرابط 18من xp ar lite غير موجودة على shareator
والرابيشد لايعمل لدي erore على طول
وال shareonline و eaoshare اظنها غير مجانية

معاك حق يالغالي

في البداية حينما سجلت في موقع shareator كمستخدم مجاني منحني 20 قيقا لأرفع ملفاتي وقد رفعتها عليه وفرزتها في مجلدات وحينما زرته بعدما وضعت الموضوع بأيام . وجدت أنه قام بتغييرات وتحديثات على الموقع وقد تم حذف ملفات بشكل عشوائي . وخفض المساحة الممنوحة للمستخدم المجاني الى 18000 Mb . يعني حذف علي الملفات بدون سابق انذار

فاعتذر عن هذا

SASA2022

عضو مشارك
الإعجابات
0
مشكور اخوي طلال وماقصرت يكفي المجهود الي قمت فيه وبارك الله فيك ورحم الله والديك

SASA2022

عضو مشارك
الإعجابات
0
أخي طلال لقمت قمت بتحميل النسخة XP SP3 AR الاصلية للأخ I -HASSAN ولكنها لاتعمل على جهازي HP PAVILON لابتوب وبعد الاطلاع وجدت تعريفات الساتا غير مدمجة على النسخة ووجدت شرح لطريقة الدمج وقمت بها ولكنها لم تتعرف على الهارد دسك لجهازي
وعندما وجدت نسختك الجميلة ومدموج بها التعريفات قلت انتهت المشكلة ولكن مايخفى عليك الرابط 16 و18 لم استطع تحميلها
كيف ادمج التعريفات للهارد دسك بالطريقة الصحيحة لانني جربت طريقة اخواننا الكرام في المنتدى ومانفعت معي مادري اش المشكلة بالضبط؟

أحمد كيمو

عضو مشارك
الإعجابات
0
نسخة رائعة

طلال العباس

عضو مميز
الإعجابات
300
أخي طلال لقمت قمت بتحميل النسخة XP SP3 AR الاصلية للأخ I -HASSAN ولكنها لاتعمل على جهازي HP PAVILON لابتوب وبعد الاطلاع وجدت تعريفات الساتا غير مدمجة على النسخة ووجدت شرح لطريقة الدمج وقمت بها ولكنها لم تتعرف على الهارد دسك لجهازي
وعندما وجدت نسختك الجميلة ومدموج بها التعريفات قلت انتهت المشكلة ولكن مايخفى عليك الرابط 16 و18 لم استطع تحميلها
كيف ادمج التعريفات للهارد دسك بالطريقة الصحيحة لانني جربت طريقة اخواننا الكرام في المنتدى ومانفعت معي مادري اش المشكلة بالضبط؟
لقد اتبعت طريقة الأخ Khalid4Ever جزاه الله خيرا

مرة اخرى شرح دمج [Drivers Pack] مع الويندوز لمنحه المزيد من القوة

SASA2022

عضو مشارك
الإعجابات
0
مشكور أخوي طلال وماقصرت
صارت لي قصة غريبة مع تعريف الساتا
لايخفى عليك المشكلة ولكنني عندما ذهبت لأصلي صلاة المغرب جاني الشيطان وقالي ياحبيبي لما فكيت الضغط حق ملف SATA DRIVER صارت التعريفات داخل المجلد والمفروض تختار المجلد اللي بالداخل وتدمجه
وبالفعل سويت الفكره وانتهت المشكلة
آسف على الاطالة واشكرك مجدداً اخي طلال ولجميع الاخوان في هذا المنتدى

husamaf

عضو فعال
الإعجابات
4
ماشاء الله عليك وعلى مجهودك
نسخه شكلها رائعه
جاري التحميل
وستتم التجربه

فنجان قهوه

عضو فعال
الإعجابات
33
الف شكر لك اخي طلال على هذا العمل الرائع والجهد الواضح والعمل الذوق بصراحه كلمة شكر قليلة

جزاك الله كل خير وكثر من أمثالك المبدعين

طلال العباس

عضو مميز
الإعجابات
300
الله يبارك فيكم

أسعدني مروركم الكريم

as_soft

عضو محترف
الإعجابات
46
بارك الله لك مجهودك الرائع اخى العباس
تعودنا منك دائما الافضل
كل عام وانت بخير

زعنبكو

عضو جديد
الإعجابات
0
تشكر على النسخة
وياليت رابط تورنيت

فرهودلولو

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا جزيلا---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مدرعم

عضو جديد
الإعجابات
0
الله يعطيك العافية اخي طلال والصراحه مجهود تشكر عليه

أنا نزلت النسخه العربية الخفيفه ولما ابغى اجمعها يطلب الجزء رقم 16 مع انه موجود نزلته اكثر من مره ولا في فايده مع ان الداون لدون كامل يا ليت تفيدني بارك الله فيك

طلال العباس

عضو مميز
الإعجابات
300
الله يعطيك العافية اخي طلال والصراحه مجهود تشكر عليه

أنا نزلت النسخه العربية الخفيفه ولما ابغى اجمعها يطلب الجزء رقم 16 مع انه موجود نزلته اكثر من مره ولا في فايده مع ان الداون لدون كامل يا ليت تفيدني بارك الله فيك

قد يكون الملف معطوب او هناك مشكلة في برنامج التحميل

medo elsayed

عضو ذهبي
الإعجابات
150
نسخه رائعه تستحق التجربه

الحالة
موضوع مغلق

أعلى