ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1
و رحمة الله و بركاته

المريخ السوداني




اشانتي الغاني




على ملعب بابايارو في مدينة كوماسي بغانا يخوض فريق المريخ السوداني لقاء الجولة الثانية عندما يحل ضيفا على فريق اشانتي كوتوكو الغاني في كاس الاتحاد الافريقي مساء يوم الاحد .

المريخ متصدر المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن كل من شبيبة القبائل الجزائري والنجم الساحلي التونسي برصيد 3 نقاط ولكن لدى المريخ فرصة الانفراد بالصدارة لأنه لعب مباراة واحدة بينما للشبيبة والنجم مباراتين حتى الان .

المريخ كان انتصر في الجولة الاولى على فريق شبيبة القبائل الجزائري 3/1 قبل اسبوعين بام درمان ووصل الى مدينة كوماسي وسط معنويات عالية حيث يعيش الفريق فترة جيدة بتصدره لبطولة الدوري السوداني وسط استقرار كبير من الناحية الفنية والادارية .

المدرب الالماني للمريخ كروجر يريد الخروج بنتيجة ايجابية حتى يتقدم خطوة نحو تصدر المجموعة وبلوغ النهائي ومباراة اليوم يعتبرها كروجر من اهم المياريات لانها مفتاح تصدر المجموعة , وكما هو معروف فأن نظام البطولة يقضي فقط بتأهل اول كل مجموعة الى المباراة النهائية .

مهمة المريخ لن تكون سهلة خصوصا وان الفريق الغاني يكون صعب المراس على ارضه وامام جماهيره الشرسة التي لاتقبل غير الفوز .

فريق اشانتي كوتوكو خسر الجولة الاولى امام فريق النجم الساحلي 2/0 بسوسة ويعلم ان اى نتيجة غير الفوز ستؤثر على حظوظه سلبا .

العملاق الغاني استعد جيدا للمباراة ويامل في ان يقوده هداف البطولة ونجم الفريق الاول بيكوي لهز شباك المريخ وتحقيق اول فوز في المجموعة .

نتمنى التوفيق و النجاح للفرق العربية المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي .





























تحياتي​
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى