الحالة
موضوع مغلق

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#1

تعثر يوفنتوس مجددا بعد اكتفائه بالتعادل مع مضيفه سمبدوريا 0-0 يوم السبت على ملعب "لويجيس فيراريس" في جنوى في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس تخلى عن شراكته للصدارة مع انتر ميلان حامل اللقب بتعادله في المرحلة السابقة على ارضه مع كاتانيا 1-1، واكتفى اليوم بنقطة واحدة ايضا رفع من خلالها رصيده الى 9 نقاط وصعد من المركز الخامس الى الثالث موقتا بفارق نقطة خلف انتر ميلان المتصدر الذي يخوض غدا الاحد مواجهة الدربي مع جاره ميلان.

ويحتل لاتسيو المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق "السيدة العجوز" واتالانتا المركز الرابع بفارق الاهداف ايضا عن الاخير.

وكان يوفنتوس الذي غاب عنه الحارس جانلويجي بوفون للاصابة والمهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه للسبب ذاته، قريبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر الدنماركي كريستيان بولسن القادم هذا الموسم من اشبيلية الاسباني، الا ان تسديدته علت عارضة مرمى الحارس انطونيو ميرانتي بقليل.

وواصل فريق "السيدة العجوز" اندفاعه نحو مرمى مضيفه وحصل على فرصة اخرى لافتتاح التسجيل هذه المرة بواسطة قائده اليساندرو دل بييرو الذي وصلته الكرة اثر تمريرة من المالي محمد سيسوكو، لكن كرته لامست القائم الايمن قبل ان تتابع طريقها الى خارج الملعب (20).

وغابت الفرص الفعلية عن المرميين حتى نهاية الشوط الاول، ثم مع بداية الثاني كاد انطونيو كاسانو يضع سمبدوريا في المقدمة من ركلة حرة صاروخية مرت بجوار القائم الايمن لمرمى الحارس النمسوي الكسندر مانينغر (48) الذي كادت تهتز شباكه من فرصة اخرى جاءت من رأس دانييلي غاستالديلو اثر ركلة ركنية نفذها كاسانو، لكن الكرة علت العارضة بقليل (53).

وزج مدرب يوفنتوس كلاوديو رانييري بفيتشنزو ياكوينتا بدلا من دل بييرو في الدقيقة 74 على امل ان ينجح البديل في الوصول الى شباك ميرانتي لكن شيئا لم يتغير ليخرج كل فريق من المواجهة بنقطة واحدة.

واستعاد فيورنتينا رابع الموسم الماضي توازنه بعد الخسارة القاسية امام لاتسيو (صفر-3) في الجولة السابقة، وذلك بفوزه على ضيفه جنوى بهدف وحيد سجله لاعبه الجديد البرتو جيلاردينو في الدقيقة 61.

تحياتى
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى