الحالة
موضوع مغلق

akram37

عضو فعال
هذه مجموعة من مفاتيح Kaspersky الاصدار 6 + 7 + 8 + 9
وجميع فعال 100%

حمل من الرابط التالي

samei

الوسـام الذهبي
أخي الكريم - شكرا لك على جهودك ، ولكن يبدو أن هناك
مشكلة في سيرفر المضيف حيث تظهر نافذة طلب الانتظار
لظهور الملف
Your file has been found please wait....

وأعدت المحاولة ، وانتظرت .. لكن لا يظهر شيئا .!

تمنياتي بالتوفيق .

New star

Administrator
طاقم الإدارة
أخي الكريم نرحوا الابتعاد عن هذا السيرفر لانه السكرابت المستخدم تعيس و غالباً ما يطلب معاودة التحميل

أخي الكريم - شكرا لك على جهودك ، ولكن يبدو أن هناك
مشكلة في سيرفر المضيف حيث تظهر نافذة طلب الانتظار
لظهور الملف
Your file has been found please wait....

وأعدت المحاولة ، وانتظرت .. لكن لا يظهر شيئا .!

تمنياتي بالتوفيق .
بعد عدة محاولات حملت الملف ... ان شاء الله تكون المفاتيح شغاله .... تجدهم بالمرفقات بو سلمان

و للعلم هذه المفاتيح سبق و طرحها قبل اشهر شخص اسمة القمة وهو مشرف بمنتدى المشاغب و عضو بالبوابة ... و اعتقد المفاتيح قرب و قت انتهاءها :mad:
تحياتي

samei

الوسـام الذهبي
أخي الكريم نرحوا الابتعاد عن هذا السيرفر لانه السكرابت المستخدم تعيس و غالباً ما يطلب معاودة التحميل

بعد عدة محاولات حملت الملف ... ان شاء الله تكون المفاتيح شغاله .... تجدهم بالمرفقات بو سلمان

و للعلم هذه المفاتيح سبق و طرحها قبل اشهر شخص اسمة القمة وهو مشرف بمنتدى المشاغب و عضو بالبوابة ... و اعتقد المفاتيح قرب و قت انتهاءها :mad:
تحياتي

... يا هلا وسهلا بأخي الحبيب والغالي أبا مصطفى ، والسبق للخيرات هو شعارك ، فبارك
الله فيك وفي جهودك .
كان قصدي لتنبيه الأخ عن تلك المشكلة ، وبالنسبة للكاسبر - الموقع المتخصص بمفاتيحه والذي سبق التنويه عنه - يؤدي الغرض
ولله الحمد ، فمن من حينها لم نعتمد على ما يطرح وسبب ذلك أنه بمجرد طرحه ينتشر بسرعة مما يؤدي
إلى وضعه بسرعة أيضا في القائمة السوداء ، لذلك وجدت الأفضل متابعة ذلك الموقع المشهور والمتخصص بمتابعة مفاتيحه أولا بأول ..!

تقبل خاص شكري وامتناني ، مع كل التحية والتقدير لشخصكم الكريم ..

رنراا

عضو مميز
أخي الكريم - شكرا لك على جهودك

mfevers

موقوف
مشكوووووووووووووور

mayara882

موقوف
مشكور و بارك الله فيك

mayara882

موقوف
مشكور و بارك الله فيك