الحالة
موضوع مغلق

i3qq3i

عضو مشارك
الإعجابات
0
...

بداية اللهم إني أسألك ياعلي ياعظيم أن تحصي إخوان القردة والخنازير عددا وأن تقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ، اللهم مزقهم كل ممزق اللهم لا تقم لهم في الأرض راية واجعلهم لمن خلفهم آية ، اللهم إنهم طغوا وتجبروا وعاثوا في الأرض فساداً وأنت أعلم بهم منا ، يالله أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن تنزل عليهم عذابك اللهم انتقم لإخواننا منهم عاجلاً غير آجل يارب العالمين ، اللهم سدد رمي إخواننا المجاهدين واربط على قلوبهم ، اللهم انصرهم على الخونة والذين هم أشد من اليهود عليهم ، اللهم تقبل شهدائهم ، اللهم ارحم ضعفنا وضعف إخواننا في فلسطين ، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات ، الأحياء منهم والأموات ، اللهم إنك أعلم بنفسي مني وتعلم وأنت علام الغيوب بأنني ليس بيدي حول ولا أملك القوة إلا هذا الدعاء فأسألك ياعزيز ياجبار أن تجيب دعائي وأن تفرحنا وتشف صدورنا في القردة والخنازير عاجلاً غير آجل يارب العالمين .

ثانياً يا أخي الحبيب وكما قلت لك يا أخي الغالي بأنني سأنتظر ، أحببت أن أذكرك ( فإن الذكرى تنفع المؤمنين ) وأن أستفسر في نفس الوقت عن ما تم بخصوص النسخة العربية ؟؟؟

وكما قلت لك يا أخي الغالي سأنتظر حتى تمل مني :)

تقبل تحياتي وتقديري ،،،،

أخوك / أبوسعد i3qq3i

Mahmoud Omar

عضو ماسـي
الإعجابات
298
...

بداية اللهم إني أسألك ياعلي ياعظيم أن تحصي إخوان القردة والخنازير عددا وأن تقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ، اللهم مزقهم كل ممزق اللهم لا تقم لهم في الأرض راية واجعلهم لمن خلفهم آية ، اللهم إنهم طغوا وتجبروا وعاثوا في الأرض فساداً وأنت أعلم بهم منا ، يالله أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن تنزل عليهم عذابك اللهم انتقم لإخواننا منهم عاجلاً غير آجل يارب العالمين ، اللهم سدد رمي إخواننا المجاهدين واربط على قلوبهم ، اللهم انصرهم على الخونة والذين هم أشد من اليهود عليهم ، اللهم تقبل شهدائهم ، اللهم ارحم ضعفنا وضعف إخواننا في فلسطين ، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات ، الأحياء منهم والأموات ، اللهم إنك أعلم بنفسي مني وتعلم وأنت علام الغيوب بأنني ليس بيدي حول ولا أملك القوة إلا هذا الدعاء فأسألك ياعزيز ياجبار أن تجيب دعائي وأن تفرحنا وتشف صدورنا في القردة والخنازير عاجلاً غير آجل يارب العالمين .

ثانياً يا أخي الحبيب وكما قلت لك يا أخي الغالي بأنني سأنتظر ، أحببت أن أذكرك ( فإن الذكرى تنفع المؤمنين ) وأن أستفسر في نفس الوقت عن ما تم بخصوص النسخة العربية ؟؟؟

وكما قلت لك يا أخي الغالي سأنتظر حتى تمل مني :)

تقبل تحياتي وتقديري ،،،،

أخوك / أبوسعد i3qq3i
بارك الله فيك اخي الغالي وجزاك الله كل خير

بالنسبة للنسخة العربية لم احسم الامر بعد بسبب امور تشغلني وان شاء الله ان جاء وقتها سوف تظهر للنور

تحياتي

mohelblidi

عضو مميز
الإعجابات
29
ياخي كل الروابط غير فعالة اعد تجديدها ارجوك

ahmed_figo100

عضو مشارك
الإعجابات
26
الف مبروك وشكر على النسخه الجميله دى بس عندى مشكله ياريت حد يحلهالى الى هيا انى مش عارف احمل النسخه دى من اى سيرفر غير سيرفر واحد ونزلت منها 3 اجزء بس والباقى من السيرفرات اتمسحت من عليه روابط النسخه ياريت حد يساعدنى انى انزلها من روابط جديده او حتى من رابط واحد ياريت يا جماعه السيرفر الى انا نزلت منه ال3 اجزاء هوا
http://qshare.com ومش عارف اعمل ايه ياريت حد يساعدنى يا جماعه اخوكم فى الله احمد جلال

Mahmoud Omar

عضو ماسـي
الإعجابات
298
ان شاء الله سوف يتم تأمين روابط جديده بأسرع وقت خلال اليومين القادمين

شكرا على صبركم ولن أتأخر باذن الله سوف يتم الرفع

ramay

عضو ماسـي
الإعجابات
44
ولي سؤال رحمك الله أن بعض وندوزات المعدلة تكون فيه مشكلة أنه تتجمد لفترة ثواني ثم تعمل في نظام والأنترنيت فماسبب وماالحل لهذه المشكلة جزاك الله الجنة.

Mahmoud Omar

عضو ماسـي
الإعجابات
298
مشكور أخي محمود أنا حملة ويندوزأنه جميل وبعده أعطيته لصديقي لكن عنده تعريف ساتا وهو على فلوبي ويندوزغير معدلة تستجب وتتنصب طبيعي لتعريف ساتا لكن وندوزات معدلة لاتستجيب وتظهر خطأ فقالت أدمج تعريف عن طريق برنامج أن لايت لكن ظهرت لي مشكلة أنه أصبح حجم ويندوز كبيرا جدا حتى لايمكن نسخه على دفيدي 9جيجا فماذا أعمل لدمج تعريف
ولي سؤال أخر رحمك الله أن بعض وندوزات المعدلة تكون فيه مشكلة أنه تتجمد لفترة ثواني ثم تعمل في نظام والأنترنيت فماسبب وماالحل لهذه المشكلة جزاك الله الجنة.
اخي الحبيب شكرا لك على ردك الجميل

بخصوص دمج التعاريف اولا افتح الايزو ببرنامج الالترا ايزو وقم بحذف الملفات ذات المساحة الكبيرة جدا

واحفظ الايزو بعدها ادمج التعاريف كما تحب وسيكون الحجم مناسب بسبب حذف تلك الملفات ذات الحجم الكبير

اما في السؤال التاني بصراحة لا ادري ولم تواجهني هذه المشكلة

تحياتي​

ahmed_figo100

عضو مشارك
الإعجابات
26
ممكن سؤال اخى العزيز على هذه الروابط بنفس التقسيمه القديمه ولا هذه تقسيمه جديده وعن الاجزاء فى منها 7 اجزاء وغيرها 8 يعنى مختلفين فى التقسيم ولا ايه بظبط وبجد بشكرك على رفعهم بالسرعه دى وياريت ترد عليا عشان انا منزل من الروابط القديمه 4 اجزاء يعنى لو تمام اكمل من الاجزاء الى موجوده يبقا كويس ليا جداا ولو مينفعش خلاص بس اعرف قبل ما امسح الى عندى واحمل من جديد

Mahmoud Omar

عضو ماسـي
الإعجابات
298
ممكن سؤال اخى العزيز على هذه الروابط بنفس التقسيمه القديمه ولا هذه تقسيمه جديده وعن الاجزاء فى منها 7 اجزاء وغيرها 8 يعنى مختلفين فى التقسيم ولا ايه بظبط وبجد بشكرك على رفعهم بالسرعه دى وياريت ترد عليا عشان انا منزل من الروابط القديمه 4 اجزاء يعنى لو تمام اكمل من الاجزاء الى موجوده يبقا كويس ليا جداا ولو مينفعش خلاص بس اعرف قبل ما امسح الى عندى واحمل من جديد
بارك الله فيك يا غالي والروابط بتقسيم جديد حيث الروابط الاولى ب 100 ميجا للرابط وتختلف في الرابط الاخير والروابط الثمانية ايضا بتقسيم جديد 80 ميجا للرابط

تحياتي

katkot123

عضو مشارك
الإعجابات
2
لم أعد أتمكن من الدخول الى الملاك و مش عارف أقول إيه على النسخة الروعة دى شكرا جزيلا

* يمنع وضع روابط لمنتديات أخرى .

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715
تم تحديث الروابط وإزالة الروابط المنتهية

mando_3rafa

عضو جديد
الإعجابات
0
هى ليس لها .serial No ؟

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715

katkot123

عضو مشارك
الإعجابات
2
أخ Mahmoud Omar لم أعد أتمكن من الدخول لمنتدى الملاك إيه الحل و شكر جزيلا على النسخة

mando_3rafa

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا ليك يا باشا بس انا بعد ما نزلت كل الاجزاء وفكتهم ادانى ف الاخر ERROR

Mahmoud Omar

عضو ماسـي
الإعجابات
298
hatem20

hatem20

عضوية الشرف