الحالة
موضوع مغلق

graphicman

عضو مشارك
شكرا جزيلا على تلك البادرة الطيبة ومكنتش اتوقع فعلا ان فيه ناس كويسين كدا وياريت لو مفهاش تعب ترسلى دعوة على givara24@yahoo.com
الاخ العزيز لقد تم تسجيلك بالموقع باسم givara24 وسوف تصلك رسالة لتفعيل الاشتراك
و رسالة اخري مني بها الباسورد و شكرا لك

graphicman

عضو مشارك
اخي الكريم اتمنى ان تتكرم علينا بارسال دعوة للتسجيل للموقع المذكور لقد سجلت فيه منذ اكثر من شهر ولحد الان لم يقوموا بتفعيل الحساب لربما رفضوه ..وانتظر ردك على الايميل وهو نفس اسم دخولي بالمنتدى وعلى بريد الياهو ولك مني التحية والسلام ... اخوكم حجي عدنان

الاخ العزيز لقد تم تسجيلك بالموقع و ارجو التكرم بتكملة الاشتراك عن طريق رسالة التفعيل التي سوف تصلك علي البريد haggei@yahoo.com و اسم الدخول haggei الباس ورد سوف ارسلهالك علي البريد

و شكرا لك

graphicman

عضو مشارك
ممكن اعرف ما اهمية هذا الموقع ؟؟

او ماذا افعل بالعضوية او الدعوة

هذا السؤال لا يمكنني الاجابة علية المعذرة اخي لانك لو تعبت نفسك شوية صغيرين و عملت بحث هتلاقي الاجابة

graphicman

عضو مشارك
أرجو من الاخوة الذين تم ارسال الدعوات لهم الاجابة علي في هذه الصفحة حتي اعرف هل تم التسجيل بنجاح ام لا

zen alden

عضو جديد

أخي الكريم جزاك الله خيراً وبارك الله فيك
انا احتاج الى برامج على هذا الموقع وأتمنى أن تتكرم علي بدعوة إلى الموقع أو بمساعدتي على التسجيل فيه

وأكون لك من الشاكرين

zen alden

عضو جديد

انا احتاج الى برامج على هذا الموقع وأتمنى أن تتكرم علي بدعوة إلى الموقع أو بمساعدتي على التسجيل فيه

zen_alden@hotmail.com

وأكون لك من الشاكرين

graphicman

عضو مشارك

zen_alden@hotmail.com

وأكون لك من الشاكرين

لقد تم ارسال الدعوه الي الايميل الخاص بك و ارجو ان تستخدمها فيما يرضي الله و ان تستخدمها احسن استخدام حتي لا نطرد نحن الاثنين

zen alden

عضو جديد
شكرا جزيلا لك وجزاك الله خيراً

bitme.org

انا احتاج ايضا الى برامج وموسوعات تعليمية ضروري جدا على هذا الموقع وأتمنى أن تتكرم علي بدعوة إلى الموقع أو بمساعدتي على التسجيل فيهما

zen_alden@hotmail.com

وأكون لك من الشاكرين

التعديل الأخير:

graphicman

عضو مشارك
شكرا جزيلا لك وجزاك الله خيراً

bitme.org

انا احتاج ايضا الى برامج وموسوعات تعليمية ضروري جدا على هذا الموقع وأتمنى أن تتكرم علي بدعوة إلى الموقع أو بمساعدتي على التسجيل فيهما

zen_alden@hotmail.com

وأكون لك من الشاكرين

أخي الكريم ان ليس لدي اي معرفه بهذا الموقع يرجع ذلك الي ان الموقع تقريبا ممنوع او محجوب في مصر لانه لا يفتح عندي
واسف لاني لا اقدر اساعدك ولو اتي اليك دعوه او اي شئ يمكنني بها فتحه او الاطلاع عليه برجاء ارسالها لي

kadri

عضو جديد
الله يخليك من زمان وانا ابحث عن دعوة لهذا الموقع
اذا بقي معاك دعوات الرجاء ارسال الى بريدي
kan2703@hotmail.com
وتقبل مني كل التحيات والشكر

graphicman

عضو مشارك
الله يخليك من زمان وانا ابحث عن دعوة لهذا الموقع
اذا بقي معاك دعوات الرجاء ارسال الى بريدي
kan2703@hotmail.com
وتقبل مني كل التحيات والشكر
لقد تم ارسال الدعوة

dreamer779

عضو جديد
ارجوك ارجوك ارجوك انا فى حاجة ماسة وضرورية لدعوة للموقع ده واقسم بالله انى حستخدمها فى ما يرضي الله
بريدى الالكترونى هو
soyasob@yahoo.com
وجزاك الله خيرا

graphicman

عضو مشارك
ارجوك ارجوك ارجوك انا فى حاجة ماسة وضرورية لدعوة للموقع ده واقسم بالله انى حستخدمها فى ما يرضي الله
بريدى الالكترونى هو
soyasob@yahoo.com
وجزاك الله خيرا

أخي الكريم لقد تم ارسال الدعوة اليك

zen alden

عضو جديد
أخي الكريم ان ليس لدي اي معرفه بهذا الموقع يرجع ذلك الي ان الموقع تقريبا ممنوع او محجوب في مصر لانه لا يفتح عندي
واسف لاني لا اقدر اساعدك ولو اتي اليك دعوه او اي شئ يمكنني بها فتحه او الاطلاع عليه برجاء ارسالها لي
اخي الكريم هذا الموقع رائع جدا فيه موسوعات تعليمية على أهم ابرامج المالتيمديديا والرسوم المتحركة

تفضل موقع يفتحه لك اذا كان محجوب ويرجى المتابعة

http://www.proxydom.com/

zen alden

عضو جديد
موقع هام جدا

اخي الكريم هذا الموقع رائع جدا فيه موسوعات تعليمية على أهم البرامج المالتيمديديا والرسوم المتحركة وأشياء كثيرة

وشكرا لجوابك الي

graphicman

عضو مشارك
اخي الكريم هذا الموقع رائع جدا فيه موسوعات تعليمية على أهم ابرامج المالتيمديديا والرسوم المتحركة

مشكور اخي الكريم و قد تم فتح الموقع بالفعل و الان انا ابحث عن احد الاصدقاء يمكن ان يكون لديه دعوات خاصه بهذا الموقع و اذا تلبي لي هذا سوف ارسلها لك علي الفور

مشكور مره اخري

zen alden

عضو جديد
الرجاء التكرم وارسال دعوة لي على الموقع ولك جزيل الشكر
zen_alden@hotmail.com

torrentleech.org

الحالة
موضوع مغلق

أعلى