الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1
و رحمة الله و بركاته

باراجواي تهزم فنزويلا 2/0


عزز منتخب باراجواي لكرة القدم موقعه في صدارة جدول تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر تغلبه على ضيفه الفنزويلي 2/صفر مساء أمس الثلاثاء (صباح اليوم الاربعاء بتوقيت جرينتش) في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من التصفيات.

وافتتح كريستيان ريفيروس التسجيل في المباراة بالهدف الاول في الدقيقة 28 ثم أضاف نيلسون هايدو فالديز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول مباشرة.

ورفع منتخب باراجواي بهذا الفوز رصيده إلى 17 نقطة في صدارة جدول التصفيات من ثماني مباريات مقابل 12 نقطة لكل من البرازيل والارجنتين من سبع مباريات و11 نقطة لمنتخب أوروجواي وعشر نقاط لكل من كولومبيا وشيلي من سبع مباريات أيضا.

وفي باقي مباريات الجولة الثامنة من التصفيات اليوم الأربعاء تلتقي أوروجواء مع إكوادور وشيلي مع كولومبيا والبرازيل مع بوليفيا وبيرو مع الارجنتين.

وتشهد تصفيات أمريكا الجنوبية مشاركة المنتخبات العشر سويا في التصفيات بنظام دوري من دورين حيث يلتقي كل منتخب مع باقي المنتخبات التسعة الاخرى ذهابا وإيابا.

وتتأهل إلى نهائيات كأس العالم مباشرة المنتخبات التي تحتل المراكز الاربعة الاولى في نهاية التصفيات بينما يخوض الفريق صاحب المركز الخامس دورا فاصلا أمام الفريق الذي يحتل المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي.






















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
الكوريتين تتعادلان 1/1

أفلت منتخب كوريا الجنوبية من كمين نظيره الشمالي وخطف منه تعادلا ثمينا 1/1 اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في المرحلة النهائية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي قبل ان يتقدم منتخب كوريا الشمالية بهدف أحرزه هونج يونج جو في الدقيقة 64 من ضربة جزاء ثم تعادل كي سيونج يونج لكوريا الجنوبية في الدقيقة 69 .

وأقيمت المباراة في مدينة شنغهاي بعد قرار الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بنقلها من بيونجيانج عاصمة كوريا الشمالية إلى المدينة الصينية بعدما رفضت كوريا الشمالية للمرة الثانية خلال التصفيات الحالية السماح برفع العلم الكوري الجنوبي أو عزف السلام الوطني لكوريا الجنوبية في بيونجيانج مما اضطر الفيفا لنقل المباراة المهمة إلى الصين.

ورفع منتخب كوريا الشمالية رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بينما حصل منتخب كوريا الجنوبية على النقطة الاولى له في هذه المرحلة من التصفيات ليحتل المركز الثالث بفارق الاهداف فقط خلف إيران وأمام السعودية التي تلتقي مع الامارات في وقت لاحق اليوم.

وكان المنتخب الكوري الشمالي في طريقه لتحقيق الفوز الثاني على التوالي له في المجموعة بعد فوزه على مضيفه الاماراتي 2/1 السبت الماضي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة ولكن جاره الجنوبي حرمه من تحقيق ذلك بتسجيل هدف التعادل ليبدأ مسيرته في المجموعة بالتعادل الثمين بعد أن غاب عن مباريات الجولة الاولى.

والتعادل هو الثالث بين الفريقين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 حيث تعادل الفريقان سلبيا في مباراتي الذهاب والاياب بالمرحلة السابقة (الثالثة) من نفس التصفيات.

وأهدر المنتخب الكوري الشمالي فرصة ذهبية للتقدم بهدف في الدقيقة 29 حيث انطلق اللاعب ميون إن جوك من الناحية اليسرى بمهارة فائقة ثم مرر الكرة إلى زميله هونج على بعد 12 ياردة من المرمى ولكن الاخير أطاح بها بيسراه فوق العارضة.

واستمرت محاولات الفريقين عبر الشوطين حتى تمكن هونج /26 عاما/ من التقدم لكوريا الشمالية بهدف سجله من ضربة جزاء احتسبها الحكم السوري محسن بسمه الذي أدار اللقاء اثر عرقلة من اللاعب كيم نام إل نجم منتخب كوريا الجنوبية للاعب جونج تاي سي لاعب كوريا الشمالية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64 .

ولكن تقدم المنتخب الكوري الشمالي لم يدم سوى خمس دقائق حيث تعادل سيونج لمنتخب كوريا الجنوبية اثر تمريرة من زميله كيم دو هيون حيث هيأ سيونج الكرة بصدره قبل أن يسددها قوية في شباك كوريا الشمالية.

ولم تسفر محاولات الفريقين فيما تبقى من المباراة عن جديد لينتهي اللقاء بالتعادل.


















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
زامبيا تهزم توجو 1/0

اقترب المنتخب الزامبي لكرة القدم خطوة جديدة من التأهل إلى المرحلة النهائية للتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر تغلبه على ضيفه التوجولي 1/صفر اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مباريات المجموعة الحادية عشر في المرحلة الثانية قبل الاخيرة من التصفيات.

وسجل فيلكس كاتونجو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 32 ليرفع رصيد فريقه إلى سبع نقاط من أربع مباريات ليعزز موقعه في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب سوازيلاند صاحب المركز الثاني والذي خاض ثلاث مباريات فقط حتى الان.

وتجمد رصيد توجو عند ثلاث نقاط في المركز الثالث وذلك بعد ثلاث مباريات فقط أيضا نظرا لانسحاب المنتخب الاريتري من تصفيات هذه المجموعة.
















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
استراليا تفوز على اوزبكستان 1/0

حقق المنتخب الأسترالي لكرة القدم فوزا ثمينا 1/صفر على مضيفه منتخب أوزبكستان في بداية مسيرته بالمجموعة الاولى في المرحلة النهائية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأحرز المنتخب الاسترالي أول ثلاث نقاط له في هذه المرحلة من التصفيات ليصعد إلى المركز الثالث في المجموعة بفارق الاهداف فقط خلف قطر واليابان انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة.

وسجل سكوت تشيبرفيلد الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 26 ليلحق بالمنتخب الاوزبكي الهزيمة الثانية له على التوالي في هذه المرحلة من التصفيات بعد هزيمته صفر/3 أمام منتخب قطر يوم السبت الماضي.




















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#5
روسيا تفوز على منتخب ويلز 2/1

أفلت المنتخب الروسي لكرة القدم من كمين ضيفه الويلزي في بداية مسيرته بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وحقق عليه فوزا متأخرا 2/1 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات.

وأنهى المنتخب الروسي الشوط الاول لصالحه بالهدف الذي سجله رومان بافليوتشينكو من ضربة جزاء في الدقيقة 22 بعدما أسقط كارل روبنسون اللاعب الروسي كونستانتين زيريانوف.

وتعادل جوزيف ليدلي لمنتخب ويلز في الدقيقة 67 اثر تمريرة من جاريث بال بعد أن تجاوز اثنين من مدافعي المنتخب الروسي.

ولكن بافل بوجربنياك أنقذ المنتخب الروسي من السقوط في فخ التعادل وسجل له هدف الفوز الثمين في الدقيقة 81 ليكافئ مديره الفني الهولندي جوس هيدينك الذي دفع به في الدقيقة 74 بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

وجاء الهدف اثر انطلاقة من أندري أرشافين الذي مرر الكرة عرضية فقابلها زريانوف بضربة رأس حاول حارس المرمى الويلزي واين هينيسي ولكن الكرة وصلت إلى بوجربنياك الذي سددها مباشرة في المرمى.

وحصل الدب الروسي بذلك على أول ثلاث نقاط له في التصفيات ليصعد إلى المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف ألمانيا وأمام ويلز انتظارا لباقي مباريات الجولة الحالية.

وأهدر بال ضربة جزاء لمنتخب ويلز في الدقيقة 17 من المباراة حيث تصدى لها حارس المرمى الروسي إيجور أكينفيف.















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#6
اوكرانيا تفوز على كازاخستان 3/1

قاد لاعب خط الوسط الأوكراني سيرجي نازارينكو منتخب بلاده للفوز الثمين على مضيفه منتخب كازاخستان 3/1 اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وسجل نازارينكو الهدف الاول للمنتخب الاوكراني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول ثم عزز زميله المهاجم المخضرم أندري شيفتشنكو تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 53 ورد سيرجي أوستابينكو بهدف لمنتخب كازاخستان في الدقيقة 70 قبل أن يحسم نازارينكو المباراة تماما بالهدف الاوكراني الثالث في الدقيقة 80 ليقضي على أمل أصحاب الارض في التعادل.

ورفع المنتخب الاوكراني بذلك رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بعدما حقق الفوز الثاني له على التوالي بينما تجمد رصيد منتخب كازاخستان عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات واحتل المركز الرابع بفارق الاهداف فقط خلف منتخبي كرواتيا وإنجلترا انتظارا لنتائج باقي مباريات الجولة الحالية.













تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#7
اذربيجان تتعادل مع ليشتنشتاين 0/0

تعادل منتخبا أذربيجان وليشتنشتاين سلبيا اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأحرز كلا من الفريقين النقطة الاولى له في التصفيات ليصعدا إلى المركزين الرابع والخامس على الترتيب في المجموعة انتظارا لباقي مباريات هذه الجولة.

















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#8
رومانيا تفوز على جزر فارو 1/0

تغلب المنتخب الروماني على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزا ثمينا 1/صفر على مضيفه منتخب جزر فارو اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم شهدت الدقيقة 49 طرد اللاعب سورين جيونيا لاعب رومانيا ورغم ذلك نجح زميله رازفان فاسيليتش في الدقيقة 59 .

واستعاد المنتخب الروماني بذلك توازنه بعد الهزيمة الثقيلة صفر/3 التي مني بها أمام ليتوانيا يوم السبت الماضي في الجولة الاولى من التصفيات وحصد أول ثلاث نقاط له في التصفيات ليصعد إلى المركز الرابع بفارق الاهداف خلف كل من ليتوانيا والنمسا وصربيا.

بينما ظل منتخب جزر فارو بلا رصيد من النقاط وتراجع لقاع المجموعة بعد أن مني بالهزيمة الثانية له على التوالي.



















تحياتي
 

nour_eany

عضو ذهبي
التسجيل
2/3/07
المشاركات
865
الإعجابات
325
#9
شكرا وبارك الله فيك
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#10
الجبل الاسود يتعادل مع ايرلندا 0/0

تعادل منتخبا مونتنجرو (الجبل الاسود) وأيرلندا سلبيا اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ورفع المنتخب الايرلندي رصيده إلى أربع نقاط صعد بها مؤقتا إلى قمة المجموعة بينما حصل منتخب مونتنجرو على نقطته الثانية في التصفيات وصعد للمركز الثالث في المجموعة.


















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#11
بيلاروسيا تهزم اندورا 3/1

سقط منتخب أندورا في فخ الهزيمة 1/3 أمام ضيفه البيلاروسي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وكان المنتخب البيلاروسي هو البادئ بالتسجيل في المباراة بالهدف الذي أحرزه دزميتري فيرخوفتسوف في الدقيقة 36 ولكن مارك بيول سجل هدف التعادل لأندورا في الدقيقة 66 من المباراة قبل أن يحرز فيتالي روديونوف هدف التقدم مجددا للمنتخب البيلاروسي في الدقيقة 78 .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة سجل ألكسندر هليب الهدف الثالث للمنتخب البيلاروسي ليقضي على آمال أندورا في تحقيق التعادل.

وأحرز المنتخب البيلاروسي أول ثلاث نقاط له في التصفيات ليصعد إلى المركز الرابع في المجموعة لحين انتهاء باقي منافسات الجولة الحالية.

وظل منتخب أندورا في المركز الاخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي في هذه المجموعة.























تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#12
المانشافت يتعادل مع فنلندا 3/3 بفضل كلوزه

أنقذ النجم الألماني ميروسلاف كلوزه بلاده من الهزيمة أمام المنتخب الفنلندي وسجل ثلاثية (هاتريك) ليتعادل الفريقان 3/3 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء بالعاصمة الفنلندية هلسنكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

وحصل المنتخب الفنلندي على أول نقطة له بالمجموعة بينما رفع المنتخب الألماني رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز فنلندا 3/2 بعدما سجل دانيال سيولوند الهدف الثالث للمنتخب المضيف في الدقيقة 53 وتأخر رد الفريق الألماني لكن كلوزه أنقذ بلاده من الهزيمة وسجل هدف التعادل 3/3 قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.

وأهدى كلوزه نقطة للمنتخب الألماني الذي يلتقي في مباراته المقبلة بالمجموعة في 11 تشرين أول/أكتوبر المقبل بمدينة دورتموند الألمانية مع نظيره الروسي الذي تغلب على منتخب ويلز 2/1 .

ودفع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بنفس التشكيل الأساسي الذي خاض به المباراتين الماضيتين وقد كان قراره صائبا في الإبقاء على كلوزه الذي غاب عن مستواه في الفترة الماضية.

واستطاع كلوزه مهاجم فريق بايرن ميونيخ أن يستعيد توازنه بعد عروضه غير المقنعة في الفترة الماضية ورفع رصيده من الأهداف مع المنتخب الألماني إلى 44 هدفا وقد احتل المركز السادس ، متفوقا على أوفه سيلر ، في قائمة هدافي الفريق الألماني.

وبدأ المنتخب الفنلندي المباراة بشكل طيب لكن الفرص التهديفية المبكرة كانت من نصيب الفريق الألماني وأتيحت أمام سيمون رولفز وكلوزه.

وفي الدقيقة 33 أخطأ لاعب قلب الدفاع الألماني هايكي فيسترمان وزميله الظهير الأيسر فيليب لام في تشتيت كرة ساقطة (لوب) سددها رومان إريمينكو لتصل إلى جوناتان يوهانسون الذي أسكنها الشباك معلنا عن تقدم فنلندا.

وبعد خمس دقائق فقط تعادل المنتخب الألماني عندما أخفق لاعب قلب الدفاع الفنلندي سامي هيبيا في تشتيت كرة مررها بيوتر تروشوفسكي لتصل إلى كلوزه الذي راوغ المدافع وسددها في شباك حارس المرمى يوسي ياسكيلاينين.

وتقدم المنتخب المضيف مجددا في الدقيقة 43 بهدف سجله ميكا فايرينين إثر تمريرة من يوناس كولكا، لكن كلوزه تعادل لألمانيا بعد دقيقتين فقط.

وقدم كلوزه عرضا رائعا في مباراة اليوم علما بأنه لم يسجل سوى هدفين لبايرن ميونيخ هذا الموسم.

وكانت مشكلة لوف الأساسية تكمن في عدم قدرة ثنائي قلب الدفاع الجديد المكون من فيسترمان وسيردار تاسكي في تشكيل دفاع قوي أمام الفريق الفنلندي الذي يتحول بشكل سريع من الدفاع إلى الهجوم.

وأسفرت الثغرات الدفاعية بالمنتخب الألماني عن الهدف الثالث لفنلندا في الدقيقة 53 وسجله سيولوند الذي شارك في الشوط الثاني بديلا لميكايل فورسيل المصاب.

وكاد الفريق الفنلندي أن يضيف الهدف الرابع لكن حارس المرمى الألماني روبرت إنكه تصدى لكرة سددها يوهانسون وحولها إلى ضربة ركنية لم تستغل.

ودفع لوف بمهاجم ثالث عندما أشرك ماريو جوميز بدلا من توماس هيتزلشبرجر وقد أهدر جوميز لاعب فريق شتوتجارت فرصة ثمينة في الدقيقة 78 حيث تلقى تمريرة أمام خط المرمى لكنه لم ينجح في إسكانها الشباك وشتتها بيتري باسانان.

وفي الدقيقة 83 تلقى جوميز تمريرة من كلوزه وسدد كرة خطيرة لكنها لم تسكن الشباك وارتدت إلى كلوزه ليكمل ثلاثيته ويعلن عن تعادل ألمانيا 3/3 .

























تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#13
السويد تفوز على المجر 2/1

حقق المنتخب السويدي فوزا منطقيا على ضيفه المجري وتغلب عليه 2/1 اليوم الأربعاء على استاد "راسوندا" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

وتقدم كيم كالستروم لاعب خط وسط ليون الفرنسي بهدف للمنتخب السويدي في الدقيقة 55 ثم أضاف زميله هنريك لارسن مهاجم هلسنبورج السويدي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أحرز جيرجلي رودولف الهدف الوحيد للمنتخب المجري.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى بينما تجمد رصيد المجر عند نقطة واحدة في المركز الخامس.



















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#14
اليونان تفوز على لاتفيا 2/0

انتزع المنتخب اليوناني فوزا ثمينا من مضيفه اللاتفي وتغلب عليه 2/صفر اليوم الأربعاء على استاد "سكونتو" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

ولم تمر سوى 17 دقيقة حتى تقدم تيوفانيس جيكاس نجم باير ليفركوزن الألماني بهدف للمنتخب اليوناني.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني أضاف جيكاس الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده لينتهي اللقاء بفوز الفريق اليوناني بهدفين نظيفين.

ورفع المنتخب اليوناني رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد لاتفيا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.


















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#15
هولندا تفوز على مقدونيا 2/1

استهل المنتخب الهولندي مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا بالفوز على مضيفه المقدوني 2/1 اليوم الأربعاء على استاد "جرادسكي" ضمن مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

وتقدم جون هيتينجا مدافع أتليتكو مدريد الأسباني بهدف للفريق الهولندي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يضيف زميله رافاييل فان دير فارت النجم الجديد لريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 59 .

وجاء الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 77 من ضربة جزاء سجلها جوران بانديف مهاجم لاتسيو الإيطالي.

وتصدر المنتخب الهولندي المجموعة التاسعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام نظيره المقدوني صاحب المركز الثالث .

والجدير بالذكر أن المنتخب الهولندي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام نظيره النرويجي.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#16
تركيا تتعادل مع بلجيكا 1/1

سقط المنتخب التركي في فخ التعادل على أرضه أمام نظيره البلجيكي 1/1 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

ونال كل فريق نقطة واحدة ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة وإن تفوق الفريق التركي بفارق الأهداف.

وتقدم المنتخب البلجيكي في الدقيقة 31 بهدف سجله ويسلي سونك ثم تعادل الفريق التركي بهدف للاعب ايمري بيلوزوغلو سجله من ضربة جزاء في الدقيقة 74

















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#17
البونة و الهرسك تهزم استونيا بنتيجة ثقيلة 7/0

حقق منتخب البوسنة والهرسك فوزا ساحقا على نظيره الإستوني وتغلب عليه 7/صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .


وحصد منتخب البوسنة أول ثلاث نقاط له بالمجموعة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف منتخبي تركيا وبلجيكا بينما ظل منتخب إستونيا بدون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.


وسجل زفيزدان ميسيموفيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) للبوسنة والهرسك في الدقائق 25 و30 من ضربة جزاء و56 ثم أضاف الأهداف الأربعة الأخرى زلاتان مسلموفيتش في الدقيقة 58 وإدين دزيكو (هدفان) في الدقيقتين 60 و73 وسينياد ايبريسيتش في الدقيقة 88 .
















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#18
الانجليز يهزمون كرواتيا 4/1

ثأر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم من نظيره الكرواتي وألحق به هزيمة مهينة 4/1 اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

ويدين المنتخب الانجليزي بالفضل الكبير في هذا الفوز الساحق والثمين إلى مهاجمه الشاب ثيو والكوت الذي سجل ثلاثة أهداف للفريق ليلحق بالمنتخب الكرواتي الهزيمة الاولى له على ملعبه في العاصمة زغرب في المباريات الرسمية التي خاضها على مدار تاريخه.

وثأر المنتخب الانجليزي بهذا الفوز لهزيمتيه أمام كرواتيا على هذا الملعب صفر/2 ذهابا ثم 2/3 على استاد ويمبلي الجديد في العاصمة البريطانية لندن إيابا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية الماضية (يورو 2008). وحرمت الهزيمتان المنتخب الانجليزي من التأهل لنهائيات يورو 2008 .

وتقدم والكوت بالهدف الاول للمنتخب الانجليزي في الدقيقة 26 ثم ازداد الموقف سوءا بالنسبة لأصحاب الارض في الدقيقة 51 واستغل المنتخب الانجليزي النقص العددي في صفوف مضيفه وسجل هدفين آخرين أحرزهما والكوت وواين روني في الدقيقتين 59 و63 .

وعلى الرغم من هدف حفظ ماء الوجه الذي سجله ماريو ماندوزكيتش للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 77 ضاعف والكوت من محنة أصحاب الارض بتسجيل الهدف الثالث له وهو الرابع للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 81 ليقضي على أملهم في تحقيق التعادل.

والفوز هو الثاني للمنتخب الانجليزي في هذه المجموعة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق الاهداف فقط أمام نظيره الاوكراني الذي تغلب على مضيفه منتخب كازاخستان 3/1 في مباراة أخرى بالمجموعة في وقت سابق اليوم.

بينما تجمد رصيد كرواتيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف فقط خلف بيلاروسيا وأمام كازاخستان.



















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#19
ليتوانيا تفوز على النمسا 2/0

قاد المهاجم الليتواني توماس دانليفشيوس منتخب بلاده لمواصلة الانتصارات في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بتغلبه على ضيفه النمساوي 2/صفر اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل دانليفشيوس هدفي ليتوانيا في الدقيقتين 52 و58 ليقود ليتوانيا إلى الفوز الثاني على التوالي لها في المجموعة بعد فوزها الساحق 3/صفر على رومانيا يوم السبت الماضي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة.

ورفع المنتخب الليتواني بهذا الفوز رصيده إلى ست نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد النمسا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف فقط خلف صربيا وأمام رومانيا.

















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#20
الآزوري يهزم جورجيا 2/0

واصل المنتخب الايطالي بطل العالم صحوته وانطلاقته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 وتغلب على مضيفه الجورجي 2/0 مساء أمس الاربعاء في إطار منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات.

والفوز هو الثاني على التوالي للمنتخب الايطالي الفائز بكأس العالم 2006 حيث سبق وأن تغلب على المنتخب القبرصي 2/1 يوم السبت الماضي ليؤكد استعادته لتوازنه بعد البداية المتواضعة له في التصفيات بالفوز الغير مقنع أمام قبرص
ورفع المنتخب الايطالي رصيده إلى ست نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب الجورجي عند ولا نقطة من بعد هزيمتين متتاليتين ..
وانتهى الشوط الاول من المباراة التي جرت على استاد أودني في إيطاليا بالتقدم للمنتخب الإيطالي حيث تقدم دانييلي دي روسي بهدف للمنتخب الايطالي الأول في الدقيقة 16 لينتهي الشوط الأول على نفس النتيجة

وفي الشوط الثاني استغل المنتخب الايطالي ضعف المنتخب الجورجي وحسم المباراة بهدف أخر أحرزه نفس ال لاعب في الدقيقة 89 من زمن اللقاء
ومع تحقيق المنتخب الايطالي للفوز الثاني على التوالي له في المجموعة أصبحت فرصة الفريق قوية في المنافسة على التأهل للنهائيات بقوة .


















تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى