الحالة
موضوع مغلق

~!Sniper_Hack!~

عضو محترف
#41
صدقت والله وفى حاجات كتير على نفس المنوال
ومنها عندنا وبس ((زى ما انا كاتب فى أحد مواضيعى :) هههه ))
وحصريا وتحدى
هنا فقط
الحق قبل حذف الروابط
وخد من دة كتيييييير
وحصريا بنار الفرن ههههههههههههههههههه
 

eng_mh2003

عضو محترف
#42
فعلا موضوع مهم جدا والواحد زهق من المواضيع اللى بالشكل ده ربنا يجازى كل انسان على فعله --جزاكم الله خيرا
 

forfree

عضو محترف
#43
بارك الله فيك اخي الحبيب
و في اعتقادي ان الاخوان الذين يضعون مثل هذه العناوين
لا يعلمون ما سببونه من تعب لاخوانهم في عملية البحث و المشاركة
كل ما كان العنوان يدل على الموضوع
اصبح لدينا وقت نبحث فيه عن اشياء اخرى
اشكرك اخي على هذا الموضوع
تقبل تحياتي
نعم أخى الكريم

ولكن كما قال أخونا أبومصطفى

لله في خلقة شؤون


وكما أحب أن أضيف أن العقل (ال***) لا يؤذى صاحبه فقط
بل يمتد أثره ليؤذى كل من حوله :wow:
 

forfree

عضو محترف
#44
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تعقيب بسيط أخي الكريم وأرجو الاهتمام من المشاركين
أن يتم اضافة اسم البرنامج باللغة الانجليزية لعنـــــــــــوان المشاركة
لتسهيل عملية البحث عن البرنامج
نعم أخى طبعا هذه هى الأصول وأعتقد أنها أساسية فى قوانين البوابة
وبارك الله فيك على تعقيبك الكريم

شكرا أخى الكريم عبد القادر


 

forfree

عضو محترف
#45
حياك الله اخي الكريم على الموضوع الرائع

ولكن الرابط لايعمل [/:5998:QUOTE]
هههههههههههههههههههههههههههههه

ويكون الموضوع قديم جدا

وهناك الكثير من الردود وجودها مثل عدمه!!

تحياتي
معذرة أخى لعدم وضع الروابط والكراك لكسر البرنامج
:rolleyes:
لكن أعتقد المواضيع دى تكسر دماغ أى واحد مش أى برنامج
......
 

forfree

عضو محترف
#46
كلامك مائه فى المائه100% ابورائد فيه مشاركه لاحد الاعضاء وضعت البارحه ويقول انها قبل اى منتدى
وخذ من هذه العينة عشرات المواضيع التى تملأ الكثير من المنتديات :confused:
ونحمد الله أن الكثير من هذه العينات يتم حذفها بفضل جهود الإخوة المشرفين فى داماس
 

forfree

عضو محترف
#47
صدقت والله وفى حاجات كتير على نفس المنوال
ومنها عندنا وبس ((زى ما انا كاتب فى أحد مواضيعى :) هههه ))
وحصريا وتحدى
هنا فقط
الحق قبل حذف الروابط
وخد من دة كتيييييير
وحصريا بنار الفرن ههههههههههههههههههه
هى فعلا حريقة وكارثة ومصيبة كبيرة :wow:
لكن حسبنا الله ونعم الوكيل :333:

فعلا موضوع مهم جدا والواحد زهق من المواضيع اللى بالشكل ده ربنا يجازى كل انسان على فعله --جزاكم الله خيرا
أشكرك أخى الكريم على مرورك وكل عام وانتم بخير


 

غريب الغرباء

عضو مميز
#48
مشكور جدا على طرح هذا الموضوع
واحب ان اضيف :يقولون فضيحة لفلان أو فلانة ويزيدون ليظهروا تقواهم وصلاحهم وتأثرهم عليهم فيتبعون ذلك بقولهم
(أستغفر الله ....لا حول ولا قوة إلا بالله)
إلى أمثال هؤلاء أقول
(استغفر عبدك البار حرمته الجنة لا تحرمه يا رب من النار)
 
التعديل الأخير:

رضاكي امي

عضو جديد
#49
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
من جد احلى موضوع شفته بالناات ككل لانه ببرد على الخاطر المضمون
 

max_1974

عضو جديد
#50
رمضان كريم عليكم انشاء الله

لا وبعد يكولك قنبلة الموسم ........
والبرنامج الفلاني سعره مليون دولار . بس لعيونكم ببلاش :5998: :1002:
 

forfree

عضو محترف
#51
مشكور جدا على طرح هذا الموضوع
واحب ان اضيف :يقولون فضيحة لفلان أو فلانة ويزيدون ليظهروا تقواهم وصلاحهم وتأثرهم عليهم فيتبعون ذلك بقولهم
(أستغفر الله ....لا حول ولا قوة إلا بالله)
إلى أمثال هؤلاء أقول
(استغفر عبدك البار حرمته الجنة لا تحرمه يا رب من النار)
مثلهم مثل من يتلصص على عورات الناس
ثم يقول استغفر الله :rolleyes: شوف يا أخى الناس دى عاملة ازاى
فى حين أنه لا يدرى عن عوراته هو شيئا :wow: !!!
ربنا يهدى
 

forfree

عضو محترف
#52
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
من جد احلى موضوع شفته بالناات ككل لانه ببرد على الخاطر المضمون
الله يزيدك سعادة ... يا أخى وتنال رضا والديك شكرا أخى الكريم على مرورك الطيب .

لا وبعد يكولك قنبلة الموسم ........
والبرنامج الفلاني سعره مليون دولار . بس لعيونكم ببلاش :5998: :1002:
والله يا أخى ما أكثر القنابل والمتفجرات فى أغلب المنتديات والمشاركاتوعليك بالفرار من هذه العناوين قبل أن يصيبك أى مكروه:eye: ...

أشكركم جميعا على صحبتكم الممتعة
وكل عام وانتم بخير

 

Ali 007

عضو مميز
#54
شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه
 

لورنس العرب

عضو ماسـي
#55
شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه

من حقك تكره أو تحب اللى انت عايزه
بس لو انت مثل غيرك
متابع لمواقع أجنبية
بتقوم بإحضار البرامج الجديدة أول بأول
ما كنت قلت كلامك هذا
والمواقع الاجنبية دى بالتأكيد
بتحاول تكسر البرامج علطول
واللى بتعرف تكسره بتنزله بالكراك
أو بالكى جن
ثم موضوع اختيار الاسم
ده مسألة اذواق
طالما ان اسم البرنامج مرفق فى المشاركة
ودمتم سالمين
ورمضان كريم
 

forfree

عضو محترف
#56
شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه
نعم أخى الكريم على
دائما المبالغة مكروهة
والمشكلة إن أغلب هذه المواضيع زى ما بيقول المثل:
ريش على مافيش
:wow:

يعنى مجرد عنوان مرعب والمضمون = صفر :close:
 

forfree

عضو محترف
#57
من حقك تكره أو تحب اللى انت عايزه
بس لو انت مثل غيرك
متابع لمواقع أجنبية
بتقوم بإحضار البرامج الجديدة أول بأول
ما كنت قلت كلامك هذا
والمواقع الاجنبية دى بالتأكيد
بتحاول تكسر البرامج علطول
واللى بتعرف تكسره بتنزله بالكراك
أو بالكى جن
ثم موضوع اختيار الاسم
ده مسألة اذواق
طالما ان اسم البرنامج مرفق فى المشاركة
ودمتم سالمين
ورمضان كريم
نعم أخى لا بأس من عنوان مثير
ولكن بشرط :close: المصداقيه
وان يكون فيه مضمون فعلا
والله أنا أفتح كثير من المنتديات (الأخرى) والصفحات بها
فلا أجد أى شيئ يلفت النظر - إلا قليلا ونادرا فعلا
وهذا أحد أسباب إعجابى بمنتدانا

 

forfree

عضو محترف
#58



•·.·´¯`·.·• ( اخي الحبيب والغالي ) •·.·´¯`·.·•

كلام في الصميم .. .

وتذكر ايضاً مشكلة النسخ واللصق في المنتديات ... والله المستعان

كنت ابحث عن برنامج باصدار معين لان له كراك

المهم عملت بحث في قوقل .. الله المستعان

صورة طبق الاصل في اكثر من 80 منتدى عربي وكلهم نفس الروابط ونفس الموضوع

والادهى والامر انهم كلهم حصري .. ...

جزاك الله خير الجزاء ..

جعله الله في موازين حسناتك يوم ان تلقاه ..

•·.·´¯`·.·• ( اللهم آمين .. ) •·.·´¯`·.·•

شكرا أخونا ومشرفنا الغالى أبو صالح
.
بارك الله فيك على هذه الإطلالة المشرقة
وكل عام وانتم بخير

 

abcman

عضوية الشرف
#59
والله كلامك مظبوط وكل ما أقرأ موضوعك أقعد أضحك بصراحة لأني افتكرت موضوع لأحد الأعضاء في منتدى آخر وقد قام بنقل موضوع لمسابقة وقال انها حصرية
وقرات داخل المسابقة هذه الجملة:
وهي مسابقة حصرية موجهة لعيونكم يا أعضاء منتدانا الغالي ......... وذكر اسم منتدى آخر هههههههه
حاجة تكسف والله
والادهى من ذلك غني وجدت الكثير من الأعضاء الذي هنأوه على هذه المسابقة الجميلة والحصرية ومشكور وبارك الله فيك وتسلم الأيادي و.............. إلخ

فعلاً لله في خلقه شئون
مشكور اخونا الحبيب Forfree على الموضوع الحصري الجميل ده
 

forfree

عضو محترف
#60
والله كلامك مظبوط وكل ما أقرأ موضوعك أقعد أضحك بصراحة لأني افتكرت موضوع لأحد الأعضاء في منتدى آخر وقد قام بنقل موضوع لمسابقة وقال انها حصرية
وقرات داخل المسابقة هذه الجملة:
وهي مسابقة حصرية موجهة لعيونكم يا أعضاء منتدانا الغالي ......... وذكر اسم منتدى آخر هههههههه
حاجة تكسف والله
والادهى من ذلك غني وجدت الكثير من الأعضاء الذي هنأوه على هذه المسابقة الجميلة والحصرية ومشكور وبارك الله فيك وتسلم الأيادي و.............. إلخ

فعلاً لله في خلقه شئون
مشكور اخونا الحبيب Forfree على الموضوع الحصري الجميل ده
مرحبا أخونا ومشرفنا الحبيب محمود
نورت الموضوع بمرورك
.
وكما تعلم أخونا الكريم فهى ظاهرة منتشرة ومؤلمة للغاية
والمشكلة الأكبر فعلا (كما أشرت فى تعليقك هنا)
هى ردود باقى أعضاء هذه المنتديات
الظاهر والله أعلم
بيكونوا شاربين شاى بلبن
:wow:...:wow:
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى