الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#1
مصر تهزم الكونغو الديمقراطية على ارضها



قطع المنتخب المصري شوطا كبيرا نحو التأهل للدور الثالث الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا بعدما تغلب على مضيفه منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية 1/صفر اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية عشرة بالدور الثاني من التصفيات.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 12 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام منتخبي جمهورية الكونغو ومالاوي.

وسجل النجم محمد أبو تريكة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 ليهدي بلاده ثلاث نقاط غالية.





















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
موزمبيق تتعادل مع كوتديفوار

سقط منتخب موزمبيق في فخ التعادل على أرضه أمام نظيره الإيفواري 1/1 اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

وحصد كل من الفريقين على نقطة واحدة ليرتفع رصيد المنتخب الإيفواري إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة مقابل خمس نقاط لموزمبيق في المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم منتخب كوت ديفوار بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني بهدف سجله باكاري كونيه قبل أن يتعادل ميرو لموزمبيق في الدقيقة 52 .

















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#3
مدغشقر تهزم بوتسوانا 1/0

قطع منتخب مدغشقر خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور الثالث الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا بعدما تغلب على منتخب بوتسوانا 1/صفر اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات.

وارتفع رصيد منتخب مدغشقر إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق ثلاث نقاط خلف كوت ديفوار ونقطة واحدة أمام موزمبيق وبوتسوانا.

وجاء هدف الفوز لمنتخب مدغشقر في الدقيقة 23 وسجله ستيفان رابيمانانجارا.












تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#4
زيمبابوي تتعادل مع غينيا 0/0

تلقى منتخب زيمبابوي صدمة على أرضه ووسط جماهيره وتعادل سلبيا مع المنتخب الغيني اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

وتقلصت فرصة زيمبابوي في التأهل للدور الثالث الأخير من التصفيات حيث حصد نقطة واحدة من التعادل ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق أربع نقاط خلف نظيره الكيني المتصدر ونقطتين خلف المنتخب الغيني صاحب المركز الثاني.















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#5
الكونغو تهزم مالي 1/0

حقق منتخب الكونغو فوزا ثمينا على نظيره المالي وتغلب عليه 1/صفر اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة العاشرة بالدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

ورفع منتخب الكونغو رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف نظيره المالي المتصدر.

ويدين منتخب الكونغو بالفضل في فوزه إلى ويلفريد إندزانجا الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل ثلاث دقائق من نهايتها ليدعم فرصة بلاده في التأهل للدور الثالث الأخير من التصفيات.
















تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#6
النيجر تفوز على اوغندا 3/1

حقق منتخب النيجر فوزا شرفيا على نظيره الأوغندي وتغلب عليه 3/1 اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

وحصد منتخب النيجر أول ثلاث نقاط له بالمجموعة في المركز الرابع علما بأنه تأكد خروجه من الدور الثاني بالتصفيات بينما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند سبع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف أنجولا وبفارق خمس نقاط خلف بنين المتصدرة.

وتقدم منتخب أوغندا بهدف سجله ديفيد أوبوا في الدقيقة 33 ثم حسم منتخب النيجر المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها الحسن غيسوفو (هدفان) في الدقيقتين 68 و85 وداوودا كاميلو في الدقيقة 87 .






















تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى