الحالة
موضوع مغلق

ail_dk

الوسـام الماسـي
الإعجابات
687
انا عندي windws vista home premium النسخة صرلهة 3 ايام امنصبة علي الجهاز طبعن النسخة اصلية من الشركة انا مشكلتي هي ما معنة هذا(Hultimedia keyboard driver) اها ايقولي انو البرنامج توقف عن العمل. المشكلة كل ماافتح الجهاز يطلعنلي هل مربعين ارجو من كل من يعرف الحل ان يسعدني وشكرا للجميع
رمضان كريم علي الجميع هذة صورة للمشكلة

انا اسف علي الموضوع الينو مو بالمكان الصحيح بس هنا راح اكثر الاخوة ايشوفون الموضوع وشكرا

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
للأسف الرساله غير واضحة لانها ليست بالانكليزية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكلها الماني و الله اعلم

مجرد تصور اعتقد السبب دريفر يحتاج تحديث خاص بالكي بورد لتشغيل الويندوز ميديا بلاير و الصور من خلال الكي بورد

تأكد من إدارة الاجهزة ماهو اللذي يحتاج ابديت او اعادة تركيب درايفر و ستجد اشارة صفراء عليه

تحياتي

ail_dk

الوسـام الماسـي
الإعجابات
687
بارك الله فيك اخي العزيز علي الاجبة انا قبل مكتب الموضوع فحصت الدريفرات او هسه ا
نا هم فحصل انظر الصورة

mouhanad

عضو جديد
الإعجابات
0
هذا برنامج مساعد للكيبورد للمالتي ميديا بيدو انك قد ركبته على الويندوز وهو غير متوافق مع الفيزتا
عليك ان تكتب في خانة start search التي تقع تحت دائرة لوغو الويندوز يعني مفتاح start
msconfig وبعدين انتر بعدين تذهب إلى قسم startup وسوف تشاهد اسم البرنامج وقبله مربع
تستطيع الآن منعه من العمل بإزالة الاشارة في المربع ومن ثم apply وبعدين ok واعادة التشغيل
ملاحظة اسم البرنامج الغير متوافق عندك هو : Mhotkey

ail_dk

الوسـام الماسـي
الإعجابات
687
بارك الله فيك اخي mouhanad علي الرد ولكن انا عملت مثل ماكتبت ولم اجد Mhotkey في startup وشكرا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى