الحالة
موضوع مغلق

drag

عضـو
الإعجابات
93
فعلا اخوى كلامك صحيح الغريبه الكلام اللى قاله صحيح ماعليه غبار بس الغبار على برنامج زون الارم البرنامج الاسرائيلى واناجربته وندمت على تجربته
كلام محترفين أخي و حبيبي. ابو منصر

الله يرضى عنك و ينورك عليك

...............

supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
الإعجابات
548
أخي الكريم : nagysalah كان بودِّي أن أقوم بشرح تفصيلي لعملية كسر حماية بين الأجهزة المتصلة بالأنترنت و الشبكات.لكني كما قلت سابقاً الموضوع حساس جداً و لا أرغب بالمغامرة بعضويتي ...خصوصاً و أني حصلت على إنذار العام الماضي (حتى أني لازلت محروماً من إستعمال الكود html لحد اليوم ...ههههه).
تنبيه للإخوة في الإدارة : في حالة الموافقة بتقديم الشرح فإني سأقوم بوضع برامج خطيرة جداً و بالكشف عن ثغرات أمنية أخطر قد تؤدي لاختراق المنتدى أو تدميره كما سأقوم بشرح طرق تجاوز البروكسي و كل آليات الإختراق ...و في الأخير سأطرح تقنيات الحماية و التحصن...كما أني سأضع خلاصة تجربتي في الإختراق لمدة أزيد من 15سنة.
لذلك وجبت الإشارة
أخى الكريم :Drag
يبدو من كلامك (والله سبحانه أعلى وأعلم )إنك على معرفة كبيرة بهذا الموضوع؛ أرجو أن تكتب ما لديك من علم ننتفع به( من تعلم لغة قوم أمن شرهم) ونحن نريد أن نحافظ على منتدانا وكل المنتديات الجادة المحترمة ,وأظن أنك تستطيع أن تشركنا فى ما تعرف بدون أن تتجاوز الخط الأحمر ؛ ولا أظن أن إدارتنا المحترمة ستمانع فى ذلك إذا إلتزمت بالضوابط والقوانين.
فى النهاية نريد العلم الذى ينفعنا ويمكننا من دفع الأّذى عن أنفسنا .

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
:617:ياريت موافقة الادارة ياريت:617:
موضوع مهم وسيكون نافع جدا الاعضاء:rolleyes:
ولاستاذ DRAG على اتم الاستعداد للشرح

drag

عضـو
الإعجابات
93
أخى الكريم :Drag
يبدو من كلامك (والله سبحانه أعلى وأعلم )إنك على معرفة كبيرة بهذا الموضوع؛ أرجو أن تكتب ما لديك من علم ننتفع به( من تعلم لغة قوم أمن شرهم) ونحن نريد أن نحافظ على منتدانا وكل المنتديات الجادة المحترمة ,وأظن أنك تستطيع أن تشركنا فى ما تعرف بدون أن تتجاوز الخط الأحمر ؛ ولا أظن أن إدارتنا المحترمة ستمانع فى ذلك إذا إلتزمت بالضوابط والقوانين.
فى النهاية نريد العلم الذى ينفعنا ويمكننا من دفع الأّذى عن أنفسنا .

يا سيدي. supervisor anis على عيني .طلباتك أوامر
لكن رأي الإدارة إلزامي و ضروري لأن الشرح سيكون تفصيلي و لا بد من التطرق إلى كثير من الأمور المحذورة و على مراحل ....
في حال تأكد الرفض : يمكن التواصل معي على البريد ...وسأقوم بتلبية جميع الرغبات...

...............

عاشق ربع

عضو جديد
الإعجابات
1
نرجو موافقة الادارة الكريمة حتى يكون موضوع شيق

وراح تكون احلى عيدية

كل عام وانت بخير اخوي Drag

drag

عضـو
الإعجابات
93
:617:ياريت موافقة الادارة ياريت:617:
موضوع مهم وسيكون نافع جدا الاعضاء:rolleyes:
ولاستاذ DRAG على اتم الاستعداد للشرح
نرجو موافقة الادارة الكريمة حتى يكون موضوع شيق

وراح تكون احلى عيدية

كل عام وانت بخير اخوي Drag

أنا على أتم الإستعداد للقيام بشرح تجربتي في الميدان
لازلت في انتظار الضوء الأخضر من الإدارة
لا تنسوا الموضوع سيكون بإسهاب و سيتطرق لأدق التفاصيل لدرجة الملل...

يبدو يا شباب أن مصيرنا سيكون جميعا هو الطرد ( :5998:ههههههههههههه)

...............
.....

عاشق ربع

عضو جديد
الإعجابات
1
يبدو يا شباب أن مصيرنا سيكون جميعا هو الطرد ( :5998:ههههههههههههه)

...............
.....

شكل المنتدى كله راح ينطرد . ههههههههههههههههههه

متأكد كل الاعضاء يريدون الاستفادة من خبرتك لانه موضوع يعتبر عالم اخر ومجال لوحدة

واغلب الاعضاء يعتقدون انه لتدمير المواقع العربية

في ناس استخدمته في تدمير المواقع الدنماركية في وقت الرسوم التي اسائت الى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهذا النهج الذي نريد ان يتبعه المستفيد من الموضوع

اطلب للمرة الثانية من الادارة الموافقة على طلب الاخ drag :333: :118: :677: :close:

عندي فكرة اتمنى ان توافق عليها لماذا لا تقوم بالشرح بطريقة الكتب PDF وتسمي الكتاب باسمك وتقوم بنشرة :wink::wink::wink::wink:

Egy_7aker

عضوية الشرف
الإعجابات
386
الاخ دراج على علم صحيح وتاكد ايضا ان لايوجد برنامج حماية بمعنى الكلمة ولكن يمكنك منع اى مخترق عن طريق التحكم فى جميع البورتات الخاصة بالجهاز وبذلك لن يستطيع احد المرور الى الجهاز الخاص بك

drag

عضـو
الإعجابات
93
شكل المنتدى كله راح ينطرد . ههههههههههههههههههه

متأكد كل الاعضاء يريدون الاستفادة من خبرتك لانه موضوع يعتبر عالم اخر ومجال لوحدة

واغلب الاعضاء يعتقدون انه لتدمير المواقع العربية

في ناس استخدمته في تدمير المواقع الدنماركية في وقت الرسوم التي اسائت الى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهذا النهج الذي نريد ان يتبعه المستفيد من الموضوع

اطلب للمرة الثانية من الادارة الموافقة على طلب الاخ drag :333: :118: :677: :close:

عندي فكرة اتمنى ان توافق عليها لماذا لا تقوم بالشرح بطريقة الكتب PDF وتسمي الكتاب باسمك وتقوم بنشرة :wink::wink::wink::wink:
صحيح أخي الحبيبي عاشق ربع. مع كل هذا الإصرار كلنا مطرودون لا محالة (هههههههههه:eye:) الله يستر....:close:
أخي الكريم : حتى و لو وضعت الشرح على شكل كتاب .هذا لا يمنع أن محتوياته دائماً تبقى مخالفة لقوانين المنتدى...:close:
كلامك عن إستخدام الثغرات الأمنية في تدمير المواقع العربية:صحيح.أولاً لعدم تحصينهاً(نقص في صيانة الحماية)ثم للعداء الشخصي أو الفكري وخصوصاً العقائدي...:832:
عكس ذلك كنا في مجموعتنا نركز على مواقع و حواسيب الصهاينة وكل من يشهر الإهانة والعداء للإسلام و للرسول الأكرم (صلى الله عليه و سلم وعلى آله وصحبه الطيبين )

الاخ دراج على علم صحيح وتاكد ايضا ان لايوجد برنامج حماية بمعنى الكلمة ولكن يمكنك منع اى مخترق عن طريق التحكم فى جميع البورتات الخاصة بالجهاز وبذلك لن يستطيع احد المرور الى الجهاز الخاص بك

أستاذي العزيز:Egy_7aker . كلامك عن إغلاق البورتات صحيح و معقول .لكن لا ينفع في حالة وضعية الإختراق المتقدم.(لأنه توجد طريقة شيطانية توهم السيستم في الوندوز خصوصاً أن البورت الفلاني مغلوق ومع ذلك يبقى مفتوحاً...)

almancy

عضو فعال
الإعجابات
0
موضوع مهم جدا
ياليت توافق الإدارة على طلب الاخ drag

drag

عضـو
الإعجابات
93
يبدو من صمت الإدارة أنها موافقة

لكني لازلت أنتظر الموافقة الصريحة

mo3adz

عضو مميز
الإعجابات
88
اسأل مجرب ولا تسأل خبير... يا اخي لا زون ولا غيرو بيصمد ... قدام تروجن خصوصي.. كوني هكيرز افضل برنامج للأعاقة عملية الهاكنغ هو الكاسبر لانو بيو خاصية البرو اكتيفتي .. لكن في طريقة لتخطيها ... لكن عن قريب راح تنسد هالثغرة ونخسرها :( .. كل شي يمكن تخطية ..يمكن للسيرفر ان يخفي نفسة واذا محيتو راح يرجع من جديد لحد ما تفرمت من جديد... لذلك الحذر ثم الحذر .. وعدم تحميل اية باتش او كراك مشبوهة بة .. او اية ملف..

و .

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
هل الادارة متابعة الموضوع ولا مش متابعة نرجوا انتصدرو تصريح موثق الاخ دراج ان يشرح الموضوع لان الاعضاء منتظرة الشرح دة واذا اشاء اللة وافقت الادارة حاول اخى دراج ان تشرخ الموضوع عن طريق الكتابة هنا فى المنتدى ليس عن طريق كتاب pdf وشكرا.

nour_eany

عضو ذهبي
الإعجابات
325
طيب ممكن طرق الوقاية
لو سمحت استاذى الغالى

drag

عضـو
الإعجابات
93
اسأل مجرب ولا تسأل خبير... يا اخي لا زون ولا غيرو بيصمد ... قدام تروجن خصوصي.. كوني هكيرز افضل برنامج للأعاقة عملية الهاكنغ هو الكاسبر لانو بيو خاصية البرو اكتيفتي .. لكن في طريقة لتخطيها ... لكن عن قريب راح تنسد هالثغرة ونخسرها :( .. كل شي يمكن تخطية ..يمكن للسيرفر ان يخفي نفسة واذا محيتو راح يرجع من جديد لحد ما تفرمت من جديد... لذلك الحذر ثم الحذر .. وعدم تحميل اية باتش او كراك مشبوهة بة .. او اية ملف..

و .

كلامك صحيح أخي الكريم .:mo3adz لكن لا تنسى أن هذه التقنية(client-server)متجاوزة وقديمة ولا تشتغل على السيرفرات والمواقع...بل فقط على الحواسيب المصابة فقط...

كلامي السابق : حول الثغرات الأمنية والأخطاء البرمجية ...واستغلالاتها...

طيب ممكن طرق الوقاية
لو سمحت استاذى الغالى

يا سيدي الوقاية نوعين
للمبتدئين : إتلزام تحديثات السيستم والبرامج المستعملة (رغم الجدل القوي حول هذه النقطة).
للمحترفين : إلتزام خطة أمنية (بما للكلمة من معنى ...والمحترف لا للتفصيل).وتغيير البرامج المستخدمة (أحياناً العودة للإصدارات القديمة تكون أفضل).
إلتزام الدخول للمواقع الأمنية(لا أستطيع إعطاء أمثلة خضوعاً لقواني المنتدى)

هل الادارة متابعة الموضوع ولا مش متابعة نرجوا انتصدرو تصريح موثق الاخ دراج ان يشرح الموضوع لان الاعضاء منتظرة الشرح دة واذا اشاء اللة وافقت الادارة حاول اخى دراج ان تشرخ الموضوع عن طريق الكتابة هنا فى المنتدى ليس عن طريق كتاب pdf وشكرا.

ضربة البداية من هنا: (معذرة من الإدارة لكني لن أكشف سراً)
مثال تعليمي فقط
ماذا تقرأ بين الصورتين ?

-----------------------------------------

ماذا تعني هذه الصفحة ?

من فهم شيئاً فليصمت
من لم يفهم لا يسأل فلينتظر موافقة الإدارة
إصراركم سيؤدي بنا إلى الطرد يا حبايب:5998::1002::close::eye::1016:

أرجو ألا تكون هذه آخر مداخلة لي :5998:
عيدكم مبارك سعيد و كل عام وأنتم بخير

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
داانتا معلم كبير يا دراج دخلت على السرفر دا انتا نمس

drag

عضـو
الإعجابات
93
داانتا معلم كبير يا دراج دخلت على السرفر دا انتا نمس
يا أخي أنت لم تشاهد شيئاً بعد (هههههههههههههه)
ما خفي كان أعظم إستحيت أن أحول عضويتي إلى مشرف أو حتى مدير عام
أنصح الإدارة بتشديد الحماية على السيرفر

...............

لذلك قلت سابقاً : الموضوع حساس جداً.

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
ممكن اخ دراج ايميلك لانك عجبتنى جدا عاوز اتعرف عليك لو مفيش مانع

drag

عضـو
الإعجابات
93

عاشق ربع

عضو جديد
الإعجابات
1
انا قصدي تقوم بشرحه على كتاب ونقوم بالتبادل عن طريق البريد دون رفعة للمنتدى :1016::1016::1016:.:wink:...

الحالة
موضوع مغلق

أعلى