الحالة
موضوع مغلق

little saly

عضو مشارك
التسجيل
28/7/08
المشاركات
26
الإعجابات
14
الإقامة
K.S.A
#1
مرحبا اعضاء و زوار و مشرفين بوابة داماس
اليوم جايبتلكم معي لعبة جديدة و حلوة
و هي كل واحد يدخل و يسأل سؤال للعضو اللي بعده
و يا ريت تكون الاسئلة محرجة شوي اوكي :118::118:



و انا بسأل اول شخص رح يفوت و يرد عليي هتسأل اللي بعدك ايه ...:close:

بتمنى تعجبكم اللعبة

سلامي
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#2
و انا بسأل اول شخص رح يفوت و يرد عليي هتسأل اللي بعدك ايه ...:close:
شو هالسؤال الصعب سالي ...


رح اسأل اللي بعدي ,,, اممممم :1016:

متى آخر مرة نزلت دمعتك؟؟ :close:.:617:


مرسي سالي على هاللعبه المو حلوه ...​
 

aboahmedsy

عضو محترف
التسجيل
29/7/07
المشاركات
498
الإعجابات
125
الإقامة
GERMANY
#3
متى آخر مرة نزلت دمعتك؟؟
والله مبارح بالليل نزلو دموعي .. مبارح قشرت بصلة ما حسيت الا وابل من الدموع نزل من عيني .. فقد حزنت كثيرا عالبصلة اللي تقطعت وتشقفت و تشرشحت على ايدي و تحت حد السكين ....

اما الدمعة الحقيقية فمنذ شهرين :eye:


مشكور سالي الصغنونة وزهرة المنتدى على الموضوع الحلو مدري المو حلو .. حددي وفيكي تتصلي بصديق ...

بحب اسال اللي بعد السوال التالي :
متى اكلت اخر علقة من ابوك ؟
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
هلا هلا بالربع
شكرا سالي على اللعبة اللي ما حازت على اعجاب الجميع على ما يبدو
طيب خيي أبو احمد آخر علقة اكلتها من ابي قبل ما سافر لهون مطرح ما انا هلق
بس يا خيي شو علقة كنت بشتهيك فيها
و اللي بعدي هل تتعامل مع الحياة بصدق أم انك ترتدي قناعا آخر لتخفي نفسك خلفه













تحياتي
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#5
هل تتعامل مع الحياة بصدق أم انك ترتدي قناعا آخر لتخفي نفسك خلفه
عادة أتعامل مع الحياة بصدق

ولكن بعض الأحيان تتطر لمراعات مشاعر الآخرين
(ولا أعتقد أن هذا يسمى قناع)

إللي بعدي:

ما هو أكثر شيء أو أحد (غير الله سبحانه وتعالى )

تخاف منه

ولماذا؟
 

محـ 2008 ـمد

عضو مشارك
التسجيل
20/7/08
المشاركات
52
الإعجابات
1
الإقامة
سوريا
#6
ما هو أكثر شيء أو أحد (غير الله سبحانه وتعالى )

تخاف منه


ولماذا؟


شكرا يازهرة المنتدى على الموضوع ...


وأما أكتر حدا بخاف منو( بعد الله سبحانه وتعالى )

هو الوالدين الله يديمون ...


لانو بمونو على الرقبة


أما السؤال يلي بعدي....!!


متى آخر مرة أحرجتك فتاة أمام الناس .... ههههه ... ؟؟ :1002: :1002:
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#7
شكرا يازهرة المنتدى على الموضوع ...



وأما أكتر حدا بخاف منو( بعد الله سبحانه وتعالى )

هو الوالدين الله يديمون ...


لانو بمونو على الرقبة


أما السؤال يلي بعدي....!!



متى آخر مرة أحرجتك فتاة أمام الناس .... ههههه ... ؟؟ :1002: :1002:




طيب هذا السؤال للاولاد
بس البنات عادي ما يحرجهم

على العموم آخر مرة أحرجتني فتاة امام الناس كان من
فترة سبعة أشهر تقريبا

بس مش حقول شو صار
ههههههههههههههه

السؤال للي بعدي

ولست أقصد منه الإهانة

هل جاء عليك يوم أو حادثة أحسست فيها بأنك (غبي)

وبدون زعل

وكيف؟؟؟

أتحدى أحد يجاوب
ههههههههههه
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#8



هل جاء عليك يوم أو حادثة أحسست فيها بأنك (غبي)

وبدون زعل

وكيف؟؟؟
نعم ...
رح اقوللك كيف من دون لاتسأل :1016:
مره رحت السوق ابي اشتري اغراض المهم مالك بالطويله ...
مرت من جني وحده قالتلي انت هييي بسألك ...
قلتلها تفضلي ياخاله ...
قالت ممكن اطلب منك طلب قلتلها امري .. اعتبريني مثل ولدك .
قالت ابيك تاخذ هالأغراض وتوديها لبيت فلان بن فلان
المهم وصفت لي البيت واثناء ماهي تتكلم وتوصف قلتلها لحظه لحظه
وانا اوديها لبيت فلان بن فلان ليش وبصفتي ايش اصلا ..
قالت لاتخاف مارح يجيك اي شي وذولا ناس طيبين وماجاك عندي ودقت صدرها ...
قلت كفوووو والله ياخاله :wow:
المهم اخذت الأغراض ورحت حتى اغراضي معاد اخذتهم بس مو نسيت لا .
مسوي اني بفزع وبعدين برجع اخذ الاغراض تبعي ..
المهم وانا ماشي بأمان الله يومها ماكان عندي سياره ..
مسكت معاي ذاك اليوم اروح مشي وهذا اللي خلاني اقع في الإحراج ...
لأني ماحب اطلع مكان مشي تصير لي مضايقه :5998: :wow:
المهم صادفت واحد شايب قلي انت فلان !!! :confused:
بصراحه انا استغربت كيف عرف اسمي :eye:
قلي انت فلان ولد فلان وجاب لي حتى الجد التاسع عشر ...
قلت اكيد ذا كان يعرف جدي ..
قلت سم ياعم امر تدلل نعم انا ولد فلان قلي ونعم والله وسبعة انعام ...
بيني وبينك ايامها كنت دندون :wow: وصغير بعد ولااعرف هالكلمه :eye:
قلتله اش فيك انت نعامه ترفصك في بطنك :close: ...
قلي من طيب اصلك :eye:
انا بصراحه سكتتت معرفت اش اقول حسيته احرجني ...
قلت في نفسي اكيد انا غلطان مافيها كلام
سألته ياعم والا ياجد اللي تبغاه بس اهم شي تفمني السالفه ...
قلي ياولدي السالفه كيت وكيت ووضح لي الموضوع
قلتله انا اسف وحقك علي .. المهم جلست افكر كيف اراضيه ...
قلتله غداك عندي اليوم ولاتقول حرف واحد .
قلي لا ومدري ايه وجالس ييحلف قلتله لاااااااااا عندي وخلاص انتهى الموضوع
المهم رح معاي البيت وتغدينا وجلسنا نسولف ونتقهوى
شوي الا اخوووي يقولي وش هلأغراض اللي عند الباب :617:
نسيتها .. اغراض المررره اللي بالسوق
المهم واقفز زي الذيب ...
واستأذن من الشايب وقلت لأخوي جلس عنده على بال ماجي
واخوي مسكت معاه الا ويعرف لمين هالأغراض
وقف عند الباب وقلي ماتطلع حتى تقولي لمين هذه
بصراحه ماكذب عليك رفع ضغطي قلتله اقول وخر عني لأقتلك ...
قام يضحك يفكرني امزح وجلس يتريق ويضحك
بيني وبينك ولاتعلم احد عطيته هيييد 10 ثواني الا وهو محضر بالأرض
بصراحه انا يوم شفت الدم ينزف منه خفت وجلست اصارخ
انا السبب انا السبب
صحيت ياطويل العمر قلت انا غبي لو نمت مره ثانيه :wow:
ومن يومها مانمت حتى هذه اللحظه :5998:
الكلام ذا صار يمكن من شي 35 سنه .

إنتــــــــهــى ..!! ...

====

بسأل اللي بعدي ؟

ماهو الشيء الذي يزعجك بالآخرين ؟؟؟ ...

شو هالسؤال العسل يابورائد :wow:
[/CENTER]

 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#9
نعم ...
رح اقوللك كيف من دون لاتسأل :1016:
مره رحت السوق ابي اشتري اغراض المهم مالك بالطويله ...
مرت من جني وحده قالتلي انت هييي بسألك ...
قلتلها تفضلي ياخاله ...
قالت ممكن اطلب منك طلب قلتلها امري .. اعتبريني مثل ولدك .
قالت ابيك تاخذ هالأغراض وتوديها لبيت فلان بن فلان
المهم وصفت لي البيت واثناء ماهي تتكلم وتوصف قلتلها لحظه لحظه
وانا اوديها لبيت فلان بن فلان ليش وبصفتي ايش اصلا ..
قالت لاتخاف مارح يجيك اي شي وذولا ناس طيبين وماجاك عندي ودقت صدرها ...
قلت كفوووو والله ياخاله :wow:
المهم اخذت الأغراض ورحت حتى اغراضي معاد اخذتهم بس مو نسيت لا .
مسوي اني بفزع وبعدين برجع اخذ الاغراض تبعي ..
المهم وانا ماشي بأمان الله يومها ماكان عندي سياره ..
مسكت معاي ذاك اليوم اروح مشي وهذا اللي خلاني اقع في الإحراج ...
لأني ماحب اطلع مكان مشي تصير لي مضايقه :5998: :wow:
المهم صادفت واحد شايب قلي انت فلان !!! :confused:
بصراحه انا استغربت كيف عرف اسمي :eye:
قلي انت فلان ولد فلان وجاب لي حتى الجد التاسع عشر ...
قلت اكيد ذا كان يعرف جدي ..
قلت سم ياعم امر تدلل نعم انا ولد فلان قلي ونعم والله وسبعة انعام ...
بيني وبينك ايامها كنت دندون :wow: وصغير بعد ولااعرف هالكلمه :eye:
قلتله اش فيك انت نعامه ترفصك في بطنك :close: ...
قلي من طيب اصلك :eye:
انا بصراحه سكتتت معرفت اش اقول حسيته احرجني ...
قلت في نفسي اكيد انا غلطان مافيها كلام
سألته ياعم والا ياجد اللي تبغاه بس اهم شي تفمني السالفه ...
قلي ياولدي السالفه كيت وكيت ووضح لي الموضوع
قلتله انا اسف وحقك علي .. المهم جلست افكر كيف اراضيه ...
قلتله غداك عندي اليوم ولاتقول حرف واحد .
قلي لا ومدري ايه وجالس ييحلف قلتله لاااااااااا عندي وخلاص انتهى الموضوع
المهم رح معاي البيت وتغدينا وجلسنا نسولف ونتقهوى
شوي الا اخوووي يقولي وش هلأغراض اللي عند الباب :617:
نسيتها .. اغراض المررره اللي بالسوق
المهم واقفز زي الذيب ...
واستأذن من الشايب وقلت لأخوي جلس عنده على بال ماجي
واخوي مسكت معاه الا ويعرف لمين هالأغراض
وقف عند الباب وقلي ماتطلع حتى تقولي لمين هذه
بصراحه ماكذب عليك رفع ضغطي قلتله اقول وخر عني لأقتلك ...
قام يضحك يفكرني امزح وجلس يتريق ويضحك
بيني وبينك ولاتعلم احد عطيته هيييد 10 ثواني الا وهو محضر بالأرض
بصراحه انا يوم شفت الدم ينزف منه خفت وجلست اصارخ
انا السبب انا السبب
صحيت ياطويل العمر قلت انا غبي لو نمت مره ثانيه :wow:
ومن يومها مانمت حتى هذه اللحظه :5998:
الكلام ذا صار يمكن من شي 35 سنه .

إنتــــــــهــى ..!! ...

====

بسأل اللي بعدي ؟

ماهو الشيء الذي يزعجك بالآخرين ؟؟؟ ...

شو هالسؤال العسل يابورائد :wow:
أكثر شيء يزعجني بالآخرين

عندما أتوقف عند الإشارة وإللي جنبك يطالع:333:
لما تطالع فيه يدور راسه:118:
لما ترجع تطالع قدام يرجع يطالع فيك:677:

إيش الحل وياه
ودك تستعمل القوة:close:

سؤالي للي بعدي
ما هي أكثر حادثة تشعرك بالغضب الشديد

عندما تتذكرها؟؟:617:
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#10
ما هي أكثر حادثة تشعرك بالغضب الشديد


عندما تتذكرها؟؟:617:
تذّكر المثل العربي الذي يقول

اتق شر الحليم إذا غضب

ويقصد به أن الحليم في العادة لا يغضب ،،،

لكنه إذا غضب فهذا يدل على شناعة الأمر الذي حصل وقبحه ,,

وإذا عاقب فإنه يضع العقوبة في محلها الصحيح :wink:

دعك من كلامي .. إليك الإجابه ياقمر البوابه ...


لا شيء يستحق الغضب .. هذا جوابي على ماسألت :wink:

ها ان شاء الله تكون مستريح ومستانس ؟؟ ....

وخذها نصيحه من ابورائد يالقمر ...

دائما تذّكر أنه مهما أختلفت المواقف وحانت لحظة الغضب ..

أن كل إنسان لديه الحق في أن يكون على النحو الذي يختاره لنفسه :wink:

=

سؤالــــــــــــي

ماهو مدى طموحك ؟؟ ...


 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#11
تذّكر المثل العربي الذي يقول

اتق شر الحليم إذا غضب

ويقصد به أن الحليم في العادة لا يغضب ،،،

لكنه إذا غضب فهذا يدل على شناعة الأمر الذي حصل وقبحه ,,

وإذا عاقب فإنه يضع العقوبة في محلها الصحيح :wink:

دعك من كلامي .. إليك الإجابه ياقمر البوابه ...


لا شيء يستحق الغضب .. هذا جوابي على ماسألت :wink:

ها ان شاء الله تكون مستريح ومستانس ؟؟ ....

وخذها نصيحه من ابورائد يالقمر ...

دائما تذّكر أنه مهما أختلفت المواقف وحانت لحظة الغضب ..

أن كل إنسان لديه الحق في أن يكون على النحو الذي يختاره لنفسه :wink:

=

سؤالــــــــــــي


ماهو مدى طموحك ؟؟ ...


OK

في هذي غلبتني :5998:

لا شيء يستحق الغضب :677:

جواب شافي لسؤالي .

أما جوابي لسؤالك :confused:

فطموحي أن أصل لمرتبة مرموقة في المجتمع
وفي المؤسسة التي أنتمي لها
وأن أكون ذا منفعة للناس من هذه المرتبة.

وأن أحصل على درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال ...


سؤالي للي بعدي؟

ما هي أكثر منطقة تود السفر إليها :wink:

ولماذا؟ ...
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#12
اكتر منطقة بحب سافرلها ايطاليا
لأن ايطاليا بلد ذو جمال طبيعي أخاذ و فيها عراقة و فن و اصالة
و بعدين بيكفي فيها الملك ديل بييرو و توتي ( يعني متعصب للرياضة حتى في الطرائف )


طيب سؤالي للي بعدي
متى حسيت انك حطيت نفسك على قولة عادل امام بمواقف باييييييييييييييخة
















تحياتي
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#13
اكتر منطقة بحب سافرلها ايطاليا
لأن ايطاليا بلد ذو جمال طبيعي أخاذ و فيها عراقة و فن و اصالة
و بعدين بيكفي فيها الملك ديل بييرو و توتي ( يعني متعصب للرياضة حتى في الطرائف )


طيب سؤالي للي بعدي
متى حسيت انك حطيت نفسك على قولة عادل امام بمواقف باييييييييييييييخة
















تحياتي

إيطاليا :wow:

بلد جميلة جدا ...

أنا عن نفسي
ودي أروح النمسا :rolleyes:

من أروع مناطق العالم

وجوابي على سؤالك

آخر مرة قبل شهر :333:

الموقف كان (يفشل) :5998:

أنا أعمل في مجال الطيران .

في قسم المبيعات ...

المهم جلس زبون على طاولة زميلي

(وأنا كنت فاضي) :wink:

المهم الزبون من النوع الصعب :118:

(يفاصلك على ريال) :close:

ومجال الطيران ما فيه هذي الخرابيط :eye:

بـ10 يعني بـ10

وبـ 100 يعني بـ100

المهم

زميلي تعب مع الزبون :617:

لا خط السير عاجبه :677:

ولا السعر راضي بيه :677:

شوي تدخلت .

وقلت للزبون: ترى هذا أفضل سعر :close:

(ملقوف طول عمري ملقوف) :5998:

المهم

الزبون تلفت إلي وقال:

إنت إيش دخلك :118:

.
.
.
.
.
.
.
.

لو شفت وجهي في داك الوقت :5998:

احمر على أخضر على بنفسجي

شي يفشل فعلا :5998:


ومن يومها بطلت (لقافة)


سؤالي للي بعدي

ما هو أكثر موقف تتوقع إنك تزعل منه؟

(يعني لو حصل لك هذا الموقف 100% تزعل)

وتكسر الدنيا

وتقلب عاليها واطيها

بصراحة ما هو هذا الموقف؟؟؟

تقبلوا خالص التحية
القمر
 

محـ 2008 ـمد

عضو مشارك
التسجيل
20/7/08
المشاركات
52
الإعجابات
1
الإقامة
سوريا
#14
سؤالي للي بعدي

ما هو أكثر موقف تتوقع إنك تزعل منه؟

(يعني لو حصل لك هذا الموقف 100% تزعل)

وتكسر الدنيا

وتقلب عاليها واطيها

بصراحة ما هو هذا الموقف؟؟؟

تقبلوا خالص التحية
القمر


أكتر موقف بزعل منو 100%...
هو لما تكو مصاحب واحد وانت تكون مخدوع منو ( يعني بتكون عاملو مثلك الأعلى وهو بالحقيقة ما بستاهل حد يطلع عليه ) :mad:

وبكون عم قابلك بوجه لمصلحتو الشخصية وبس تخلص مصلحتو بقلبلك بوجه التاني :832:

وأما سؤالي يلي بعدي هو .... !!

شو اكتر شي بيزعجك بصديق مقرب الك وما بتسن تقلو عليه من شان ما يزعل ...؟؟؟ ...
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#15
وأما سؤالي يلي بعدي هو .... !!



شو اكتر شي بيزعجك بصديق مقرب الك وما بتسن تقلو عليه من شان ما يزعل ...؟؟؟ ...
ههههههههههه
هلا بيك حبيب قلبي محمد
و الله يا حبيب عندي رفيق مفكر حالي سوبر مان
انا بعمل انا بساوي انا بشتغل انا بقيم انا بحط
و يعني دائما بهالجمعات ببلش يحكيلنا مغامراته لمى كان بالجيش و لمى طلع مدري لوين و من هالحكي
و بصراحة انا بموت من هيك عالم بس ما بقدر خبره انو هالشي بيزعجني لأنو فورا بيقلب بوز و بيزعل و بياخد على خاطره
فــــــانا معتمد مبدأ اذا بدك تستريح شو ما شفت اوووووووووول منيح
طيب سؤالي للي بعدي
ما هي الاشيا اللي بتعتمدها لمى بدك ترافق حدى و هل المادة يعني الفلوس شي مهم بالصداقة بالنسبة الك
بتمنى الجواب بصراحة

















تحياتي
 

محـ 2008 ـمد

عضو مشارك
التسجيل
20/7/08
المشاركات
52
الإعجابات
1
الإقامة
سوريا
#16
ههههههههههه
هلا بيك حبيب قلبي محمد
و الله يا حبيب عندي رفيق مفكر حالي سوبر مان
انا بعمل انا بساوي انا بشتغل انا بقيم انا بحط
و يعني دائما بهالجمعات ببلش يحكيلنا مغامراته لمى كان بالجيش و لمى طلع مدري لوين و من هالحكي
و بصراحة انا بموت من هيك عالم بس ما بقدر خبره انو هالشي بيزعجني لأنو فورا بيقلب بوز و بيزعل و بياخد على خاطره
فــــــانا معتمد مبدأ اذا بدك تستريح شو ما شفت اوووووووووول منيح
طيب سؤالي للي بعدي
ما هي الاشيا اللي بتعتمدها لمى بدك ترافق حدى و هل المادة يعني الفلوس شي مهم بالصداقة بالنسبة الك
بتمنى الجواب بصراحة

















تحياتي

الله يسلمك حبيبي توفيق .

الصدق والصراحة و الأمانة والوفاء وعدم الغدر هدول أهم الشي ...

وأما المادة يا صاحبي فما بطلع عليها ادام هدول الخمس صفات ...

هي الجواب بصراحة .... . .

السؤال ...!!

كم مرة احرجك أبوك ادام اقربائك او ادام العالم وليش ...؟؟؟ :1016:
 

القمر

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/05
المشاركات
2,576
الإعجابات
505
#17
السؤال ...!!

كم مرة احرجك أبوك ادام اقربائك او ادام العالم وليش ...؟؟؟ :1016:

ما شاء الله

السؤال محرج جدا جدا

لكن برأيي

أن الوالد يضل والداً مهما فعل

وله إحترامه

لذلك أعتقد أن الاعضاء مش راح يجاوبوا على السؤال

لذلك أرجوا إعتبار ما سبق إجابة له .

ولذلك حفظا لمقام الوالدين

نستأذنك لتغيير السؤال ...

سؤالي للي بعدي

ما هو أغرب حادث أو حادثة شهدتها في حياتك؟؟

(نرجوا أن لا تكون حلم أو شيء من هذا القبيل)

تقبلوا خالص التحية
القمر
 

toto gaml

عضو محترف
التسجيل
24/2/07
المشاركات
537
الإعجابات
151
#18
احراج حتى اللحظه الاخيره

سؤالي للي بعدي

ما هو أغرب حادث أو حادثة شهدتها في حياتك؟؟

(نرجوا أن لا تكون حلم أو شيء من هذا القبيل)

تقبلوا خالص التحية

القمر
بصراحه أغرب حادثه شهدتها فى حياتى
كانت منذ زمن بعيد وأنا عندى 12 سنه
وقعت فى نهر النيل وأنقذنى أبى والصيادين
اللى كانوا موجودين هناك بأعجوبه
سؤالى للى بعدى :
كم مره اتخانقت واضربت فيها ضرب حلو
معلش ما حد يزعل شئ السؤال محرج
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى