الحالة
موضوع مغلق

toto gaml

عضو محترف
#1
- تأمل اندية انجلترا : تشلسي وليفربول وارسنال تحقيق انتصارها الثاني على التوالي فى الدورى الانجليزى الممتاز لكره القدم في حين يريد مانشستر يونايتد بطل أوروبا محو خيبة تعادله مع نيوكاسل في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم ويأمل مدرب تشلسي البرازيلي لويز فيليب سكولاري ان يواصل المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا تألقه عندما يحل على ويغان بعد غد الاحد بعدما اصاب الفرنسي الشباك في مباراة بورتسموث 4-صفر وسيعول سكولاري على انيلكا في الفترة المقبلة نظرا لابتعاد مهاجم الفريق الاساسي العاجي ديدييه دروغبا عن الملاعب لاكثر من شهر بسبب الاصابة.
وقال المدرب العملاق سكولاري يجب ان نشعل الحماس في انيلكا ونقول لهانيلكا انت رائع ربما سيكون هذا الموسم موسمه


يجب ان اعمل على عقله وتفكيره على ارض الملعب لان نوعيته مميزة
ويطمح ليفربول حامل اللقب 18 مرة الى الدخول بقوة هذا الموسم وتحقيق انتصاره الثاني بعد فوزه خارج ارضه على سندرلاند بهدف الاسباني فرناندو توريس عندما يستقبل ميدلزبره السبت.
ويحاول مدرب الفريق الاسباني رافايل بينتيز ترتيب الاوراق الداخلية لل"ريدز" بعد اجتماعه بالمدير التنفيذي ريك باري الذي حمله الاول مسؤولية عدم ضم لاعب وسط استون فيلا غاريث باري فخرج الاثنان ببيان اعتبر ان المشكلة بينهما اصبحت من الماضي.
وسيتاح لبينيتز اشراك المهاجم الهولندي راين بابل والبرازيلي لوكاس بعد عودتهما من العاب بكين الاولمبية في وقت بقي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو في العاصمة الصينية.
وتختتم المرحلة الاثنين المقبل بلقاء مانشستر يونايتد بطل اوروبا وحامل اللقب مع مضيفه بورتسموث بعد التعثر المفاجىء لمانشستر في المباراة الافتتاحية مع نيوكاسل (1-1).
وكان مانشستر احرز لقب درع المجتمع (كوميونيتي شيلد) على حساب بورتسموث بركلات الترجيح 3-1 في العاشر من الشهر الحالي على ملعب ويمبلي بعد تعادلهما في الوقت الاصلي صفر-صفر.
وسيخوض مدافع "الشياطين الحمر" الصربي نيمانيا فيديتش مباراته ال101 مع مانشستر في ملعب "فراتون بارك".
ويحل ارسنال ضيفا على فولهام بعد ساعات على استقدامه المدافع الفرنسي ميكايل سيلفستر (31 عاما) من غريمه مانشستر يونايتد في صفقة اكدت ان المدفعجية بحاجة للاعبين يضخون الخبرة في تشكيلة مدججة بالناشئين والواعدين.
وقال المدرب الفرنسي ارسين فينغر بعد فوز فريقه على وست برميتش البيون 1-صفر بهدف الفرنسي سمير نصري: "من الممكن ان نستقدم لاعبا اضافيا بعد تشكيلتنا عددها قليل ولا يمكننا تحمل الاصابات مثل باقي الاندية".
واضاف فينغر: "وقعت مع سيلفستر لانه مكمل لفريقنا في كل النواحي التي اريد ان اطبقها.
هو يسدد بالقدم اليسرى ويملك خبرة في خط الخلف وستضفي شخصيته طابعا جديا لدى اللاعبين داخل غرف الملابس".
ورغم ظهوره على صفحات احدى الصحف يوقع لمشجع على قميص مانشستر يونايتد الا ان البلغاري ديميتار برباتوف يحظى بالدعم الكامل من مدرب توتنهام الاسباني خواندي راموس قبل لقاء الفريق اللندني مع ضيفه سندرلاند غدا السبت.
ورغم الانباء التي اشارت الى ان الدولي البلغاري اقترب من التوقيع مع مانشستر يونايتد ورغبته الملحة بذلك الا انه لا يزال في صفوف ال"سبيرز" رغم انطلاقة الموسم.
وقال راموس الذي سقط فريقه 1-2 امام ميدلزبره: "اعتقد انه كان رائعا خلال مباراة بلغاريا والبوسنة (سجل هدفين) لنرى اذا كان يملك المزيد في خزانه لمباراة سندرلاند.
.
.
ساتحدث معه لارى ما اذا كان بامكانه اللعب بعد هذه الرحلة".
وعن تصفير الجماهير له في المباراة الماضية اضاف راموس: "اذا لعب وسجل سيشجعه جمهور توتنهام كما جرت العادة ومن كان يصفر له سيقف معه من جديد".
وستجمع هذه المباراة لاعبي سندرلاند الفرنسيين باسكال شيمبوندا وستيد مالبرانك مع زملائهم السابقين بعدما انتقلا من الفريق اللندني الى سندرلاند الذي يشرف عليه الايرلندي روي كين.
وفي باقي المباريات يلعب السبت بلاكبيرن مع هال سيتي ونيوكاسل مع بولتون ووست برومويتش مع ايفرتون وستوك سيتي مع استون فيلا الذي سجل له مهاجمه غبريال اغبونلاهور 3 اهداف في مرمى مانشستر سيتي في المرحلة الماضية في حين يلعب مانشستر سيتي مع وستهام.


شكرا لكم
 

gaml1

عضو فعال
#2
مشكور أخى على الأخبار الطازجه
 

toto gaml

عضو محترف
#3
العفو حبيب قلبى
نورت الموضوع
 

elkoopra

الوسـام الماسـي
#4
جزاك الله خير أخي الكريم
 

gaml3

موقوف
#5
مشكور على الموضوع
ياغالى تحياتى وشكرا
 

toto gaml

عضو محترف
#6
العفو اخوانى
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#7
شكرا لك أخي على الاخبار










تحياتي
 

toto gaml

عضو محترف
#8
العفو يا باشا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى