الحالة
موضوع مغلق
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف

أسعد الله أوقاتكم أحبائى زوار ورواد منتدى البرمجة الدماسى,,,أقدم لكم اليوم كتاب رائع فى لغة الفى بى
يتناول الكتاب على شرح برامج مفتوحة المصدر + الاكواد المستخدمة يفيد جدا من يرغب بتقوية مستواه العلمى فى الفى بى,, يحتوى على برنامج شبيه بالمفكرة وكيفية تصميمه والعديد أتركـكم تكتشفونها بأنفسكم,,, الكتاب فى المرفقات,,,,

Ahmed Ridi

عضو ماسـي
مشكر ليك اخى الغالى

وبارك الله فيك

sw2000

عضو جديد
جزاك الله خير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:133::133::133::133::133::133::133::133::133::133:

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
سعدت بمروركم أخوانى الاحباب,,,أرق التحيات لكم,,,
وفقكمـ الله,,,

mohamedzebak

عضوية الشرف
مشكور اخي الحبيب خالد

جري التحميل و يتم الاطلاع و نرجع نسال أهل العلم فيما استعصي

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
ياهلا بالحبيب الزيبق,,,,,, . ننتظر الاسئلة على الهواء مباشرة :wow: تحياتى اليكـ محمد الحبيب .

kabten

عضو مشارك
مشكلة

أخى الكريم انا بالفعل اريد تعلم الفيجول وبحثت كتير بالنت ولكن كل اللى موجود نسخ الكود ولصقة ليس غير.

ولكن انا مشكلتى ان الكود لما بانسخة ولما بجربة بيكون هناك مشكلة ممكن انا بنسخة فى مكان ليس مكانة ولكن مش عارف كيف رغم انى بمشى على الشرح بوعى تمام

مشكلنى بالضبط فى مكان الكود بالتحديد؟؟

kabten

عضو مشارك
احبتى كل عام وانتم بخير
أولا انا متأسف جداَ على ادراج موضوعى في مكان ليس مكانة ولكن مصدقت اتفتح لى مجال للكتابة لاوصل شكواى لكم
......................................

انا من اشد محبين المنتدى وبصراحة استفد الكثير منة ولكن أأمل ان اقدم ولو شئ للمنتدى ولكن ..!!

احبائى حد يبلغ ادارة المنتدى شكواى انا لم افلح في ادراج الردود منى للمنتدى وكل ما اكتب رد يقولى ان لست مصرح لى فما السبب؟؟

والمشكلة الثانيية فى نسختنى .. هذة الصورة تشرح لكم

رغم انى قمت بجميع الشروحات بالضبط وبكل حرص

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
أخى الكريم انا بالفعل اريد تعلم الفيجول وبحثت كتير بالنت ولكن كل اللى موجود نسخ الكود ولصقة ليس غير.

ولكن انا مشكلتى ان الكود لما بانسخة ولما بجربة بيكون هناك مشكلة ممكن انا بنسخة فى مكان ليس مكانة ولكن مش عارف كيف رغم انى بمشى على الشرح بوعى تمام

مشكلنى بالضبط فى مكان الكود بالتحديد؟؟
احبتى كل عام وانتم بخير
أولا انا متأسف جداَ على ادراج موضوعى في مكان ليس مكانة ولكن مصدقت اتفتح لى مجال للكتابة لاوصل شكواى لكم
......................................

انا من اشد محبين المنتدى وبصراحة استفد الكثير منة ولكن أأمل ان اقدم ولو شئ للمنتدى ولكن ..!!

احبائى حد يبلغ ادارة المنتدى شكواى انا لم افلح في ادراج الردود منى للمنتدى وكل ما اكتب رد يقولى ان لست مصرح لى فما السبب؟؟

والمشكلة الثانيية فى نسختنى .. هذة الصورة تشرح لكم

رغم انى قمت بجميع الشروحات بالضبط وبكل حرص

أخى الحبيب بالنسبة لعملية وضع الاكواد اتبع الشروحات الموجوده اعلى الركن المثبتة تجد ضالتكـ

بالنسبة لمشكلتكـ التانية ليس مكانها الصحيح هنا ولكن يوجد ركن خاص لمشاكل الحاسب الالى,,

pepsi_labeb

عضوية الشرف
مجهود أكثر من رائع أخي خالد

تسلم إيدك ونتمني منك المزيد ان شاء الله

ناصر المنذري

عضو جديد
مشكور بارك الله فيك

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
مجهود أكثر من رائع أخي خالد

تسلم إيدك ونتمني منك المزيد ان شاء الله

ياهلا بالحبيب لبيب كيف الاحوال ياطيب,,,,لكـ وحشة ياغالى,,,,كل عام وانت بصحة وعافية

.

kabten

عضو مشارك
شكرا على ردك الجميع وعلى وضع مشكلتى شأن اهتمامك
ولكن أخى الحبيب انا مش عارف اضع اى موضوع فى المنتدى مش عارف اية المشكلة يعنى الموضوع فى يد المدير وكان هذا القسم تمنى لتوصيل مشكلتى لمدير المنتدى لحلها لأمارس مشاركتى طبيعى ...
وكان هذا القسم فقط اللى سمح لى بالردود فقط ؟
آسف على الاطالة !!

love whisper007

عضو مشارك
مشكووووووووووووور وباااااااااااااارك الله فيك موضوع اكثر من رائع

aminosat

عضو جديد
جزاك الله خيرا أخي

shmna2007

عضو مشارك

بارك الله فيك

riad

عضو محترف