xtobi

عضو محترف
#41
انا كنت فاكر اني ما استعمل السيدي خالص
من من الـflash disk على طول
 

drag

عضـو
#42
شكراً أخي الكريم .
بارك الله فيك حبيبي
ترقب موضوعي الجديد بنفس الخصوص في المستقبل القريب

في رعاية الله



...............
 

وائل احمد ابو الخير

عضو محترف
#44
تسلم يديك اخي Mr.Computer على الشرح الطيب .
لي عودة ان شاء الله بعد التجربة .
وفقك الله
 

gia1444

عضو مشارك
#45
ههههههههههههههه
يعني كل هذا وفي النهاية أروح احرقها على سيدي ؟
ههههههه الله يسامحكم
امال شو دخل الفلاش اصلا بما انوا احرقه على سيدي
مانا اروح احرقه على سيدي عادي وخلاص
بعد إذن صاحب الموضوع
يا أخي الكريم
ارجوا ان تركز وتفهم الشرح جيدا
المطلوب منك أن تقوم بنسخ ملف الايزو على سيدي
ثم بعد ذلك تقوم بتنصيب الويندوز من السيدي
الى الفلاش ميموري ويكون عندك ويندوز محمول تستطيع تشغيله
في أي مكان وأي جهاز
يعني كأنك قمت بتنصيب الويندوز على هاردسك
هل فهمت

والموضوع شيق وممتاز وكنت أبحث عن مثله من زمان
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
#46
بعد إذن صاحب الموضوع
يا أخي الكريم
ارجوا ان تركز وتفهم الشرح جيدا
المطلوب منك أن تقوم بنسخ ملف الايزو على سيدي
ثم بعد ذلك تقوم بتنصيب الويندوز من السيدي
الى الفلاش ميموري ويكون عندك ويندوز محمول تستطيع تشغيله
في أي مكان وأي جهاز
يعني كأنك قمت بتنصيب الويندوز على هاردسك
هل فهمت

والموضوع شيق وممتاز وكنت أبحث عن مثله من زمان
أخى الحبيب ليس كذلك بالضبط وإنما تنصيب ويندوز على الجهاز الخاص بك فقط لأن النظام سوف يتعرف على جهازك أنت ولن يتمكن من العمل على الأجهزة الأخرى بتوضيح أكثر .. كل ما فعلناه بالموضوع هو استبدال القرص الصلب بالفلاش ديسك .
أما إن كنت تريد ويندوز محمول منصب على فلاشة ويعمل فى أى مكان وأى جهاز فعليك بقراءة موضوعى هنــــــــا
 

amerawad111

عضو جديد
#47
بارك الله فيك و زادك علما

انا شاهدت الشرح باللغة الانكليزية على الرابط التالي
http://www.ngine.de/article/id/8
و لم اجد اي منتدى عربي سوى هذا المنتدى قام بشرحها بالتفصيل الممل و بالصور
و الله انك انسان رائع

انا مجرد عابر سبيل سجلت بالمنتدى على شان حمل الملف

بس قلت رح اشكرك كونك متعب حالك
و انا حاليا عم انسخ السيدي و ان شاء الله يشتغل

و كنت حابب ارفقلكم الملفات الستة بعد التعديل
على شان السهولة
هذا رابط
و نفسهن حطيتون بالمرفقات
حمل على كيفك


http://www.4shared.com/file/72180181/8990d288/iso_xp_usb_.html
 

amerawad111

عضو جديد
#48
اخي شفت الردود

بعدها عرفت انو و لا واحد عرف لشو بتستخدم هالطريقة

شباب

هذا اذا واحد عنده هارد يو اس بي خارجي و حابب ينزل عليه وندز نظامي 100 %
و يشتغل عليه مثل الهارد العادي

مو وندز نسخة خفيفة لايت

اوكي

بتمنى تفهمو على الرجال على شان ما يروح شرحه علفاضي
 

amerawad111

عضو جديد
#49
شباب هلق عم حاكيكم بعد ما فزت بالشرط انا على تنين هنود و واحد من كندى

قالولي ما فيك تنزل الوندز اكس بي على الهارد اليو اس بي

طبعا الشباب بدهن ينزلو على هدا الوندز برامج متله متل غيره هيك كان الشرط

و هاي انا عم حكيكم بعد ما فزت بالشرط

و بحب اوجه شكري للاخ صاحب الموضوع لانه ساعد اخي بحل المشكلة

و الهارد شغال و عين الله عليه

كلو تمام التمام


و هاي بوسة بين عيونك

ممممممممه

يا عمي الفهمان بيريح

قال هنود قال
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
#50
بالتوفيق دائما أحبائى
وأى استفسار أنا فى الخدمة
 

saad_ultra

عضو فعال
#51
قتباس: المشاركة الأصلية بواسطة goga1963

اخى العزيز مستر كمبيوتر على احنا متشكرين على هذا الشرح الجميل بس انا عندى اقتراح افضل
من هذا كلة هو انك تعمل كل العمليات دى وتريحنا من دةالوش دة كلة وتنزل الاسطوانة جاهزة باللينكات
واحنا نحملها افضل ولا اية رايك



أخى الحبيب المتعة الحقيقية تكمن فى إنجاز العمل بنفسك حتى تشعر بقيمة ما صنعت إلى جانب توسيع مدارك العقل واكتساب مهارات وخبرات جديدة . وعلى رأى المثل الصينى ( لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطادها ) ...... ولا إيه رأيك ؟



متشكر جدا على طريقة صيد السمك
 

أحمد عبده القاض

عضو مشارك
#52
شكرا جزيلا على البرنامج، وجزاك اللهُ خيراً
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
#53
بارك الله فيك و زادك علما

انا شاهدت الشرح باللغة الانكليزية على الرابط التالي
http://www.ngine.de/article/id/8
و لم اجد اي منتدى عربي سوى هذا المنتدى قام بشرحها بالتفصيل الممل و بالصور
و الله انك انسان رائع

انا مجرد عابر سبيل سجلت بالمنتدى على شان حمل الملف

بس قلت رح اشكرك كونك متعب حالك
و انا حاليا عم انسخ السيدي و ان شاء الله يشتغل

و كنت حابب ارفقلكم الملفات الستة بعد التعديل
على شان السهولة
هذا رابط
و نفسهن حطيتون بالمرفقات
حمل على كيفك


http://www.4shared.com/file/72180181/8990d288/iso_xp_usb_.html
اخي شفت الردود

بعدها عرفت انو و لا واحد عرف لشو بتستخدم هالطريقة

شباب

هذا اذا واحد عنده هارد يو اس بي خارجي و حابب ينزل عليه وندز نظامي 100 %
و يشتغل عليه مثل الهارد العادي

مو وندز نسخة خفيفة لايت

اوكي

بتمنى تفهمو على الرجال على شان ما يروح شرحه علفاضي
شباب هلق عم حاكيكم بعد ما فزت بالشرط انا على تنين هنود و واحد من كندى

قالولي ما فيك تنزل الوندز اكس بي على الهارد اليو اس بي

طبعا الشباب بدهن ينزلو على هدا الوندز برامج متله متل غيره هيك كان الشرط

و هاي انا عم حكيكم بعد ما فزت بالشرط

و بحب اوجه شكري للاخ صاحب الموضوع لانه ساعد اخي بحل المشكلة

و الهارد شغال و عين الله عليه

كلو تمام التمام


و هاي بوسة بين عيونك

ممممممممه

يا عمي الفهمان بيريح

قال هنود قال
أشكرك أخى الحبيب من كل قلبى على كلماتك الجميلة .
وتفاعلك الرائع بالموضوع
والحمد لله أن هناك من يستفيد من شروحاتى
ولا أطلب منكم سوى دعوة صالحة

جزاك الله كل الخير أخى الحبيب
...​
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
#54
شكرا جزيلا على البرنامج، وجزاك اللهُ خيراً
ألف شكر أخى أحمد على مرورك الطيب بالموضوع
وأتمنى لك تمام الاستفادة
وأى استفسار أنا فى الخدمة
خالص تحياتى لك
.​
 

dalou3at_net

عضو محترف
#55
جزاك الله خير أخي الكريم
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
#56
جزاك الله خير أخي الكريم
شكرا جزيلا أختى الكريمة لمرورك الطيب بالموضوع
مع أطيب التمنيات لك بالتوفيق ودوام النجاح
 

eXPerience badara

الوسـام الذهبي
#57
بارك الله بك أخي العزيز

شرح رائع
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
#58
بارك الله بك أخي العزيز

شرح رائع
الله يكرمك ويوسع عليك أستاذى ومشرفنا الحبيب .
وشكرا جزيلا لتشريفكم الموضوع
حفظك الله وزادك من العلم

خالص تحياتى لك
 

almdawe

عضو مشارك
#59
مشكووووووووووووور

الله يعطيك العافية
 
real_pal

real_pal

الوسـام الذهبي
#60
سلام عليكم

جزاك الله كل خير
 

أعلى