الحالة
موضوع مغلق

mahmoud1962

عضو فعال
و رحمة الله وبركاتة اخواني في هذا المنتدى الرجاء المساعدة للضرورة -- و الله لقد حاولت مرارا و لن انجح في تجربتي حاولت و فشلت الرجاء المساعدة من فضلكم مشكلتي تتلخص ب -- حملت Saudi Arabia Xp SP2 Arabic و اضفت له الحزمة التالتة و لكن عندما اضفت الحزمة التالتة صار اكسبي عادي لم يعد الكسبي السعودي اي ذهب كل التعديل الرجاء اريد الاكسبي السعودي كما هو يكون معدل من يساعدني وله الاجر و الثواب - ملاحظة حاول احد الاخوة مساعدتي مرتين و وضع لي روابط و حملت و ركبت و عانيت الامرين في التركيب و لكن لم تكن هي الاكسبي السعودية المطلوبة على كل حال هو حاول بارك الله فيه و فيكم هذه هي قصتي و و رحمة الله و بركاتة

mido45

الوسـام الماسـي
سؤال أخى الكريم هل كانت النسخة السعودية فى ملف أيزو أم كانت مثبتة عل الجهاز
و هل كانت معدلة أم أصلية

التعديل الأخير:

mahmoud1962

عضو فعال
شكرا لك اخي العزيز على تعاونك -- لم تكن ملف ايزو حين الاضافة للسيرفس باك 3 - لم تكن مثبتة على الجهاز و الله يا اخي لا ادري ان كانت اصلية لاني حملتها من منتدى دماس ان كنت تقصد الاكسبي السعودية فهي من منتدى دماس و الان موجودة في منتد دماس - السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

abdog35

عضو جديد
ف انتظار الرد

mido45

الوسـام الماسـي
[FONT=Times New Roman (Arabic)]شكرا لك اخي العزيز على تعاونك -- لم تكن ملف ايزو حين الاضافة للسيرفس باك 3 - لم تكن مثبتة على الجهاز و الله يا اخي لا ادري ان كانت اصلية لاني حملتها من منتدى دماس ان كنت تقصد الاكسبي السعودية فهي من منتدى دماس و الان موجودة في منتد دماس - و رحمة الله و بركاتة[/FONT]
مش فاهم
القصد من السؤال هل كانت نسخة مصدرية أم لا
المهم فى كلتا الحالتين أن النسخة عند إضافة (أى حزمة خدمية 1 2 3 ) تفقد كل ملفاتها الموجودة أصلا بها و يضاف لها الملفات الحديثة حسب الحزمة الخدمية المضافة
أى أن عند إضافة​
sp3 إلى النسخة تم أستبدال ملفات النسخة المعدلة بملفات sp3 الأصلية فتم إلغاء الشكل الجمالى و معظم الإضافات المضافة لها أتمنى أن يكون هذا قصدك و أتمنى أن أكون وفقت و وفيت الغرض و و رحمة الله و بركاته

nour_eany

عضو ذهبي
انا هقولك على اقتراح جميل
نزل ويندوز اكس بى عادى مش معدل اكس بى اصلى
وظبط الاعدات انتة بنفسك يعنى لو انتة عاوز اللغة
SUDIA OR ANY LANG
وبعدين اعمل ابديت للنسخة من ميكروسفت لغاية لما تبقى XP3
دا احسن حاجة هتلاقى النسخة جميلة جدا وهتلاقى اللغة بتاعتك زى ماهية
من غير اضافة او اى حد لاعب فيها ولا اى حاجة ودى التوب بتاع اى نسخة

~!Sniper_Hack!~

عضو محترف
اخى العزيز الموضوع بسيط جدااا كل اللى حصل انك لمه عملت اب ديت للويندوز بتاعك بالحزمة الخدمية الثالثه تم استبدال الملفات المعدل عليها من قبل صانع الويندوز بالملفات الاصلية الخاصة بالحزمة الثالثه لو عاوز ترجع النسخة تانى لشكل المعدل يجب عليك عمل فورمات للويندوز وتنزيله من المصدر المعدل اما لو انت عملت دمج للحزمة الثالثه بالمصدر الويندوز نفسه يبقى يجب عليك تحميل النسخة من جديد لأنها تم استبدال الملفات ومش هترجع بالشكل الجمالى
يارب اكون قدرت اساعدك

mido45

الوسـام الماسـي
اخى العزيز الموضوع بسيط جدااا كل اللى حصل انك لمه عملت اب ديت للويندوز بتاعك بالحزمة الخدمية الثالثه تم استبدال الملفات المعدل عليها من قبل صانع الويندوز بالملفات الاصلية الخاصة بالحزمة الثالثه لو عاوز ترجع النسخة تانى لشكل المعدل يجب عليك عمل فورمات للويندوز وتنزيله من المصدر المعدل اما لو انت عملت دمج للحزمة الثالثه بالمصدر الويندوز نفسه يبقى يجب عليك تحميل النسخة من جديد لأنها تم استبدال الملفات ومش هترجع بالشكل الجمالى
يارب اكون قدرت اساعدك
أنا متفق معاك اخى الكريم و ده الى أنا كتبته فى الرد الأول

mahmoud1962

عضو فعال

مش فاهم
المهم فى كلتا الحالتين أن النسخة عند إضافة (أى حزمة خدمية 1 2 3 ) تفقد كل ملفاتها الموجودة أصلا بها و يضاف لها الملفات الحديثة حسب الحزمة الخدمية المضافة
أى أن عند إضافة
sp3 إلى النسخة تم أستبدال ملفات النسخة المعدلة بملفات sp3 الأصلية فتم إلغاء الشكل الجمالى و معظم الإضافات المضافة لها أتمنى أن يكون هذا قصدك و أتمنى أن أكون وفقت و وفيت الغرض و و رحمة الله و بركاته --- فعلا اخي هذا ما يحدث معي عندما اضيف الحزمة الثالتة يلتغي التعديل السابق اريد الحل لو تكرمتم و لكم مني كل الشكر -- و اتمنى لكم التوفيق اخوكم ابو محمد

Pallove

عضو ذهبي

بختصار اخي الكريم لن تحصل على طلبك في الحزمه الثالثه

امامك حلان لا ثالث لهما الان
إما ان تقبل في sp2 مع الونودز الموجده لديك او تختار اخر تحديث

وانا شخصا افضل ان تنزل نسخه خام لم يتلاعب بها احد ومدمج بها الحزمه الثاله من الشركه الام وهي في الموضوع المثبت

ورمضان كريم

mido45

الوسـام الماسـي
مش فاهم
أى أن عند إضافة

sp3 إلى النسخة تم أستبدال ملفات النسخة المعدلة بملفات sp3 الأصلية فتم إلغاء الشكل الجمالى و معظم الإضافات المضافة لها أتمنى أن يكون هذا قصدك و أتمنى أن أكون وفقت و وفيت الغرض و و رحمة الله و بركاته --- فعلا اخي هذا ما يحدث معي عندما اضيف الحزمة الثالتة يلتغي التعديل السابق اريد الحل لو تكرمتم و لكم مني كل الشكر -- و اتمنى لكم التوفيق اخوكم ابو محمد
يعن أنت عليز نسخة شكلها جميل أم نسخة أصلية تمتاز بالثبات و القوة

و أنا أدلك على أفضل النسخة من النوعين

mahmoud1962

عضو فعال
هات ما عندك و اكون لك من الشاكرين - مع اني كنت افضل الاكسبي السعودي لانها فعلا نسخة جيدة جدا - اخوتي الاعزاء بارك الله فيكم و تقبل الله صيامكم و جعلكم من عتقاء شهر رمضان المبارك و جمعنا الله و اياكم في الفردوس الاعلى - اخوكم ابو محمد

mido45

الوسـام الماسـي
سوف أبحث لك و إن شاء الله أوافيك بعد قليل

التعديل الأخير:

mido45

الوسـام الماسـي
اولا عرفت ا،ك تبحث عن هذه النسخة فيوجد موضوع بأسمك فى طلب هذه النسخة

ثانيا أنا حاليا أستخدم النسخة SP3 الموجودة فى هذا الموضوع

ثالثا أن كنت تريد نسخة أصلية عربية SP3 أستخدم هذه

رابعا أن كنت تفضل أستخدام نسخة معدلة أنصحك بواحدة من هاتان

خامسا هذه بعض النسخ الموجودة فى المنتدى و لك حق الإختيار
أتمنى أنى أكون شاعدتك و لا أرجو منك إلا دعوة لى أن يتقبل الله صيامى و أن ينجحنى هذه السنة بمجموع عالى إن شاء الله

mido45

الوسـام الماسـي
أخى الكريم أياد أرجو أولا أن تكون رسالتى وصلتلك

ثانيا يبدو أنك لم تفهم قصده فهو دمج الحزمة الخدمية الثالثة على النسخة المصدرية فضعت كل التعديلات الموجودة عليها فكيف له أن يستعيد جماليتها و هو لا يجد الملفت أصلا

iayd

عضوية الشرف
أخى الكريم أياد أرجو أولا أن تكون رسالتى وصلتلك

ثانيا يبدو أنك لم تفهم قصده فهو دمج الحزمة الخدمية الثالثة على النسخة المصدرية فضعت كل التعديلات الموجودة عليها فكيف له أن يستعيد جماليتها و هو لا يجد الملفت أصلا

اخي الحبيب ميدو

اولا الرساله وصلت وجاري العمل

ثانيا
فاهم القصد من الموضوع جيدا
الاخ يقصد انه عند تنزيل SP3 تضيع الجماليات لليوندوز
والوينوز يتعامل مع هذه الملفات على انها تحديثات ...
والتحديثات تستبدل اغلب الملفات ...
وموضوع مشرفنا الحبيب سكروبين يعالج هذه الخاصية بالذات ...
هذا بالنسبة للوينوز المنصب على الجهاز
اما اذا كان يقصد انه تلاعب بالقرص اي النسخة المصدرية حسب القول ... فعليه بتحميل النسخة من جديد ... تحياتي

mido45

الوسـام الماسـي

اخي الحبيب ميدو

اولا الرساله وصلت وجاري العمل

ثانيا
فاهم القصد من الموضوع جيدا
الاخ يقصد انه عند تنزيل SP3 تضيع الجماليات لليوندوز
والوينوز يتعامل مع هذه الملفات على انها تحديثات ...
والتحديثات تستبدل اغلب الملفات ...
وموضوع مشرفنا الحبيب سكروبين يعالج هذه الخاصية بالذات ...
هذا بالنسبة للوينوز المنصب على الجهاز
اما اذا كان يقصد انه تلاعب بالقرص اي النسخة المصدرية حسب القول ... فعليه بتحميل النسخة من جديد ... تحياتي
شكرا لك أخى الكريم أياد و كل عام و أنت خير

mahmoud1962

عضو فعال
شكرا لتعاونكم معي اخواني ثانيا صحيح لي مشاركة بخصوص هذا الوضوع و يا ليتني لم اضع المشاركة لاني عانيت الكثير بسببها اولا بارك الله بالاخ الذي ساعدني له مني كل التقدير و ثانيا -نزلت اول اكسبي و ركبتة و لم يكن هو الذي اريده فطلبت من الاخ الذي ساعدني بانه ليس هذا ما اريد فارسل لي روابط لاكسبي ثاني و ركبت و تبين انه ليس الاكسبي السعودي و رجعت ابحث الى ان وصلت القضية الى حضراتكم و الان اخواني اذا كان هذا هو الحل برايكم فانا اسلم و اكون لكم من الشاكرين مع اني لم اصل لهدفي على كل حال بارك الله فيكم و جعلنا الله و اياكم من اهل طاعتة و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى