الحالة
موضوع مغلق

nour_eany

عضو ذهبي
اخر اصدار من طبيب التجسس
طبيب التجسس و مكافحة الفيروسات طبيب يوفر ثلاثي التجسس لحمايه الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التهديد في الوقت الحقيقي اي وقف لنظام متقدم والمسح الضوئي والتحصين ضد الاصابات يعرف المتصفح. سبيواري هو طبيب فائدتة ازالة برامج التجسس ان يكتشف ، يزيل ويحمي الكمبيوتر الخاص بك من الالاف من امكانيه التجسس ، adware ، trojans ، keyloggers ، spybots وتتبع التهديدات. قم بحمايه الخصوصيه والعادات الحوسبه من التحديق في العيون والمتجاوزن افتراضيه مع مساعدة من برامج التجسس doctor.anti للفيروسات والجدران الناريه ... حمايه كاملة لنظامك ضد معظم برامج التجسس وتهديدات الخصوصيه. لأن التجسس هو شائع مع تنزيلات البرامج المجمعه ، المعلقه على رسائل البريد الالكتروني ، أو التي تبث عن طريق شبكات ويمكن أن يبدو ان البرامج المشروعة ، ولكن بمجرد تركيبة هذا البرنامج فان الدرع الواقى . ان من المستحيل تقريبا لكشف وازالة دون مساعدة من مخصص سبيواري اداة ازالة برامج التجسس مثل الطبيب.​

سبيواري هو طبيب التكنولوجيا المتقدمه المصممه خصيصا للشعب ، وليس فقط الخبراء. وهذا هو احد الاسباب التي فاز اختيار الشعب الجاءزه فى عام 2005 و 2006 و 2007. ومن آليا للخروج من الاطار الامثل لتوفر لك الحمايه بتفاعل محدود مع ذلك كل ما عليك القيام به هو تثبيت لحمايه فورية ومستمرة.​

الفائدة
حامي مانع النوافذ المنبثقة من اصطياد الضحايا في الوقت الحقيقي - حمايه المتصفح - كوكويز - سبيواري الحرس الحارس من البرامج الضاره​

الان مع التنزيل​

تم التحديث بهذا الموضوع
http://www.damasgate.com/vb/t/342418/

الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
نعم نعم نعم
أنا أبصم بالعشرة لهذه النسخة ولكن من عنده الحماية سيكورتي نود 32 فلايركبه لأنه إحتمال كبير يفرمت الكمبيوتر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومن عنده أنتي فايروس وليس سيكورتي لأي برنامج حماية فيمكنه تنزيله وهو يضحك ومبسووووووط
مافيش خوف

هذه النسخة سبق ووضعت بالمنتدى قبل شهر !!!!
أريد ان اشكرك من كل قلبي وأحييك
--------
من مواصفات هذه النسخة أنه بمجرد أقول بمجرد أي موقع يهمس همسة وحدة ضد جهازك من إرسال كوكيز سكريبت وأقول سكريبت يعني شفرة تضر مؤكد قبل ما يهمس يطلع السبي وير هذا بنسخته السادسة التي عرضها أخونا هنا
قبل مايهمس الموقع المعادي يمسكوا من رقبتوا ويتف ويبصق بنص وجهوا ههههههههههه
والله أنا جربت هذه النسخة وتفاجئت بقوتها وسيطرتها الكاملة
لكن يعمل تبطيء للجهاز وأنا هاوي برمجيات وتصميم وإضطريت أحذفوا للأسف غصبا عني
يبطيء شوية مش كثير
يعني أنا كمصمم يضرني ده

أكرر شكرا ليك يا معلم
-------------
طبعا موقع تحميل البرنامج المرفق بمشاركتك يا مولانا هي لأسوء موقع بالعالم
فمن لطف شواربك تحط التحميل على أي موقع آخر
يقول للناس إرجع بعد ست ساعات .

elkoopra

الوسـام الماسـي
جزاك الله خير أخي الكريم
لكن أرجو من التأكد من رابط الصوره

nour_eany

عضو ذهبي
شكرا على المرور يا كبير واتمنى من كل قلبى لك التوفيق ومرة كمان نرفعها زيادة الخير خيرين ولا اية

الوميض الازرق

الوميض الازرق

الله يجزاك الخير الله يرضى عليك الله يستر عليك
أنا صغير وواطي وإنتا الأستاذ والمعلم
أنا أخوك الصغير
لو الإنحناء بالإسلام حلال كنت أنحني لك إحتراما بارك الله فيك

nour_eany

عضو ذهبي
انا متاسف وانا بكتب الموضوع دوست انتر غلط فالموضوع بقى اتنين انا اسف وشكرا على المرور الكريم

الوميض الازرق

الوميض الازرق

مستنين عطفك وحنانك يا آبو الحنان
مستنين الرابط الجديد

nour_eany

عضو ذهبي
الدنيا مش مستهلة

الأغر

عضو ذهبي
الله يبارك فيك

لوتغير الرابط

الوميض الازرق

الوميض الازرق

اليوم الثاني أتى ولم تضع لنا رابط للنسخة نفسها!!!

الصبر مفتاح الفرج
ربنا يديك الصحة

طب ياعمي بعد إذنك حاحط النسخة كاملة نسخة أصلية مش محتاجة كراك
أصلية 100% تم شراؤها بالفلوس مش قرصنةSizeحجمها: 41 MB
تفضلوا أهي:

النسخة تعمل اوتوماتيك انت اضغط NEXT

وتقبل التحديث لأنها أصلية يا جدعان

واخر نسخه

http://rs371.mediafire.com/files/13....0.0.362___Antivirus__silent__by_genial78.rar

من يجد نفسه متفرغ فليتصدق برفعها على مواقع أخرى لأنني ذاهب للعمل
الله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى