الحالة
موضوع مغلق

الواعد

عضو ذهبي
الإعجابات
66
بالله عليك ايهما ايسر النت سكيب مع تحريك الموس قليلا لرؤية المعرف وذلك قليلا ما نضطر الية ام المشاكل التى لا تحصى ولا تعد للاكسبلورر العادى
ارى انك اخى متحامل على النت سكيب مع انة الافضل بلا منازع

أخي الكريم لا يوجد متصفح ولا برنامج إلا وبه مشاكل أنا لست متحامل على النتسكيب ولكنني كمستخدم أفضل المتصفح المريح علماً أن لدي متصفح النتسكيب إلى جانب الفايرفوكس والإكسبلورر 6.0 والسفاري والأوبرا كل هذه المتصفحات جربتها ولا زالت موجودة لدي مثبتة على الجهاز ولكنني وجدت النتسكيب أسوأ متصفح إنترنت بلا منازع صحيح أنه متصفح قديم ومن أقدم المتصفحات ولكن هذا لا يعني أن كل ما هو قديم هو الأفضل ولكي تتأكد أنني لست محامل على هذا المتصفح أدخل على هذا الموقع http://www.alarab.com.qa/ بمتصفح النتسكيب لترى كم هو سيء وادخل على نفس الموقع بمتصفح الإكسبلورر أو الفايرفوكس لترى أنني محق في كلامي

ابا محمد

عضو ذهبي
الإعجابات
297

أخي الكريم لا يوجد متصفح ولا برنامج إلا وبه مشاكل أنا لست متحامل على النتسكيب ولكنني كمستخدم أفضل المتصفح المريح علماً أن لدي متصفح النتسكيب إلى جانب الفايرفوكس والإكسبلورر 6.0 والسفاري والأوبرا كل هذه المتصفحات جربتها ولا زالت موجودة لدي مثبتة على الجهاز ولكنني وجدت النتسكيب أسوأ متصفح إنترنت بلا منازع صحيح أنه متصفح قديم ومن أقدم المتصفحات ولكن هذا لا يعني أن كل ما هو قديم هو الأفضل ولكي تتأكد أنني لست محامل على هذا المتصفح أدخل على هذا الموقع http://www.alarab.com.qa/ بمتصفح النتسكيب لترى كم هو سيء وادخل على نفس الموقع بمتصفح الإكسبلورر أو الفايرفوكس لترى أنني محق في كلامي
سيدى الفاضل انا حدخل بدل الدكتور واجاوبك دخلت انا على الموقع اياه لاحظ نت سكاب عرض كل مافى الصفحه وموزيلا لم بعرض اى شى سوى مقال واحد يااخى تاكد او تاكد من جهازك ربما يكون فيه مشكله اليك الصور

على كذا فعلا انت متحامل على نت سكاب

الواعد

عضو ذهبي
الإعجابات
66
الصور تغني عن الكلام

النتسكيب

الإكسبلورر 6.0

سفاري

فايرفوكس

أوبرا

chenwi

عضو ماسـي
الإعجابات
59
شكراً أخى الكريم

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
الصور تغني عن الكلام

النتسكيب

الإكسبلورر 6.0

سفاري

فايرفوكس

أوبرا
اشكرك اخوى على المتابعه بس اقولك برضه افضل من فايرفوكس والافضل فيه عدم التهنيج وسرعة فتح الصور داخل الصفحات

الواعد

عضو ذهبي
الإعجابات
66
اشكرك اخوى على المتابعه بس اقولك برضه افضل من فايرفوكس والافضل فيه عدم التهنيج وسرعة فتح الصور داخل الصفحات
أخي الكريم
أنا أستخدم الفاير فوكس ولا يوجد عندي مشاكل معه لا تهنيق ولا غيره كانت عندي مشكلة معه في البداية عندما بدأت استخدمه وانتهت هذه المشكلة بعد أن حذفته وأعدت تنصيبه من جديد وجعلته المتصفح الافتراضي الآن لا أفضّل أي متصفح آخر غيره لأن به مميزات لا توجد في أي متصفح آخر.

النتسكيب قد يكون متصفح جيد لكن ليس للمواقع العربية وهو يعتبر أسوأ متصفح للمواقع العربية
هذه وجهة نظري جاءت عن تجربة أنا مقتنع فيها

تحياتي لك

المهنّـد

عضو جديد
الإعجابات
0
,,

يا شباب النتسكيب ... تم ايقاف تطويرة :)

وتنصح الشركة باستبداله بالفايرفوكس و فلوك

يعني ما له داعي وضعه في المنافسة صار من الذكريات :)

Dr kenawy

عضو ذهبي
الإعجابات
223
الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية
يمكن يكون معاكم حق
شكرا لكنى ابقى على حبى للنتسكيب

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية