الحالة
موضوع مغلق

eXPerience badara

الوسـام الذهبي

لم أجربه لأني أستخدم كاسبرسكي

المزيد من المعلومات

STEP 5:ENTER: NODENABLE

It is now time to download and run NodEnable

Yes the file name is Setup.exe but dont get any ideas. This is legit, and will in no way HARM your system. Double click setup.exe and a tiny box should pop up ( if your sound is on you will hear music too) and click JUST DO IT. HIT IT ONCE AND ONE TIME ONLY. It may appear to do nothing but take note of your system tray... Notice anything? Thats right, this tiny autoitscript is quietly at work; scouring the internet for legit licenses while you, well you just stare in amazement haha.

THese balloon notifications you will come to find out will be your new best friend when turning on your machine in the morning lol. NodEnable 2.1 will embed itself in your eset setup folder and will also make its way into your startup programs list which is a GOOD THING. Note it will also create an icon on your desktop.. As mentioned above it will find a legit license and insert it into your ESET PROGRAM *automatically*, Upon every system restart the script will run again and NodEnable will attempt to connect to the internet if there is valid connection and verify the inital license it had provided. If the license is *legit* it will let you know, and if not it will search for one, either way it will notify you.

ESET Smart Security

تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/436749/

ayman1204

عضو ماسـي
شكرا جزيلا لك يا مشرفنا االعزيز عمر على الكراك الجديد

سوف يحتاجونه محبى النود وخاصة كبار البوابة الذين يفضلونه

تحياتى لك

انا ايضا استخدم كاسبر انتى فيرس

بمناسبة ذكر الكاسبر
يوجد قائمة برامج انت نصحت بتنصيبها بجواره فى موضع شاركنا برايك بخصوص الانتى فيرس المفضل لديك (المثبت حاليا)

وقمت بوضع روابط لتحميلها
المشكلة ان ولا رابط للبرامج شغالة ...
ارجوا منك ان تزودنا بها مرة اخرى

لانى اثق فى اختيارك للبرامج .

ودمت بالف خير حبيبي عمر

elkoopra

الوسـام الماسـي
شكرا لك أخي الكريم

كوكي كوكي

موقوف
يارب يكون سليم مش زي اللي فات

mafia_wo

عضو محترف
thanksssssssssssss

iayd

عضوية الشرف
تسلم مشرفنا الحبيب ابو جبريل
بارك الله فيك ... تحياتي

iayd

عضوية الشرف

اخي العزيز..

عليك التقيد بقوانين المنتدى .. والابتعاد عن مثل هذه الردود ..

قم بزيارة الموضوع التالي ..

http://www.damasgate.com/vb/t/113411.html

يُمنع وضع الردود العشوائيةاو التي لا تحتوي مدلول مفهوم ... كانيكتب العضو ممممشششششكككووووووررررر او Thxxxxxxxxxxxxxx و ما الى هنالك من كلماتلا داعي لها ,, اذا اردت ان تشكر بهذه الطريقة المختصر الأفضل و الأرتب ان تستخدمزر شكراً لكو نرجوا من الاخوة ان يكونوا أكثر تعاوناًو متفاعلينبالردود و مشجعين للكاتب .. كأن يكون الرد دعاء طيب جمله مفيده , مداخله او تعقيبكإضافة فائده او التأكيد ان معلومات التسجيل متوافقة مع الإصدار .

eXPerience badara

الوسـام الذهبي
شكرا إخواني على مروركم الكريم
هل منكم من جرب الكراك

kalooody

عضو مشارك
اخوي مشكور على الكراك لكنه مو شغال الكرارك عباره عن برنامج يجلب يوزر وباسوررد ويضفهم

لبرنامج النود لكن بدون فائده مازال البرنامج لايعمل تحديث

أستاذ مساعد

عضو جديد

هذا ما يظهر عندى ما معناه

iayd

عضوية الشرف
اليوم نصبت النود على جهاز احد الاصدقاء وهو من محبي النو د

وبعد التنصيب حدثنا البرنامج .. توقف التحديث وطلب يوزرنيم وباس ورد...

فحملت هذه الاداة ... وبعد تشغيلها تفعل النود وحدث وكل شيء تمام ولم يطالب بيوزر نيم ولا باس ورد ... الاداة شغالة وكله تمام

ولكن احب ان انوه ان البرنامج لم يكرك مسبقا ... اي ان الاداة اول تكريك له ... تقبلوا تحياتي

eXPerience badara

الوسـام الذهبي
مشرفنا الحبيب إياد وهذه بوسة .

كنت بصدد أن أجربه وأشطب الكاسبر :close:

يعطيك العافية أخي العزيز

الحالة
موضوع مغلق

أعلى