الحالة
موضوع مغلق

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#1
'',









لندن - حقق ليفربول رابع ترتيب الموسم الماضي فوزا متأخرا على ضيفه ميدلزبره 2-1، في حين سقط ارسنال امام مضيفه فولهام صفر-1، وتوتنهام امام ضيفه سندرلاند 1-2، واستون فيلا امام مضيفه ستوك سيتي 2-3 يوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب انفيلد رود امام اكثر من 43 الف متفرج، كاد المصري احمد حسام "ميدو" يهدي ميدلزبره الفوز والنقاط الثلاث بعد ان منحه التقدم في الدقيقة 70، واستمر متقدما حتى قبل 4 دقائق من النهاية عندما سجل المدافع الدولي النمسوي ايمانويل بوغاتيتس خطأ في مرمى فريقه حين حاول قطع كرة المدافع جيمي كاراغر مانحا بذلك التعادل لاصحاب الارض (86).

واستغل قائد ليفربول الوقت بدل الضائع الطويل واضاف هدف الفوز بتسديدة من خارج المنطقة مستثمرا تمريرة الايرلندي الدولي روبي كين المنتقل حديثا الى صفوف ليفربول (90+4).

وفي المباراة الثانية، تعرض ارسنال لخسارة غير متوقعة امام فولهام بهدف وحيد سجله في الدقيقة 21 العملاق النروجي بريده هانغيلاند (28 عاما و95ر1 م) الذي انتقل الى الفريق الانجليزي في كانون الثاني/يناير 2008 قادما من كوبنهاغن الدنماركي مقابل 5ر2 جنيه استرليني.

وفي اللقاء الثالث، تعرض توتنهام لهزة حقيقية بخسارته امام سندرلاند بهدف لجيرماين جيناس (73) مقابل هدفين لكيران ريتشاردسون (55) والفرنسي جبريل سشيسيه المعار من مرسيليا حتى نهاية الموسم (82).

واستبعد الاسباني خواندي راموس مدرب توتنهام المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف عن التشكيلة، وعزا هذا الاجراء بان اللاعب "لا يملك التركيز الكافي" لخوض المباراة.

وقال راموس على موقع النادي في شبكة الانترنت "كنت بحاجة للتحدث الى اللاعب قبل ان اقرر ما اذا كان جاهزا للمشاركة. لم اضع اسمه ضمن التشكيلة لاني اعتبرت انه لا يملك التركيز الكافي، ولا اعتقد بانها فكرة جيدة بالنسبة الى المجموعة والى روح الفريق ان ندعه يلعب في هذه الحالة".

واضاف "ليس مهما ان يكون اللاعب جيدا وهو في حالة ليست جيدة، وعلي ان اشكل افضل فريق لدي".

وقد تغذي تصريحات راموس واستبعاد برباتوف (27 عاما) الشائعات حول ترك الاخير للفريق الذي التحق بصفوفه قبل موسمين، وقد ابلغ المسؤولين رسميا الاسبوع الماضي انه يريد الانتقال، علما بانه مطلوب من مانشستر يونايتد الانكليزي وبرشلونة الاسباني,

وفي المباراة الرابعة، لم يكن استون فيلا افضل حالا من ارسنال وتوتنهام وسقط بدوره امام الوافد الجديد ستوك سيتي بهدفين للنروجي جون كارو (63) والدنماركي مارتن لاورسن (83) مقابل ثلاثة لليام لاورنس (30 من ركلة جزاء) وريكاردو فولر (81) ومامادي سيديبي (90+4).

وكانت عودة المهاجم الدولي الانكليزي مايكل اوين الى صفوف فريقه نيوكاسل موفقة وسجل الهدف الوحيد في مرمى ضيفه بولتون (70)، فيما احرج هال سيتي الصاعد حديثا مصيفه بلاكبيسرن بتعادله معه بهدف لريتشارد غارسيا (40) مقابل هدف لجايسون روبرتس (38).

وخسر وست بروميتش البيون العائد بدوره الى الممتاز امام ضيفه ايفرتون بهدف لرومان بدنر (89 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للفرنسي ليون عثمان (65) والنيجيري ايغبيني ياكوبو (76).

ويلعب لاحقا اليوم ارسنال ثالث ترتيب الموسم الماضي في ضيافة فوزلهام، ويلتقي غدا الاحد ويغان مع تشلسي وصيف البطل، ومانشستر سيتي مع وست هام، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء بورتسموث مع مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الاخيريرن.
تحياتى
 

gaml1

عضو فعال
التسجيل
1/4/08
المشاركات
138
الإعجابات
59
#2
بارك الله فيك و جزاك كل خير
 

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#3
شكرا لك اخى gaml1
على المشاركه الجميله
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
شكرا لك على اخبار الدوري الانجليزي
بارك الله فيك أخي




















تحياتي
 

gaml3

موقوف
التسجيل
3/4/08
المشاركات
157
الإعجابات
22
#5
'',





















كل شكر لك اخى الكريم


































تحياتى
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى