الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1


توّج فريق الوحدات حامل لقب الدوري الأردني ببطولة كأس الكؤوس على حساب غريمه التقليدي الفيصلي حامل لقب كأس الأردن للموسم المنصرم بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الجمعة وامام حشد جماهيري كبير ملئت به مدرجات ستاد عمان الدولي .

سجل هدفي اللقاء المهاجم القناص محمود شلباية مناصفةً على مدار الشوطين ، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من مجريات المباراة إثر كرة بينية من حسن عبدالفتاح لمهندس الوحدات رأفت علي على ميمنة الجزاء عكس بعدها رأفت الكرة امام المرمى على قدم شلباية المندفع الذي لم يتردد في إسكانها شباك لؤي العمايرة معلنا الهدف الأول للوحدات .

وبعد مضي خمس عشر دقيقة من بدء الشوط الثاني منح الحكم السوري محسن بسمه خطأ لمصلحة الوحدات وعلى غفلة من دفاعات الفيصلي قام رأفت علي بتنفيذ الخطأ بكرة ماكرة للمتحفز شلباية وضعته في مواجهة لؤي العمايرة فتجاوزه وسدد كرة زاحفة داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه .

وعقب نهاية المباراة سلّم المهندس نضال الحديد نائب رئيس الإتحاد ومندوب الأمير علي الميداليات الذهبية للاعبي وإداريي الوحدات بالإضافة لجائزة مالية مقدارها 10 آلاف دينار أردني وسط اهازيج وإحتفالات جمهور الوحدات من على المدرجات ، في حين تسلم الفيصلي الميداليات الفضية ومبلغ 5 آلاف دينار أردني .

وبهذا اللقب يكون الوحدات قد حاز على نصف بطولات الإتحاد الأردني لهذ الموسم 2008/2009، حيث توّج قبل أسابيع قليلة ببطولة درع الإتحاد الأردني إلى جانب هذه البطولة ، ليبقى بذلك النصف الأكبر حيث أغلى البطولات بالمسمى الجديد الدوري الأردني الممتاز للمحترفين وبطولة كأس الأردن .















تحياتي
 

SARIAONE

عضو ذهبي
التسجيل
23/6/08
المشاركات
734
الإعجابات
66
#2
شكراً،والاردن حتولع .
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
منور اخي سارية
شاكر مرورك العطر













تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى