الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1
و رحمة الله و بركاته




أعلن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني أمس الاثنين بيع مهاجمه البرازيلي روبينيو إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو (71ر58 مليون دولار) قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء.

غير أن أيا من الناديين لم يؤكد هذه الصفقة رسميا حتى الآن.

وذكر كالديرون خلال لقاء مع قناة "بيو" التلفزيونية الأسبانية أن عملية الانتقال هي القرار الأفضل للاعب والنادي ، بعد أن أعلن روبينيو مؤخرا في مؤتمر صحفي رغبته في الرحيل إلى إنجلترا.

وكان روبينيو /24 عاما/ يرغب في الانتقال إلى إنجلترا ليلعب في فريق تشيلسي تحت إمرة مواطنه المدرب لويس فيليبي سكولاري إلا أن النادي اللندني فشل في إرضاء المطالب المالية لريال مدريد.

ويذكر أن روبينيو انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2005 مقابل 25 مليون يورو لفريقه البرازيلي السابق سانتوس ، حيث لعب دورا بارزا في قيادة أبناء العاصمة للقب الدوري الأسباني في الموسمين الأخيرين.

وجاء ضم مانشستر سيتي لروبينيو كأول صفقة يبرمها الفريق بعد إعلان بيعه أمس لمجموعة أبو ظبي الإماراتية للاستثمار والتطوير ، حيث وعد رئيسها سليمان الفهيم بإبرام صفقات من العيار الثقيل قبل إغلاق باب الانتقالات.

وصرح الفهيم في وقت سابق أمس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بأنه يعتزم إبرام أكثر من صفقة مستخدما تعبير "جيبنا عميق للغاية" في إشارة منه للقدرة الشرائية الهائلة التي تتمتع بها مجموعته.

وتقدم مانشستر سيتي بعرض آخر لشراء البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم فريق توتنهام هوتسبر والذي يسعى مانشستر يونايتد لضمه هو الآخر.

ويشار إلى أن روبينيو سيصبح ثالث برازيلي في صفوف مانشستر سيتي بجانب المهاجم جو ولاعب الوسط إيلانو ، وهما زميلان له في المنتخب أيضا.

ومن المتوقع أن يستغل ريال مدريد الأموال التي حصل عليها من صفقة روبينيو لشراء مهاجم جديد في الساعات المقبلة ، حيث يبرز اسم ديفيد فيا هداف فريق بلنسية على رأس المرشحين للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.














تحياتي​
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
أصبح النجم البرازيلي روبينيو المنتقل مؤخرا لصفوف مانشيستر سيتي اللاعب صاحب أعلى راتب في الملاعب الإنجليزية ، حيث سيتقاضى روبينيو راتبا أسبوعيا يبلغ 160.000 جنيه استرليني.

وكان هذا الراتب العالي أحد الأسباب التي جعلت لاعب نادي ريال مدريد يتخلى عن حلمه السابق بالانتقال لصفوف تشيلسي ، بالإضافة للوعود الهائلة التي قدمت له حول مستقبل الفريق خصوصا بعد تحول ملكيته لمجموعة أبوظبي للاستثمار والتطوير الإماراتية.

وبات روبينيو يتقاضى راتبا أعلى من راتب جون تيري قائد تشيلسي ب30.000 جنيه ، وأعلى ب100.000 من راتب شون رايت فيليبس الذي يحتل المركز الثاني بقائمة أجور مانشيستر سيتي.














تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
هاجم الاسباني سيسك فابريجاس لاعب نادي الارسنال اللاعب البرازيلي روبينيو لتصرفاته قبل ان يترك ريال مدريد والانتقال الى مانشستر سيتي .

فابريجاس انتقد اسلوب روبينيو وقال " انا لااعرفه ( يقصد روبينيو ) ولكنني لم اكن سأحبه اذا كان عضو في فريقي وعمل الشئ الذي قام به خصوصا وان ماقام به كان قبل ساعات فقط من مباراة مهمة للفريق .

نجم الارسنال تحدث لصحيفة الماركا الاسبانية كيف ان روبينيو اقام مؤتمر صحفي في نفس اليوم الذي لعب به ريال مدريد في افتتاح الدوري مع ديبورتيفو حيث اضاف " لم يكن شئ صحيح ماقام به مهما كان وضعه سئ في الفريق لان اعضاء فريقك لن يحبوك بهذه الطريقة ولكن انا لااعرف الكثير حول القصة التي حدثت بين روبينيو وريال مدريد .

واختتم فابريجاس حديثه بأنه يحذر روبينيو من الدوري الانجليزي وانها بطولة صعبة وتزداد صعوبة كل عام .













تحياتي
 

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#4
شكرا مشرفنا الغالى على
المتابعه والاخبار
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#5
لا شكر على واجب أخي توتو
منور يا عسل .











تحياتي
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#6
ردود الافعال تتوالى على قضية انتقال روبينيو

لازالت أصداء انتقال روبينيو لمانشيستر سيتي متواصلة على الرغم من مرور قرابة ال48 ساعة على انتهاء الصفقة.

وأكثر ردود الأفعال الحالية واردة من البرازيل دولة اللاعب ، وتشابهت معظمها في عدم الاتفاق على صحة قرار اللاعب.

وتحدث السيد مارسيللو تيكسييرا رئيس نادي سانتوس ، والنادي الذي كان يلعب له روبينيو قبل انتقاله لريال مدريد عن الصفقة ، معتبرا إياها عارا على كرة القدم البرازيلية ، خصوصا أن روبينيو أحد الأشخاص الذين يمثلون المثل الأعلى لبعض الاطفال الذين يتمنون احتراف كرة القدم يوما ما ، وقال في تصريح اليوم :
" ما فعله روبينيو يعتبر أحد أكثر الحوادث المعيبة في كرة القدم البرازيلية ، هو لاعب يمثل المثل الأعلى للأطفال ، ولكنه لم يتصرف على هذا النحو ".

اما مدير النادي السيد خوزيه فيرنانديز فلم تختلف وجهة نظره كثيرا عن وجهة نظر تكسييرا ، واكتفى ببعض الكلمات المقتضبة والوافية في نفس الوقت قائلا :
" نشعر بالعار والخجل أننا أنجبنا لاعبا كهذا".


















تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى