الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#1
و رحمة الله و بركاته





أعلن نادي توتنهام هوتسبير عن انتقال المهاجم ديميتار بيرباتوف لمانشيستر يونايتد مقابل 30.75 مليون جنيه استرليني.

وذكر النادي في بيان رسمي نشره قبل قليل أنه لن يواصل في الشكوى التي كان قد تقدم بها ضد حامل لقب الدوري الانجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانضم مهاجم مانشيستر فريزر كامبل لصفوف توتنهام لمدة عام واحد على سبيل الإعارة كجزء من الصفقة.

وكان مانشيستر سيتي قد حاول التدخل في اللحظات الاخيرة للتعاقد مع المهاجم البلغاري ، وقدم عرضا رسميا أكده مدرب الفريق السيد مارك هيوز ، ولكن نجاح الفريق الآخر بمدينة مانشيستر في التعاقد مع النجم البرازيلي روبينيو أوقف خططهم للتعاقد مع بيرباتوف أيضا.

وكان بيرباتوف قد تواجد في مدينة مانشيستر منذ صباح اليوم ، وشوهد في الاولد ترافورد وهو يجتمع مع مدرب الفريق السير أليكس فيرغسون والمدير التنفيذي للنادي السيد دافيد جيل.

وإعتبر المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف انتقاله لمانشيستر يونايتد حلم قد تحقق بالنسبة له.

جاء ذلك في أول تصريح له بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل دقائق من منتصف ليل الاثنين فجر الثلاثاء بتوقيت غرينيتش.

وقال اللاعب في تصريح لموقع مانشيستر يونايتد على شبكة الانترنت :
" الانضمام إلى مانشيستر يونايتد حلم تحقق بالنسبة لي ، انا أتطلع لأقوم بأدواري مع الفريق ولمساعدة الفريق للفوز بالمزيد من الألقاب في الأعوام القادمة".

من جهته أبدى مدرب الفريق السير أليكس فيرغسون سعادته الغامرة بإكمال الصفقة ، معددا مهارات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما حيث قال :
" هذه صفقة رئيسية ، ديميتار أحد أفضل وأكثر المهاجمين إثارة في عالم كرة القدم ، طريقته ومقدراته ستمنح الفريق أبعادا إضافية وأنا متأكد أنه سيصبح لاعبا شعبيا وسط جماهير الفريق".











تحياتي​
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى