الحالة
موضوع مغلق

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#1



مدريد - حول ريال مدريد بتسعة لاعبين تأخره ليفوز 4-2 على ضيفه فالنسيا ويحرز لقب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه الاحد.

وسيطر فالنسيا بطل كأس ملك اسبانيا الموسم الماضي الذي فاز 3-2 في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي على مجريات اللعب وتقدم بهدف من تسديدة لديفيد سيلفا في الشوط الاول للقاء العودة.

ولعب ريال مدريد بعشرة لاعبين قبل نهاية الشوط الاول بعد طرد الهولندي رفاييل فان در فارت المنضم حديثا للفريق ثم نال مواطنه المهاجم رود فان نيستلروي الانذار الثاني ليلحق به الى خارج الملعب بعد ان ادرك التعادل لاصحاب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ليفرض فالنسيا مزيدا من سيطرته على اللقاء.

لكن ريال مدريد قلب الامور رأسا على عقب واحرز ثلاثة اهداف متتالية عن طريق سيرجيو راموس وروبن دي لا ريد والارجنتيني غونزالو هيغوين في اخر 13 دقيقة لينتفض بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني بشكل مذهل.

وبعد الوقوف دقيقة صمتا كحداد على ارواح ضحايا حادث تحطم الطائرة في مطار مدريد يوم الاربعاء الماضي شهدت المباراة بداية بطيئة ولجأ لاعبو اصحاب الارض للتسديد البعيد في ظل عدم حصولهم على مساحات خالية في دفاع بلنسية.

وافتتح الفريق الزائر التسجيل في اول محاولة له على المرمى بعد فاصل من التمرير المتقن لتصل الكرة الى سيلفا لاعب خط وسط منتخب اسبانيا الذي ارسل تسديدة ارضية من على حافة منطقة الجزاء عانقت الشباك في الدقيقة 33.

وخسر ريال مدريد جهود فان دير فارت بحصوله على بطاقة حمراء في اول مباراة له بملعب ناديه بعدما عرقل خوانما ماتا لاعب فالنسيا.

وادرك ريال مدريد الذي يقوده المدرب الالماني بيرند شوستر التعادل بعدما منع راؤول البيول ضربة رأس لفان نيستلروي من الدخول للمرمى بيده في بداية الشوط الثاني لينجح المهاجم الهولندي من تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح بعيدا عن متناول تيمو هيلدبراند حارس فالنسيا.

وارهق الهولندي ارين روبن دفاع فالنسيا بتحركاته وسرعته لكن طرد فان نيستلروي في الدقيقة 73 بدا وكانه انهى امال ريال مدريد في الفوز.

ورغم هذا فشل فالنسيا في استغلال الموقف ليحرز المدافع راموس الهدف الثاني لريال مدريد بعد متابعة جيدة لضربة رأس مامادو ديارا لاعب وسط منتخب مالي التي ارتدت من العارضة اثر ركلة ركنية في الدقيقة 77.

وسدد البديل دي لا ريد كرة من مسافة 25 مترا قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء ليضيف الهدف الثالث لريال مدريد ثم استغل البديل هيغوين خطأ من اليكسيس روانو ليتقدم اصحاب الارض 4-1.

ورد فالنسيا الذي يقوده المدرب يوناي ايمري في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما حول فرناندو مورينتس تمريرة دفيد بيا الى داخل الشباك محرزا الهدف الثاني للفريق لكن بعد فوات الاوان.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
شكرا لك أخي على الخبر
بارك الله فيك

















تحياتي
 

gaml1

عضو فعال
التسجيل
1/4/08
المشاركات
138
الإعجابات
59
#3
بارك الله فيك
 

gaml1

عضو فعال
التسجيل
1/4/08
المشاركات
138
الإعجابات
59
#4
أقوى يا ريال مدريد
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى